432&433

311 8 1
                                    


لقد كان هذا تهديدا.
لقد كان تهديدًا واضحًا وبسيطًا، تم كشفه أمام الجميع.
كان هذا بمثابة تحذير للجميع في مجموعة ستار امبريال أنه إذا تجرأوا على معارضته، فسوف يندمون على هذا القرار لبقية حياتهم.
"تذكروا، ليس لأحد منكم الحق في الانتقام من عائلة سواريز، لذا لا تحاولوا حتى"، قال زاك ببرود قبل أن يغادر.
في النهاية، ترك كبار المسؤولين ينظرون إليه في حالة من عدم التصديق.
هل كانت مجموعة ستار امبريال على وشك أن يتم الاستحواذ عليها مباشرة بعد أن بدأت في التطوير؟
"السيدة لؤي، أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن نسمح لهم بشراء الشركة."
"هذا صحيح. لقد كانت عائلة سواريز تشتري الشركات يمينًا ويسارًا. أما أولئك الذين حاولوا الانتقام فقد انتهى بهم الأمر إلى الدفاع عن أنفسهم حتى الموت".
"تتمتع عائلة سواريز بقدر كبير من السلطة في ساوث سيتي. ليس لدينا القدرة على محاربتهم. في الواقع، قد ينتهي بنا الأمر بالموت أيضًا."
لقد استسلم كبار المسؤولين في مجموعة ستار امبريال بشكل كامل.
لكن زينه ظلت صامتة.

في أعماقها، كان قلبها ينهار من اليأس.
لماذا كان عليهم أن يتدخلوا في شؤون عائلة سواريز؟
وكانت زينه مستعدة للاستسلام.
وبناءً على كل ما حدث مؤخرًا، فإن عائلة سواريز لن تتردد في فعل أي شيء للحصول على ما تريده.
ومن أجل إجبار أصحاب تلك الأعمال على ذلك، فقد استخدموا كل أنواع الأساليب الملتوية.
كانت زينه خائفة بشكل خاص من أن والديها أو زوجها قد يقعان في مشاكل بسببها.
في الآونة الأخيرة، كان ليث راضيًا إلى حد ما عن كيفية تقدم نورث هامبتون.
لقد كانت هناك بعض العقبات على طول الطريق، ولكن بشكل عام، كان كل شيء يسير بسلاسة.
لكن عندما وصل إلى المنزل، كان أول شيء رآه هو وجه زينه الحزين.
"ماذا حدث عزيزتي؟ هل حدث شيء في العمل؟" سأل ليث بقلق.
هزت زينه رأسها وقالت: "أنا فقط أشعر بالإحباط بسبب التطورات الأخيرة مع الشركة".
في اليوم التالي، كانت زينه قد دخلت الشركة للتو عندما رأت زاك يتجول مع مجموعة من مرؤوسيه.

لقد ارتجف الجميع عند رؤية الرجل من اليوم الآخر الذي استخدم سكاكين الرمي بهذه السهولة.
"إذن، السيدة لؤي، ما هو قرارك النهائي؟" سأل زاك بابتسامة ساخرة على وجهه.
"يمكنك على الأقل أن تحاول أن تكون أكثر صدقًا في طلبك. ما هو الثمن الذي تريده؟" سألت زينه.
لقد تفاجأ زاك لثانية واحدة قبل أن يرد: "مليار!"
استنشق الجميع بقوة عند سماع سعر زاك.
كانت عائلة سواريز متسلطة حقًا!
كيف يجرؤون على محاولة شراء شركة قيمتها الصافية ستة مليارات مقابل مليار واحد فقط؟
سخرت زينه ببرود وقالت: "سيد سواريز، هل أنت مجنون؟ كيف يمكنني أن أبيعها لك مقابل مليار واحد فقط؟"
انفجر زاك ضاحكًا.
وببرود، قال: "سيدة لؤي، لا أعتقد أنك تعرفين ما يحدث الآن. لست في وضع يسمح لك بإجراء أي مفاوضات. لقد حددت سعري لحفظ ماء وجهك. إذا أغضبتني، فلن تحصلي حتى على سنت واحد مني".
سخيف!
كيف يمكن لعائلة سواريز أن تكون متسلطة إلى هذا الحد السخيف؟!
لسوء الحظ، لم يتمكنوا إلا من الغضب في صمت.
قبل يومين، حاول أحدهم الانتقام من عائلة سواريز، فانتهى الأمر بكسر أربعة من أطرافهم، وتورطت عائلتهم أيضًا في الأمر.
من لا يخاف من هذه القوة؟
"هذا هو العقد. قومي بالتوقيع عليه الآن، وسيتم تحويل الأموال إليك على الفور." ألقى زاك العقد إلى زينه.
"إذا رفضت التوقيع على هذا، سوف ينضمان إليّ احمد لؤي وكايلا بلاك لتناول العشاء الليلة." ضحك زاك برعب وهو يلقي تهديداته.
كان قصده واضحًا بما فيه الكفاية. إذا رفضت زينه، فسوف يجد طريقة للتخلص من احمد وكايلا، ولا يهم سواء كانوا أحياء أم أمواتًا.
"أنت غير معقول!" صرخت زينه بغضب.
حتى بعد مرور كل هذا الوقت، لم تقابل قط شخصًا متسلطًا إلى هذا الحد.
لسوء الحظ، لم تتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك.
"السيدة لؤي، فقط وقعي!" بدأ المسؤولون الآخرون في الصياح.
"أنا لا أعتقد ذلك."
في تلك اللحظة، سمع صوتًا ينادي.
وكان ليث هنا.
لقد لاحظ تعبير وجه زينه المقلق أثناء العشاء في اليوم السابق. قام ببعض التحقيقات بنفسه لمعرفة ما هو الخطأ.
لنتخيل أن عائلة سواريز هي السبب!
"ليث جاد؟ ماذا تفعل هنا؟"
لقد رأى زاك ليث في الصور من قبل، وفي اللحظة التي وضعت فيها عينيه عليه، عرف أنه يكره أحشائه.
...

