290&291

342 7 0
                                    


بقيت ريم في غرفة الاجتماعات، تفرك صدغيها. كانت تتبادل الأفكار مع الجميع حول حلول، عندما رن هاتفها فجأة.
لقد تغير وجهها بشكل كبير، وكاد هاتفها أن ينزلق من يدها عندما انتهت المكالمة.
لقد اخفقنا !
نحن في ورطة كبيرة!
وتبين أن المتصل هو مدير أعمال النجمة الشهيرة واندا من شركة إيفرست إنترتينمنت، والذي كان أيضًا أحد السفراء الموقعين.
وكان المدير قد اتصل ليبلغ ريم بأنهم سيقومون بإنهاء عقدها أيضًا.
وبعد ذلك رن هاتفها مرة أخرى.
"مرحبًا، السيدة أنابيل. أنا مدير شون هانكس من شركة إيفرست إنترتينمنت، ونطلب إنهاء عقدنا مع شركتك."
"مرحبًا، أنا مدير ليل جاسمين من شركة كنج انترتينمنت ونريد إلغاء عقدنا معك."
"مرحبًا، يسعدني أن ألتقي بك. أنا من شركة ستار ميديا. نود أن ننهي عقدنا المتعلق بالترويج لمنتجك."
وجاءت المكالمات واحدة تلو الأخرى.
وطالب ما مجموعه عشرة من المشاهير والمؤثرين الذين تواصلت معهم ريم بإنهاء عقودهم، بما في ذلك معظم القنوات الدعائية.
وأفادت بعض مواقع المنتديات أيضًا أنها تستطيع فقط توفير مساحة إعلانية موصى بها على الصفحات المبوبة لمجموعة مازن بدلاً من الإعلانات على صفحاتها الرئيسية.
حتى أن مكاتب الصحف أبلغت أنها لن تنشر أي أخبار عن مجموعة مازن بعد الآن.
بعد تلقي عشرات المكالمات الهاتفية، أصبحت وجوه الجميع خالية من كل الألوان والحيوية. لقد اقتربوا من الانهيار.
لم يتوقعوا أن يكون إنهاء عقد ليل لايسي مجرد الهدوء الذي يسبق العاصفة، وأن الأسوأ لم يأت بعد.
كانت الأمور سيئة بالفعل بدون ليل لايسي كسفيرة لهم، والآن بعد أن تم قطع قنوات الدعاية المختلفة، كانت مجموعة مازن قد انتهت تمامًا هذه المرة.
لن يبدي أحد اهتمامًا، بغض النظر عن جودة المنتج، لأنه لم تكن هناك أي دعاية على الإطلاق. كيف يمكنهم بيع منتجاتهم إذا لم يكن أحد يعرف عنها أي شيء؟
"لقد قللنا من شأن قوة ليل لايسي في نورث هامبتون. إن الإساءة إليها تعادل الإساءة إلى صناعة الترفيه بأكملها. لن يوقع أحد معنا مرة أخرى أبدًا!"
أخذت ريم نفسا عميقا.
قالت جورجيا، مساعدة ريم، ببرود: "كل هذا خطأ ليث! لماذا عبث مع ليل لايسي؟ هل هي شخص يستطيع تحمل تكاليف العبث معه؟"
"نعم، كل هذا خطأ ليث! كل شيء دمر الآن!"
"أعلم ذلك، أليس كذلك؟ لا يمكن شحن جميع المنتجات الآن!"

كان الجميع ينظرون إلى ليث باعتباره الخاطئ في الشركة.
في تلك اللحظة، دخل ليث إلى غرفة الاجتماعات وهو يبتسم، "ما الذي يقلقكم يا رفاق؟"
"ما الذي يقلقنا في رأيك؟ لقد أنهى جميع السفراء عقودهم، وتم قطع كل قنوات الدعاية تقريبًا! ماذا سنفعل بمنتجاتنا؟" صاح أحد كبار المسؤولين التنفيذيين.
"لقد أخبرتك أن هؤلاء الأشخاص الذين وظفتهم ليسوا مناسبين. لن يكون من الفعّال توظيفهم"، رد ليث. "أنتم لا تفهمون من هم جمهوركم المستهدف الحقيقي!"
نهضت ريم على قدميها وقالت: "كيف يمكنك أن تقول ذلك في هذه اللحظة، ليث؟"
"كانت خطتنا الأصلية هي البدء في الترويج للمنتجات غدًا وإطلاقها رسميًا بعد ثلاثة أيام. لمن سنبيعها الآن؟" صرخت ريم.
"لا تقلق، كل شيء سوف يسير على ما يرام! سوف يتم بيعه بشكل جنوني بحلول ذلك الوقت"، قال ليث.
"اخرج من هنا الآن! لا أريد رؤيتك لفترة من الوقت"، صرخت ريم.
كم كانت تتمنى أن تتمكن من طرده في تلك اللحظة!
ولكنها لم تستطع أن تقول الكثير من أجل هميم.
لقد كان ليث في حالة من الاكتئاب حقًا.
هل هي حقا تطردني من شركتي؟
حسنًا، سأترك هذا الأمر حتى يهدأ غضبها.
....

