456&457

299 7 0
                                    


"يا سيدي ، سأحضر شخصًا إلى هناك!"
تطوع فرناند ييتس بنفسه.
"حسنًا! أحضروا معكم بونز وتيتان وجوليم! حقيقة أنهم قادرون على التعامل مع الحرس الأسود والأبيض تعني أنهم أقوياء جدًا!" أمر سكوت ييتس.
كان جنرالاته الأربعة الأقوياء أقوى بشكل فردي من الحرس الأسود والأبيض، لذا فإن حقيقة أن سكوت أرسل ثلاثة منهم كانت دليلاً على تصميمه.
تردد فرناند لفترة من الوقت قبل أن يقول، "سيدي..."
"إن إحضار تايفون أمر غير وارد على الإطلاق! فهو عازم على القتل بشكل مبالغ فيه! لقد بذلنا الكثير من الجهد على مدار العقود القليلة الماضية لمحاولة ترويضه، لذا لا يمكننا أن نسمح له بقتل الجميع في نورث هامبتون!" قال سكوت.
كان لدى الجنرالات الأربعة الأقوياء تحت قيادة سكوت، كل منهم، نقاط قوة فردية خاصة به.

كان بونز قاسيًا وغير مبالٍ. أثناء معركة ملاكمة سرية حيث كان عليه أن يواجه بضع مئات من الخصوم في وقت واحد، قام بسحب ضلوع شخص ما واستخدمها كسلاح لقتل الجميع.

كان تيتان ماهرًا بشكل استثنائي في المصارعة منذ أن كان صغيرًا.

كان جوليم مثل الوحش لأن جسده كان قويًا كالفولاذ. لم تستطع الأسلحة العادية أن تجرحه.

ومع ذلك، كان الأقوى بينهم جميعا هو تايفون.
لقد تم تربيته على يد منظمة قتلة منذ أن كان صغيرا.
تبنت المنظمة مائة طفل يتيم وأجبرتهم على القتال وقتل بعضهم البعض بعد سنوات قليلة من التدريب. وكان الطفل الأخير الذي بقي على قيد الحياة هو الوحيد الذي يحق له دخول المنظمة.
كان تايفون هو الشخص الذي قتل جميع رفاقه ونجا على قيد الحياة.

لقد كانت نيته القاتلة ساحقة، وقد قتل على الأقل سبعمائة شخص.
بمجرد أن تم إثارة شهوته للدماء، لم يعد من الممكن إيقافه.
لقد تم القبض على سكوت ذات مرة أثناء الحرب في المشهد السري في كيبيك، وقام تايفون بقتل بضعة آلاف من الأشخاص فقط لإنقاذه.
كان يستمتع بالقتل، وكان في الواقع نذير الموت.
ولهذا السبب لم يطلب سكوت خدماته إلا إذا كان ذلك ضروريًا لأن الإعصار من شأنه أن يتسبب في سلسلة من الكوارث.
"بالإضافة إلى ذلك، فإن الثلاثة منهم سيكونون كافيين للتعامل مع مجموعة مازن! لا أستطيع تحمل مسؤولية العواقب التي قد تنشأ إذا استخدمنا تايفون هذه المرة!" تنهد سكوت.

كان فرناند غير مصدق. "ماذا؟ يا ابتي ، لماذا تتحمل مسؤولية شيء لا يمكنك تحمله؟ كيف يمكن أن يحدث هذا؟"
"هل نسيت من هو الموجود في نورث هامبتون الآن؟" سأل سكوت.

تغير تعبير وجه فرناند وهو يقول في رعب: "هل تشير إلى إله الحرب؟"
"نعم. بالتأكيد سوف يغض الطرف عن المشاجرة في نورث هامبتون، ولكن إذا ذهب تايفون إلى هناك وأثار المشاكل، فقد يتدخل شخصيًا للتعامل معها..."
كان سكوت خائفًا من إله الحرب.
"واو، يا سيدي ، أنت حقًا حكيم. لم أفكر في ذلك قط! سأذهب إلى نورث هامبتون الآن في هذه الحالة!"
"اذهب واهتم بهذه المشكلة بسرعة. ابتعد عن الأضواء. إذا خرجت الأمور عن السيطرة، فلن أتمكن من مساعدتك بعد الآن"، ذكره سكوت.
عندما غادر فرناند، ظهر رجل عادي المظهر، يرتدي ملابس غير رسمية.
كان هو نذير الموت، تايفون.
قال، "سمعت أن إله الحرب لديه فريق يسمى فوج الحروب الخمس الكبرى، وكلهم استثنائيون. أريد أن أتحداهم ..."
"هاهاها. تايفون، ماذا تقول؟ لا يمكننا أن نسيء إليهم! بغض النظر عن مدى قوتنا، فنحن بشر، وهم آلهة! يمكنهم قتلنا بنقرة من أصابعهم!"
عندما علم سام بخطط فرناند، توجه إلى نورث هامبتون مع فرناند.
"ثلاثة جنرالات عظماء هنا! اعتقدت أن السيد ييتس سيرسل واحدًا منهم فقط معنا!"
كان سام متحمسًا عندما رأى أن بونز والجنرالين العظيمين الآخرين يشرعون في نفس المهمة.
لقد كان يعتقد أن واحدًا فقط منهم مطلوب لحل المشكلة؛ ولم يكن يتوقع أبدًا أن يرسل سكوت ثلاثة منهم في وقت واحد.
هذا أمر سهل للغاية. مجموعة مازن سوف يتم القضاء عليها بالتأكيد.
"نورث هامبتون، انتظر فقط غضب مدينة الجنوب!"
...

