وفي الوقت نفسه، كان دم النمر الأبيض يغلي من الإثارة عندما رأى مدى خطورة هجوم عدوه.لم يكن يتوقع أن العالم السفلي سيكون به شخص قوي إلى هذه الدرجة.
لقد جاء الهجوم في لمح البصر.
انحنى النمر الأبيض إلى الخلف لدرجة أنه كاد أن يلمس الأرض، وبذلك تمكن من تجنب الضربة.
سووش!
كسر!
أخطأ سكين تايفون هدفه واخترقت جذع الشجرة خلفه، وكان سمكها مثل خصر الرجل.
وفجأة، تصدعت الشجرة من الأعلى إلى الأسفل قبل أن تنفجر إلى قطع صغيرة، مما أدى إلى تطاير قطع لحاء الشجرة في كل مكان.
لقد كان مشهدًا مرعبًا للغاية!فلا عجب أنه كان معروفًا بأنه أعظم محارب في كيبيك!
لكن النمر الأبيض لم يرد إلا بابتسامة: "هذا مثير للإعجاب. الآن جاء دوري!"
ومع ذلك، اندفع إلى الأمام بلكمة واحدة.
في نفس اللحظة، رد تايفون بخنجره.
كسر!
بطريقة ما، أمسك النمر الأبيض بالخنجر بين أصابعه وضرب بقبضته في جسد تايفون.
بوم!
عند الاصطدام، طار تايفون إلى الخلف واصطدم بشجرة كبيرة.
قبل أن يتمكن من النهوض، كان النمر الأبيض فوقه.
انفجار!
وجه لكمة أخرى إلى وجه تايفون.
اووف!
بدأ الدم يتسرب من فم تايفون.
حاول الرد لكن النمر الأبيض تمكن من إيقافه ولم يترك له أي مجال للمناورة.
انفجار!
مع تثبيت تايفون، قام النمر الابيض بضرب قبضتيه بشكل متكرر، تمامًا مثل سائق الأكوام.
بعد أكثر من عشرين لكمة متتالية، أصبح تايفون مغطى بالدماء ولم يعد يتنفس.
لقد كان مشهدا مروعا.
اتسعت عيون سكوت وثيو على اتساعها كما لو كان بإمكانهما الظهور في أي وقت.
هل كانت الفجوة في القوة كبيرة لدرجة أن تايفون لم يكن لديه فرصة للدفاع عن نفسه؟
كان تايفون أفضل محارب في كيبيك. ما هذا الجنون؟
لم يكن له أي معنى على الإطلاق!
وأصبحوا الآن على دراية بالسبب الذي جعل مجموعة مازن تتصرف بمثل هذه الوقاحة.
مع وجود العديد من الشخصيات الهائلة بينهم، فمن المؤكد أنهم يستحقون التصرف بهذه الطريقة.
لو كان سكوت يمتلك أكبر عدد ممكن من المرؤوسين الأقوياء تحت قيادته، لكان كل الأراضي المحيطة به ملكًا له. ولما كان ليحكم كيبيك فقط.