388&389

421 12 1
                                    


لم يخطر ببال عائلة لؤي أبدًا أنهم سيشهدون اليوم الذي يصلون فيه إلى مستوى جديد.
وكانوا تحت حماية عائلة لؤي من ساوث سيتي.
في تلك الليلة، كانوا متحمسين للغاية حتى أنهم بالكاد استطاعوا النوم.
وكانوا جميعا يتطلعون إلى إيذاء زينه في اليوم التالي.
لقد تمكنوا أخيرا من الانتقام.
اليوم التالي
توجه أسطول سيارات عائلة لؤي بفخر إلى مجموعة امبريال ستار
.
"معذرة، هل لديك حجز؟" سألت موظفة الاستقبال فورًا عندما رأت مجموعة الأشخاص قادمين.
"أنا هنا للتحدث مع زينه لؤي!" سخر داستن، الذي كان يقود المجموعه.
"أوه، أنت هنا من أجل السيدة لؤي؟ هل حددت موعدًا؟ السيدة لؤي انضمت إلينا للتو، لذا فهي مشغولة للغاية الآن"، ردت موظفة الاستقبال بابتسامة.
لقد رأوا زينه تصل إلى العمل قبل الساعة السابعة صباحًا في ذلك اليوم.
سخر داستن، "كما لو أنني بحاجة إلى موعد للتحدث معها؟"
"انتظر يا سيدي. يجب عليك الاتصال مسبقًا إذا كنت تريد التحدث إلى السيدة لؤي. لقد نظرت للتو في النظام. السيدة لؤي ليس لديها أي مواعيد مع أي شخص اليوم. يرجى المغادرة،" قالت موظفة الاستقبال بأدب.
يصفع!
فجأة صفع داستن موظفة الإستقبال.
كانت تلك الصفعة قوية لدرجة أن موظفة الاستقبال سقطت على الأرض وبكت.
لقد تفاجأ الجميع.
لم يكن أحد يتصور أن داستن سيكون قاسياً إلى هذه الدرجة.
"الأمن. اتصلوا بالأمن!"
صرخ بعض المتفرجين على الفور.
ظهرت مجموعة من حراس الأمن بعد فترة وجيزة.
من هو المتسبب في المشاكل؟
سخر داستن وقال: "أسقطوهم". 
هاجمهم الرجال الأربعة العضليون الواقفون خلفه.
وبعد لحظات، كان أكثر من عشرين حارس أمن مستلقين على الأرض ويتأوهون من الألم.
كان هاني والآخرون سعداء برؤية هذا المنظر.
كانت عائلة لؤي من ساوث سيتي شيئًا مختلفًا حقًا.
لقد كانوا رائعين للغاية!
لقد كانوا أقوياء جدًا لدرجة أنهم لم يحتاجوا إلى الاهتمام بأي شيء!
وطالب داستن بقسوة، "اطلب من زينه لؤي أن تأتي لرؤيتي على الفور!"
تجمع المزيد والمزيد من الناس حول غرفة المعيشة، وكانوا ينظرون إلى داستن بحذر شديد.
لقد رأى الجميع مدى قوة الرجال الأربعة معه.
لقد أصبح الوضع خطيرًا للغاية لدرجة أن زينه كانت في حالة تأهب، وذهبت هي وعدد من كبار المدراء.
تغير تعبير زينه عندما رأت هاني والآخرين هناك.
"هذه زينه! هذه هي المرأة العقيمة التي شوهت ودمرت اسم عائلتنا."
أبلغ شادي وميار على الفور.
تحول نظر داستن المهيمن نحو زينه. "أنت زينه لؤي؟"
"وأنت من انت؟" سألت زينه بفضول.
سخر شادي، "استمعي يا زينه. هذا السيد داستن لؤي من ساوث سيتي، ومن حقك أن تناديه بالجد. لكنك لست جديرة بذلك!"
"هاه؟ عائلة لؤي من ساوث سيتي؟"
تغير تعبير وجه زينه، وأشرقت عيناها عندما رفعت حذرها.
"زينه لؤي، سوف تغيرين اسم عائلتك اليوم. لا يُسمح لك بالاحتفاظ به لأن لقبك قد تم إلغاؤه!"
حدق داستن بشراسة في زينه.
"عفوا؟ تم إلغاء لقبي؟"
ردت زينه قائلة: "حسنًا، صحيح أنني قد تم حذفي من شجرة العائلة، لكن اسمي هو زينه لؤي، ولا يمكن لأحد تغيير ذلك. القانون يقبل اسمي، وسيظل الاسم الموجود على بطاقة هويتي وحسابي هو زينه لؤي!"
"لا أحد يستطيع تغيير ذلك!"
لقد أشعل همام والآخرون النار عندما أضافوا: "انظروا؟ لقد كانت دائمًا غير معقولة!"
أثار موقف زينه غضب داستن، وصاح: "هذا ليس من شأنك! للبلاد قوانينها، لكن للعائلة قواعدها أيضًا! أنا أمثل عائلة لؤي من ساوث سيتي، وأقول إنكِ ستغيرين اسم عائلتك!"
...

