466&467

265 8 0
                                    


وبمجرد انتشار الخبر، أصيب الجميع في كيبيك بالجنون.
لقد صدم الجميع من الطبقة العليا إلى العالم السفلي!
لقد أثار السيد ييتس بالفعل ضجة كبيرة منذ خروجه من التقاعد بعد ثلاثين عامًا.
جمع قواته السابقة وتلاميذه؟
لا بد أن هذا الرجل قد فقد عقله!
لقد حدث شيء كبير في كيبيك!
لقد غضب السيد ييتس!
لقد جمع كل من ينتمي إلى عالم الجريمة من المدن الثلاث عشرة في كيبيك رجالهم وتوجهوا نحو مدينة الجنوب بمجرد انتشار الأخبار.
لقد كان مشهدًا مرعبًا أن نرى حافلات محملة بالرجال يتم إرسالهم إلى جنوب المدينة.
ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل كان تلاميذ سكوت أيضًا منتشرين في جميع أنحاء المدن الثلاث عشرة، وكانوا منخرطين في أنواع مختلفة من المهن.
جمعوا قواتهم للتحضير للجنازة في ثلاثة أيام.
وقد قدر أحدهم أنهم سيكونون قادرين على جمع عشرات الآلاف من الناس على الأقل في ثلاثة أيام!
مرة أخرى، الجميع أصيبوا بالصدمة!
سكوت ييتس هو الملك الحقيقي لكيبيك!
حتى بعد تقاعده لمدة ثلاثين عامًا، لم يكن عليه أن يحرك إصبعًا لجمع جيش!
وكان الجميع في كيبيك على علم بأفعاله.
حتى لو غضت مدينة ساوث سيتي الطرف عن هذا الأمر، فسيكون من الصعب التعامل مع السيد ييتس إذا تم استفزازه.
طالما أنهم لم يتسببوا في أي اضطرابات مدنية، فقد كانوا أحرارًا في تنظيم الجنازة كيفما يريدون.
في جبل أميثيست.
جلس سكوت وتايفون مقابل بعضهما البعض.
بدا تايفون هادئًا ومتماسكًا كالمعتاد، وكأنه توقف عن الاهتمام بالشؤون الدنيوية.
أما بالنسبة لسكوت، فقد تحول شعره إلى اللون الأبيض بين عشية وضحاها، مما جعله يبدو عجوزًا وطاعنًا في السن.
"سيدي، لقد اجتمع الناس من كل المدن الثلاث عشرة في كيبيك. لدينا حتى الآن أحد عشر ألف شخص. ليس هذا فحسب، بل إن تلاميذك من عدة مقاطعات قريبة في طريقهم أيضًا. أقدر أن يكون لدينا ثلاثة عشر ألف شخص في المجموع،" أبلغ ثيو.
أومأ سكوت برأسه في إشارة إلى الموافقة.
لقد هبطت نظراته على تايفون وقال، "في الماضي، كنت أحاول دائمًا قمع تعطشك للدماء لأنني لم أكن أريدك أن تكون غير إنساني وينتهي بك الأمر مثل الوحش!"
ظل تايفون صامتًا. لقد خف تعطشه للدماء بالفعل على مدار الثلاثين عامًا الماضية.
"لكن الآن، هناك من يفرض علينا الأمر. تايفون، حان الوقت لالتقاط سيفك مرة أخرى. أريدك أن تبدأ في القتل! أكبر عدد ممكن!" قال سكوت بشراسة.
ثيو، الذي كان على الجانب، ارتجف من صوته.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يطلب فيها سكوت من تايفون الذهاب في جولة قتل.
في الماضي، كان قلقًا من أن يقتل تايفون عددًا كبيرًا من الناس. ومع ذلك، فقد طلب من تايفون أن يقتل أكبر عدد ممكن منهم الآن.
كان هذا مؤشرا كافيا لإظهار غضب سكوت.
لقد أثار موت فرناند والآخرين عصبًا حساسًا في نفسه.
رفع تايفون عينيه وقال بصوت أجش: "سأجعل الجميع في نورث هامبتون ينضمون إليهم!
بوم!"
لقد كان ثيو خائفًا للغاية لدرجة أنه بدأ يتصبب عرقًا باردًا.
لا يمكن لأحد إيقاف تايفون إذا بذل قصارى جهده.
هذه المرة، شوارع المدينة سوف تكون بالتأكيد مغطاة بالدماء!
لن يتوقف القاتل الجماعي الأول في كيبيك عند أي شيء.
والله وحده يعلم كم من الناس سيهلكون على يديه هذه المرة.
في هذه الأثناء، ابتسم ليث الذي كان في نورث هامبتون ابتسامة خفيفة عندما تلقى الخبر. "هاه، هل يجرؤ شخص ما على جمع جيش تحت أنفي مباشرة؟ هل يحاولون الموت؟"
تبادل آسد الاحمدي وكرم نظرة وقالا: "إله الحرب، لم يخطر ببالنا أن سكوت سيكون قويًا إلى هذه الدرجة. لقد تمكن من جمع هذا العدد الكبير من الناس في ثلاثة أيام، وما زالت الأعداد تتزايد!"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now