من الطبيعي أن يرغب الأعداء في القضاء على بعضهم البعض بمجرد اللقاء. لم يستطع زاك إلا أن يرغب في قتل ليث بمجرد رؤيته.
وبعبوس عميق على وجهه، سأل ليث، "من أنت؟ هل التقينا؟"
"أنا زاك من عائلة سواريز. زين سواريز هو أخي."
أومأ ليث برأسه: "أوه، هذا المقعد!"
"أنت-!"
عندما سمع زاك بالطريقة التي أشار بها ليث إلى أخيه، اشتعل غضبه.
"كان ينبغي لك أن تبقى في ساوث سيتي. ماذا تفعل هنا في نورث هامبتون؟ هل تُريد أن تُقتل هنا؟" سأل ليث.
ضحك زاك ببرود. "لا تذهب معتقدًا أنك في مأمن مع وجود مجموعة مازن خلفك. أحذرك، لن تتوقف عائلة سواريز حتى نستولي على جزء كبير من نورث هامبتون! من الأفضل أن توقع العقد قبل أن تندم على ذلك".
"اذهب إلى الجحيم الآن." دفع ليث زاك بعيدًا.
"لقد طلبتها!"
بدأ تابعو زاك بالتحرك نحو ليث.
أوقفهم زاك.

"ليس هناك حاجة لذلك."
ابتسم زاك لزينه وسألها: "سيدة لؤي، أتمنى أن تكوني قد فكرت في الأمر بشكل صحيح. سوف تندمين إذا قمت بالخطوة الخاطئة".
"لقد طلبت منك أن تغادر، أليس كذلك؟" صرخ ليث.
"حسنًا، حسنًا. فقط انتظر وسترى." ابتسم زاك بتهديد.
"السيد سواريز، لماذا لم تتخلص من هذا الرجل؟" بعد خروجهم من المنطقة، سأل ويل براون زاك في حيرة. كان ويل أقوى مقاتل في فريق زاك.
بدا زاك غاضبًا. "هل تعتقد أنني لم أرغب في ذلك؟ هذا الرجل لديه مجموعة مازن التي تدعمه. حتى سام لؤي واجه وقتًا عصيبًا معهم."
"إذن، ماذا يجب أن نفعل؟ فقط نأخذه؟" قال ويل بغضب.
من ناحية أخرى، ابتسم زاك بسخرية وقال: "بالطبع لا! سنستولي على مجموعة ستار امبريال أولاً".
"ماذا عن ليث جاد؟" سأل ويل براون.
"سمعت عن رغبة سام لؤي في العودة."
"هاه؟ حتى الحرس الأبيض والأسود عانوا كثيرًا. ماذا كان بوسع سام أن يفعل؟"
ابتسم زاك وقال: "ستكون قصة مختلفة تمامًا عندما يتمكن سام من الاتصال به".
"هو؟ انتظر... هل يمكن أن يكون؟"

فجأة، بدا ويل مرعوبًا عند التفكير في شخص ما واستنشق بقوة.

"يبذل سام لؤي قصارى جهده حقًا. كيف تمكن من استدعاء شخص كان مختبئًا طوال الثلاثين عامًا الماضية؟!"
وكان الآخرون مندهشين تمامًا.

"هذا صحيح! هذا هو الرئيس الحقيقي لكيبيك وهو الشخص الذي يخاف منه سام أكثر من أي شخص آخر."
"قال زاك: "إن مجموعة مازن هي شيء عظيم حقًا. لقد نجحوا في إخراجه من مخبئه".
أدرك ويل شيئًا ما وابتسم. "السيد سواريز، أنت تنتظر سام لؤي وذلك الرجل للتخلص من مجموعة مازن قبل التخلص من ليث، أليس كذلك؟"
"نعم. بدون مجموعة مازن خلف ظهره، كيف سيتصرف ليث بكل غطرسة وقوة؟"
في مدينة ساوث، كان هناك معبد صغير متهالك في زاوية جبل أميثيست.
كان أي شخص من الطبقة العليا في ساوث سيتي يعرف أن هذا المعبد محظور الدخول إليه. وذلك لأنه كان موطنًا لأكثر الشخصيات رعبًا في ساوث سيتي، بل وحتى في كيبيك بأكملها.
لقد حكم كيبيك ذات يوم.
قبل ثلاثين عامًا، عاد إلى هنا وأصبح نباتيًا. وبصرف النظر عن ذلك، بدأ في تلاوة التراتيل البوذية يوميًا.
حاصرت مجموعة من المحترفين ذوي المهارات العالية المعبد ولم يُسمح لأحد بالاقتراب منه.
لكن اليوم، توجهت عائلة لؤي إلى المعبد.
ركع سام أمام المعبد شخصيًا، منتظرًا ظهوره.
"سيدي، إن عائلة لؤي في ورطة. لقد قُتل كوين لين؛ وأصيب ويسلي لين وجيمس لين بالشلل، وتمزق الحرس الأسود والأبيض إلى أشلاء. أنا، سام لؤي، أتوسل إليك للتخلص منهم. وفي المقابل، سأعطي كل ما لدي."
توسل سام بكل إخلاص وسجد ثلاث مرات.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now