كانت زينه غاضبة أيضًا، وأصرت قائلة: "وأنا أقول إن هذا لن يحدث! اسمي زينه لؤي، ولا أحد يستطيع تغيير ذلك!"
"حسنًا، لقد أجبرتني على فعل هذا. يا رفاق، خذوها بعيدًا! سوف تغير لقبها بطريقة أو بأخرى!" أمر داستن.
لقد أخذ الرجال الأربعة الذين جاءوا مع داستن زينه بالقوة.
كانت مجموعة امبريال ستار في حالة من الفوضى.
ومع ذلك، كان خصمهم شخصية قوية من مدينة الجنوب، فماذا كان بوسعهم أن يفعلوا؟
"هذه مسألة داخلية تخص عائلتنا، وإذا تجرأ أي شخص على التدخل، فإن عائلة لؤي من ساوث سيتي لن ترحمه!" هدد داستن قبل أن يغادر.
وهذا ما أثار خوف الجميع أكثر.
في النهاية، تم جر زينه إلى منزل العائلة.
أجبروا زينه على الركوع أمام قاعة أسلاف عائلة لؤي.
"سيدي، لقد تحدثنا إلى الجهات ذات الصلة، ويمكن تغيير لقب زينه في أي وقت."
عند سماع هذا التقرير، التفت داستن إلى زينه وسخر منها، "اختاري أي لقب آخر. أنت لا تستحقين أن يُطلق عليك اسم لؤي".
هزت زينه رأسها قائلة: "لن يحدث هذا أبدًا! اسمي زينه لؤي، ولن أقف مكتوفة الأيدي حتى لو طلبت من الإدارات تغيير اسمي قانونيًا. سأغيره مرة أخرى".
لقد صدم الجميع من إصرار زينه.
"لعنة عليك يا زينه لؤي. كيف تجرؤين على تجاهل قواعد العائلة؟"
كان بإمكان داستن أن يشعر بأن سلطته تتعرض للتحدي، وهذا أثار غضبه.
"سيدي، هكذا كانت دائمًا. لم تحترم أبدًا عائلة لؤي في نورث هامبتون أو في ساوث سيتي."
واصل شادي والآخرون تأجيج النار من الجانب.
"سأأمرك للمرة الأخيرة. غيّري اسم عائلتك اللعين!"
زأر داستن وهو يجبر غضبه على الاختفاء.
ظلت زينه عنيدة وتجاهلت سلامتها حينها.
"لا يوجد أي طريقة! يمكنك أن تطلب ذلك مائة مرة، لكن إجابتي ستظل كما هي."
لم يبدو داستن غاضبًا. بل ضحك وعلق قائلًا: "حسنًا، أنتي عنيده! أيها الرجال، جهزوا السياط وفقًا لقواعد الأسرة. سأضربها حتى تنحني!"
كان داستن قد انتهى للتو من التحدث عندما اقترب منه اثنان من مرؤوسيه بسوط طويل.
كلما كانت العائلة أقوى، كلما كانت قواعدها أكثر جنونًا وصرامة.
أولئك الذين في العائلة الذين يخالفون القواعد سوف يتعرضون حتما للجلد.
سيكون السوط قويًا وقاسيًا لدرجة أن ضحيته ستحتاج إلى عشرة أيام على الأقل من الراحة في الفراش حتى تتعافى.
حتى هاني ارتجف عند سماعه هذا الصوت.
لقد رأى عواقب الجلد من قبل.
كان سوط واحد كافياً لتمزيق جلد ضحيته وتمزيق لحمها.
لقد رأى هاني رجلاً يعاني من عشر جلدات، واستغرق الأمر شهرًا حتى يتعافى.
لم يعتقد هاني أبدًا أن داستن سيفعل ذلك لزينه.
من الواضح أن عناد زينه أثار غضب داستن، وقال الأخير: "سأنفذ هذه العقوبة!"
أخذ داستن السوط وابتسم مثل شيطان قاسي عندما التفت إلى زينه.
"زينه لؤي، أنت عضو غير مطيع في عائلة لؤي وتجاهلتي قواعدنا. لقد تخليتي حتى عن تعاليمنا القديمة، وبالتالي، سوف يتم معاقبتك."
"سيتم إزالتك من شجرة العائلة وسيتم تغيير لقبك!" أمر داستن بقسوة.
"سوف نبدأ بعشرة سوط!"
كان داستن قادرًا بالفعل على رؤية مدى النزيف الرهيب الذي ستنزفه زوي بعد تعرضها للضرب.
أصبح هاني متوترًا بعد ذلك.
لم يهم مدى غضبه أو خيبة أمله في زينه.
لقد كانت لا تزال حفيدته، وكان قد رأى مدى فظاعة السوط.
سوف تواجه زينه صعوبة في البقاء على قيد الحياة إذا تعرضت للضرب عشر مرات!
"انتظر، دعني أتحدث معها أولاً."
ثم توجه هاني إلى زينه ونصحها، "زينه، استمعي إلي. وافقي على شروطه فقط. إنه مجرد لقب، أليس كذلك؟ إنه ليس بالأمر الكبير. لن تتمكني من التعامل مع الضربات".
ظل تعبير زينه قاتمًا، وسخرت قائلة: "شكرًا لك يا جدي، لكنني لن أوافق على ذلك أبدًا. تعال إلي! أنا لست خائفة".
"فليكن ذلك!".
كان داستن غاضبًا للغاية عندما رفع سوطه لضرب زينه.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now