وهكذا ترك الشركة.
جمعت ريم موظفيها في اجتماع مرة أخرى، وكان الموضوع بسيطًا - عدم تغيير أي شيء والتقليل من الأضرار قدر الإمكان.
كما حرصت على إبلاغ موظفيها بإخفاء هذه المسألة عن نائل، لأنها لا تريد أن يكتشفها رئيسها الكبير. ولن يؤدي هذا إلا إلى انعكاس سلبي عليها كقائدة غير كفؤة.
لقد وصل اسد الاحمدي لالتقاط ليث بعد أن غادر الشركة.
"هل تمكنت من التواصل مع بيني كوينتون؟" سأل ليث أسد الاحمدي، الذي جاء ليأخذه من الشركة.
أومأ اسد الاحمدي برأسه. "نعم سيدي. كان السيد كوينتون سعيدًا جدًا لسماع أخبارك. سيحب مقابلتك أيضًا."
ابتسم ليث، "أخبر السيد كوينتون أن يأتي إلى نورث هامبتون بعد ثلاثة أيام. أخبره فقط أن ليث جاد يحتاج إلى خدمة منه".
ضحك اسد الاحمدي، "هذا رائع! أنت يا سيدي إله الحرب في الأمة، والسيد كوينتون هو أعظم طبيب في الأمة! أنتما الاثنان أعظم كنوز الأمة!"
لا بد من العيش تحت الصخرة إذا لم يعرفوا من هو بيني.
كان بيني كوينتون أسطورة ونجمًا في المجال الطبي، حيث أنقذ أكثر من مليون شخص على مدى العقود القليلة الماضية بيديه التقيتين.
كان دائمًا في الخطوط الأمامية قبل وقوع كارثة كبيرة، ويقود مئات الآلاف من الأطباء في هزيمة "العدو".
لقد كان إلها في قلوب الآلاف من الناس.
بالمصادفة، كان ليث قد أنقذ بيني مرة واحدة من قبل ومنذ ذلك الحين أصبحا مثل الآلهه.
لقد كانا كلاهما مدافعين عن الوطن وقد قدما مساهمات كبيرة في مجالاتهما.
لم يكن هناك ما يدل على عدد البلدان التي كانت تحسد إيروديا على وجود اثنين من المدافعين العظماء عن البلاد.
"وأخبر عائلة رعد بأن تحضر لي جميع المشاهير الذين دعوا إلى احتفالهم الأخير"، قال ليث.
"استلمت هذا!"
في تلك الليلة عندما عاد ليث إلى المنزل، كانت زينه تتجاهله.
"إنها مسألة صغيرة يا عزيزتي. هل هذا ضروري حقًا؟" سأل ليث بطريقة مريحة.
"مسألة تافهة؟ كنت أظنها مسألة تافهة أيضًا، لكنني لم أتوقع أن تتفاقم الأمور بهذا الشكل! لقد تأثرت مجموعة مازن بأكملها بسببك، هل تعلم ذلك؟!"
"لا أفهم. هل من الصعب عليك أن تركع وتعتذر؟"
تغير تعبير وجه ليث. "لماذا يجب أن أسجد لمثل هؤلاء الأوغاد بينما لم أسجد أبدًا الا لله؟"
"أعلم أنك رجل ذو أخلاق عالية! وأعلم أنك على حق! ولكن ألا يمكنك أن تضع نفسك في موقف سيء هذه المرة من أجل الصالح العام للشركة؟" قالت زينه بحدة.
هز ليث رأسه وقال: "لا! لن أفعل ذلك أبدًا! لن أعتذر أبدًا عن شيء لم أخطئ فيه!"
"إذن إذهب بعيدًا! لا أريد رؤيتك لفترة من الوقت."
في النهاية، تم طرد ليث من المنزل.
بينما كان يتجول في الفناء، أراد ليث أن يحصل على وجبة مجانية من ريم، لكن بابها كان مغلقًا بإحكام.
لم يكن أمامه خيار سوى العودة إلى المنزل وتناول بعض الكعك المطهو ​​على البخار قبل أن يخرج إلى الشوارع. 
وبالمصادفة، كانت جينا قد انتهت للتو من اجتماع وكانت في طريقها إلى المنزل عندما رأت فجأة شخصية مألوفة على جانب الطريق.
"جيمي، انظر، هل هذا ليث جاد؟" سألت جينا.
"نعم، إنه كذلك!" أجاب جيمي، مساعد جينا.
قالت جينا في دهشة: "لا أصدق أنه يأكل الكعك المطهو ​​على البخار في الشوارع. يبدو أنه طُرد".
"يا إلهي، اعتقدت أنه يمتلك هذه الموهبة! هيا، دعنا نذهب إلى هناك"، قالت جينا.
كان ليث لا يزال يتناول قطعة من الخبز المطهو ​​على البخار عندما توقفت سيارة رولز رويس كولينان فجأة بجانبه، وأطلقت صوتًا قويًا.
"أكل الكعك المطهو ​​على البخار، أليس كذلك؟" ضحكت جينا وهي تنزل من السيارة.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now