كان سام متحمسًا عندما وصلوا إلى نورث هامبتون.
كان زاك وأصدقاؤه، الذين تلقوا خبر وصولهم مسبقًا، ينتظرونهم على الطريق السريع.
"السيد ييتس، سام، لقد تعرضنا للقمع من قبلهم منذ أن أتينا من ساوث سيتي! كان الناس في نورث هامبتون يضايقوننا باستمرار لأننا لم يكن لدينا أحد حولنا، لذا من الرائع الآن أن تكون هنا! يمكنهم الذهاب إلى الجحيم!" قال زاك.
بدأ الجميع بالمبالغة بشأن ما حدث لهم أثناء إقامتهم في نورث هامبتون، مما أثار غضب سام وفيرناند.
في الظاهر، بدا فرناند متزنًا ومنهجيًا، تمامًا مثل الثعلب الماكر. ومع ذلك، كان في الواقع شريرًا!
لقد ارتكب الكثير من الجرائم وكان مغرورًا ومتغطرسًا.
لم يظهر هذا الجانب من نفسه أبدًا لأن سكوت كان يراقبه طوال الوقت.
الآن بعد أن جاء إلى نورث هامبتون ولم يعد هناك من يتحكم به هنا، أراد إطلاق العنان لجانبه الجامح.
"همف! هل تقللون من شأن مدينة الجنوب؟ إنهم يحفرون قبورهم بأيديهم!" صاح فرناند بغضب.
"السيد ييتس، ماذا ينبغي لنا أن نفعل بعد ذلك؟" سأل سام.
"ألم تدعم عائلة رعد مجموعة مازن علنًا؟ سنذهب إلى مساكن عائلة رعد في هذه الحالة!"
وميض بريق مهدد في عيون فرناند.
وفي هذه الأثناء، في منزل عائلة رعد.
كانت عائلة رعد تتناول العشاء معًا.
شهدت ثروة عائلة رعد ازدهارًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، إذ تجاوزت قيمة أصولها بالفعل مائة مليار دولار.
رغم أنهم كانوا يهتمون فقط بالمال نيابة عن ليث، إلا أنهم كانوا لا يزالون سعداء للغاية بذلك.
انفجار!
فجأة سمع صوت قوي عندما تم فتح باب غرفة الطعام.
اقتحم حشد كبير من الرجال إلى الداخل مع تعبيرات مهددة على وجوههم.
تعرف جلين رعد على عدد قليل منهم، ومن بينهم سام وسايمون.
لكن سام لم يكن الشخصية الرئيسية اليوم.
لقد وقفوا جانباً عندما تقدم شاب إلى الأمام.
كان الشاب يبدو مطيعًا ومهذبًا، لكن الأشخاص الثلاثة الواقفين خلفه كانوا مرعبين.
كان طول جوليم مترين، وكان أطول من الجميع وكل شيء.
علاوة على ذلك، كان بونز نحيلاً إلى الحد الذي يمكن معه رؤية عظامه، وكان وجهه شاحباً كالموت.
كان رأس تيتان الأصلع لامعًا، وكان هناك تعبير قاتل على وجهه.
كان الثلاثة لديهم هالة قمعية، وكان الجو فجأة خانقًا للجميع.
كان جلين يعلم أن سام لن يسامحه أبدًا. لكن هذا الاحتمال بدا الآن أقل احتمالًا.
"جلين رعد، دعني أقدمهم لك. هذا هو ابن سكوت ييتس من ساوث سيتي، فرناند ييتس!" ابتسم سام.
"سكوت ييتس؟" فتح جلين فمه من الصدمة.
أليس هذا هو الشخص الذي يشاع أنه يضطهد منطقة كيبيك بأكملها؟
سكوت ييتس!
أقوى شخصية في كيبيك!
حتى الأشخاص الأقوياء مثل سام يحتاجون إلى إظهار الاحترام لهذا الرجل.
"هممم؟ ألم تقل أنه تقاعد منذ ثلاثين عامًا بالفعل؟" سأل جلين.
ابتسم فرناند وقال: "بفضل مجموعة مازن، تمكن سيدي من الخروج من التقاعد".
"ماذا؟ لقد خرج من تقاعده؟" كان جلين مصدومًا لدرجة أنه كاد يصرخ.
"نعم! قال سيدي أنه يجب القضاء على مجموعة مازن!"
ثم اقترب فرناند من طاولة الطعام وجلس مبتسمًا، "يبدو لذيذًا! اصنع لي حصة إضافية!"
لقد كان مغرورًا ووقحًا.
صرخ أحد أفراد عائلة رعد الأصغر سنًا: "انهض! من تظن نفسك؟ كيف تجرؤ على المجيء إلى أراضي عائلة رعد وإثارة المشاكل! هل تبحث عن المتاعب؟"
حظيت عائلة رعد بحياة جيدة للغاية في الآونة الأخيرة، وكان لهم حضور قوي في نورث هامبتون.
ولهذا السبب كانوا ينظرون بازدراء إلى الجميع، وخاصة إلى الأشخاص الذين يسخرون منهم.
وكان جلين على وشك تحذيره، ولكن كان الأوان قد فات بالفعل.
بالطبع هو لا يعرف من هو سكوت ييتس!
لم يتحدث فرناند، بل اكتفى بالتحديق في فرانك رعد.
"ما الذي تحدق فيه؟ هل ستضربني؟" صرخ فرانك بغضب.
انفجار!
في اللحظة التالية، وجه تيتان لكمة فجأة إلى رأس فرانك.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now