عندما تم دفع ليث إلى داخل الشاحنة، قام خاطفوه بتغطية عينيه لمنعه من رؤية المكان الذي كانوا متجهين إليه.
اغتنم هذه الفرصة لإراحة عينيه بينما بدأ وضعه في الاسترخاء ببطء.
وبعد قليل، وصلت السيارة عبر بوابات فيلا خاصة.
كانت هذه ممتلكات شخصية لعائلة لؤي في نورث هامبتون، ولم يكن أحد تقريبًا يعرف عنها.
تم إخراج ليث من السيارة قبل نقله إلى الطابق السفلي.
وعندما نزعوا العصابة عن عينيه، رأى نوير وتميم راكعين بجانبه. وكان وجهاهما منتفخين بشدة، مما يدل على تعرضهما للضرب قبل وصوله.
لقد كان من الواضح أن الرجلين فوجئا برؤيته. "السيد جاد، وأنت أيضًا؟"
أطلق ليث عليهم ابتسامة لكنه لم يتكلم.
ومع ذلك، فإن رؤيته ساعدت على استرخاء الرجلين.
لقد كانوا قلقين بشأن ما إذا كانوا سينجون من هذا، ولكن الآن بعد أن كان هنا، لم يعد هناك ما يدعو للقلق.
صرخ نوير قائلة: "من أنت؟ هل لديك أي فكرة عمن نحن؟"
وظل الرجال الثلاثين صامتين، ينظرون إليهم فقط بنية القتل في أعينهم.في تلك اللحظة، انفتح الباب، ودخل عدة رجال إلى الداخل.
كان الرجل في منتصف العمر الذي يمشي في المقدمة يرتدي بدلة سوداء، مع زوج من النظارات ذات الإطار الذهبي مثبتة على أنفه.
قال ساخرًا: "ليث جاد، وتميم، ونوير، أليس كذلك؟"
"من أنت بحق الجحيم؟" سأل تميم.
"اسمحوا لي أن أعرفكم بنفسي. أنا ويسلي لؤي من عائلة لؤي في ساوث سيتي!"
"ماذا؟ عائلة لؤي في ساوث سيتي؟" تبادل نوير وتميم النظرات بتعبيرات قاتمة.
كانت مقارنة عائلة رياض بعائلة لؤي أشبه بمقارنة قطة صغيرة بنمر. كانت عائلة لؤي هي العائلة الأكبر في ساوث سيتي.
وفي حين تولت مدينة نورث هامبتون زمام المبادرة في التنمية الاقتصادية، كانت مدينة ساوث سيتي أفضل بشكل عام في كل شيء آخر.
"هل تعرف الرجل الذي قتلته، كوين لين؟ إنه عراب عمي."
أومأ نوير وتميم برأسيهما. "نعم، لقد فعلنا ذلك. ومع ذلك، فقد رددنا عليه فقط لأنه حاول قتل السيد جاد أولاً!"
تغير تعبير وجه ويسلي عند سماع كلماتهما. "الطريقة التي صغتما بها الأمر تجعل الأمر يبدو وكأنكما تستجيبان له؟"
ضحك الرجلان قبل أن يتحدث تميم، "بالطبع! نحن نعيش لخدمة السيد جاد!"
"لا يهم ما تفعله بنا، لكن خطأك الأكبر كان ملاحقة السيد جاد!" أضاف نوير بشكل هادف.
"هممم؟ لماذا؟" نشأ شعور من عدم الارتياح في ويسلي.
…
وصلت زينه وريم إلى مسكن عائلة لؤي بأسرع ما يمكن.
عندما رأى هاني زينه، قال بسخرية: "لماذا قررت أن تكرمينا بحضورك في هذا الصباح الباكر؟"
قالت زينه وهي تبكي: "جدي، أنا بحاجة لمساعدتك!".عند سماع كلماتها، ضحك هاني وبقية أفراد العائلة.
"لقد كان من المدهش أن يأتي يوم تطلبين فيه منا المساعدة! أنتي الرئيسة العظيمة، السيدة لؤي، أليس كذلك؟" سخر همام.
إذا اضطرت زينه إلى ذلك، فإنها ستركع على ركبتيها وتتوسل. وكما حدث، كانت تتوسل: "جدي، لقد اختطف ليث! من فضلك أنقذه!"
"هاهاها! أليس هذا مثاليًا؟ لقد أغضب شخصًا لا ينبغي له أن يفعل ذلك وسيُقتل بسبب ذلك!"
"نعم! تخلص منه، كما أقول! بدلاً من ترك مثل هذه القمامة ملقاة في العائلة، قد يكون من الأفضل التخلص منه في أقرب وقت ممكن!"
…
كان الجميع يضحكون بمرح عند سماع خبر مصيبة ليث.
انتهز هاني هذه الفرصة ليقترح، "زينه، يعتقد الجد أن ما حدث لليث هو أمر جيد أيضًا. يمكنك استغلال هذه الفرصة لتطليقه والزواج من شخص آخر".
"جدي، لن أطلقه أبدًا! كل ما أريد فعله هو إنقاذه. أنت وحدك من يمكنه مساعدته الآن! من فضلك، ساعدنا!"
مع ضربة قوية، سقطت زينه على ركبتيها أمام هاني.
"زينه لؤي! هل جننت؟ هل تركعين بالفعل من أجل قمامه؟"
..."نعم! ما هو الشيء العظيم في هذا الوغد الصغير؟ هل يستحق الأمر حقًا أن تلجأ إلى هذا؟" تمتم الجميع بغضب.
عبس هاني وسأل، "هل قلت أنني الوحيد الذي يمكنه إنقاذه؟ ماذا تقصد بذلك؟"
"اختطف الجد أحد أفراد عائلة لؤي في ساوث سيتي! لقد أصبح على علاقة سيئة بشخص يُدعى سام!"، هكذا ذكرت زينه بصدق.
"ماذا؟ عائلة لؤي في ساوث سيتي؟ سام؟"
ضرب الخوف هاني مثل صاعقة البرق، مما أدى إلى تحول ساقيه إلى هلام.
"ما الذي حدث لعائلة لؤي في ساوث سيتي؟ جدي؟" سأل شادي في حيرة.
"قد لا تكون على علم بذلك، لكننا مرتبطون ارتباطًا بعيدًا بعائلة ساوث سيتي لؤي. نحن جزء من عشيرة لؤي الضخمة. دعني أضع الأمر بهذه الطريقة. نحن، عائلة لؤي ساوث هامبتون، ما زلنا بعيدين كل البعد عن عائلة لؤي ساوث سيتي . لن يرحبوا بنا حتى بنظرة ثانية، ناهيك عن السماح لنا بالتعرف عليهم كأقارب بالدم! شخصية سام هذه أكثر رعبًا. لقبه هو هاديس، وهو سيئ السمعة لذبح الناس دون رحمة! إن إهانته تعادل الحصول على تذكرة إلى الجحيم!"
بعد توضيح هاني للوضع، سرت قشعريرة في عمود زينه الفقري.
هل أغضب ليث مثل هذا الشيطان؟
هذا الأمر أكثر رعبًا من غرفة تجارة نورث هامبتون!
ماذا نفعل الآن؟
"جدي، أنت تعرف عائلة لؤي في ساوث سيتي. عليك أن تعرف طريقة لإنقاذ ليث!" قالت زينه بصوت مشوب بالقلق.هز هاني رأسه فقط. "مستحيل! أنا مجرد حشرة في نظر عائلة لؤي في ساوث سيتي! ليس لدي الحق في ضمان ليث على الإطلاق!"
"أنا أتوسل إليك يا جدي! لا يمكنني أن أسمح بحدوث أي شيء لليث! أرجوك!" توسلت زينه بيأس، ودموعها تنهمر على خديها.
"إنه أمر صعب للغاية! قد ينتهي به الأمر بالتسبب في مشاكل لعائلتنا!" هز هاني رأسه عاجزًا.
"جدي، أرجوك ساعدني هذه المرة فقط! أريد أن أبذل قصارى جهدي على الأقل!" لم يعد أمام زينه أي خيار.
هاني لم يقتنع.
"من فضلك حاول يا جدي! سأوافق على أي شيء!" انهمرت الدموع من عيني زينه.
عند سماع كلماتها، أضاءت عينا هاني. "حسنًا. لقد قلت ذلك بنفسك. هل ستوافق حقًا على أي شيء أقوله؟"
أومأت زينه برأسها بقوة. "نعم، سأفعل. جدي، طالما أنك تنقذ ليث، أقسم أنني سأفعل أي شيء تريده!"
"حسنًا، سأرى ما يمكنني فعله! إذا نجح ليث في الخروج، فسوف تنقل الشركة بأكملها إليّ وتتراجع عن ذلك بمحض إرادتك!" أعلن هاني.
تجمدت زينه في مكانها، وتسلل الحزن إلى قلبها.
حتى في وقت كهذا.
ما زال الجد يختار أن يتآمر ضدها.
"حسنًا، لقد حصلت على كلمتي!"
وكانت مستعدة للتضحية بكل شيء من أجل إنقاذ ليث.
"كلمتك ليست كافية، سنوقع عقدًا لإتمام الصفقة!" قال هاني.
كتب همام العقد على الفور.
بعد قراءة الشروط، قامت زينه بالتوقيع عليها.
لقد كانت عائلة لؤي في غاية السعادة.
أصبح كل ميراث زينه ملكًا لهم في النهاية.
لقد كان انتظار هذا اليوم طويلاً وشاقًا.
لقد وثقوا بهاني بشكل لا يمكن تفسيره.
وبما أنه أعطى كلمته، فقد كان النجاح مضمونا.
كان هاني واثقًا للغاية.
قبل عقود من الزمان، حضر أحد الاجتماعات السنوية لعائلة لؤي. وقد حصل على ضمانات بأن عائلة لؤي في ساوث سيتي ستدعم جميع فروع العائلة.
ووعدت عائلة لؤي في ساوث سيتي بمساعدتهم في حالة واحدة.
لقد كان هاني محتفظًا بهذه الشريحة لسنوات.
لقد كان حكيماً في انتظار الفرصة المثالية.
لقد ظهرت أخيرا فرصة سانحة.
في نهاية المطاف، كان ميراث زينه يساوي قرابة المليار.
"حسنًا، دعني أتصل وأحاول!" أمسك هاني بسماعة الهاتف الأرضي.
"مرحبًا سيدي، أنا هاني من نورث هامبتون. لسوء الحظ، أتصل بك لإزعاجك. أود تفعيل الوعد الذي أعطي لي في الاجتماع السنوي!"