حتى الآن، كان نيل هو الممثل الأكثر شهرة في مجموعة ستار امبريال. كان يتمتع بشعبية كبيرة وكان لديه عدد كبير من المعجبين.
ومع ذلك، فإن أي شخص يعرفه شخصيا يدرك مدى الفوضى التي كانت تحيط بحياته الخاصة.
لقد نام مع معجباته وغيرهن من المشاهير الإناث على حد سواء.
كان لديه أيضًا علاقة عابرة مع مساعداته وفنانات الماكياج.
لم تكن لديه أي مشاكل في التواصل مع النساء المسؤولات في الشركات المختلفة التي كانت تتطلع إليه.
من مجرد ظهوره وحده، ارتقى نيل من مجرد مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الممثل الأعلى أجراً في غضون ثلاث سنوات فقط.
في كل مرة كان يتولى وظيفة جديدة في شركة جديدة، كان يغازل فورًا النساء الأعلى منه سنًا طالما كنّ لائقات بما فيه الكفاية.
حتى لو كانت المديرة الأنثى المعنية كبيرة في السن وقبيحة، فإنه سيظل يقول نعم إذا كانت على استعداد لدفع مبلغ ضخم من المال أو مزايا.
لقد انبهر نيل في اللحظة التي وقعت فيها عيناه على زينه.
كيف يمكن أن يكون هناك رئيسه جميله وشابه في هذه الشركه؟
كان مظهر وشكل جميع المشاهير الآخرين الذين التقى بهم حتى الآن باهتًا بالمقارنة مع زينه.
وفوق كل ذلك، كانت رئيسة لشركة بملايين الدولارات.
كانت زينه تراقب الطاقم أثناء قيامهم بعملهم عندما هبت فجأة نسيم معطر بجانبها.
رفعت رأسها لترى رجلاً طويل القامة ووسيمًا ينظر إليها.
"مرحبًا، يسعدني أن ألتقي بك. اسمي نيل زاندر!" مد نيل يده لمصافحتها.
"نيل زاندر؟" بالطبع زينه تعرف من هو.
"أنا آسفة، زوجي لا يسمح لي بالاتصال الجسدي مع رجال آخرين"، رفضته.
خفض نيل يده بشكل محرج.
لم يأخذ في الاعتبار حقيقة أن زينه كانت امرأة متزوجة.
وعلى الرغم من ذلك، ظهرت لمحة من النشوة في عينيه.
كان يحب المرأة المتزوجة.
لقد كانوا على مستوى مختلف تماما عن الفتيات الصغيرات غير الناضجات.
لقد وضع بالفعل أنظاره على زينه كهدفه التالي.
"واو، لا أصدق مدى صغر سنك، آنسة لؤي. إن حقيقة أنك تمكنت من تصوير سبعة أفلام في نفس الوقت أمر مثير للإعجاب حقًا"، أثنى نيل.
ابتسمت زينه وقالت: "هذا بفضل مساهماتك كممثل. نأمل أن نحقق نتائج جيدة"."بالطبع سأفعل ذلك! سأبذل قصارى جهدي في هذا الفيلم"، وعد نيل.
صرح جيري وايد، الذي كان مسؤولاً عن قسم الترفيه، قائلاً: "السيدة لؤي، لقد بدأنا رسميًا في الإعلان عن الأفلام السبعة للجمهور. حتى الآن، كانت الأفلام التي تضم نيل في فريق التمثيل هي الأكثر استقبالًا. بناءً على حساباتنا الأولية، يمكننا كسب ما يصل إلى أربعمائة مليون دولار. في الواقع، قد ينتهي بنا الأمر إلى كسب أكثر من ذلك".
ابتسمت زينه بحماس وقالت، "السيد زاندر، أنت حقًا أمل الشرق. من فضلك، إذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق، فأخبرنا بذلك".
لقد فهمت زينه ما كان يحدث.
ومن أجل الحصول على أقصى استفادة من الفيلم، كان عليهم أن يعاملوا نيل وبطلتهم النسائية مثل أفراد العائلة المالكة.
"بالطبع! في الواقع، أردت أن أسألك إذا كنت متفرغه الليلة. لدي شيء أريد مناقشته معك. يتعلق الأمر بالتطورات المستقبلية لمجموعة امبريال ستار،" قال نيل مبتسمًا.
همس جيري لزينه، "سيدة لؤي، إن فريق إدارة نيل مثير للإعجاب. إنهم من وظفناهم مقابل مبلغ ضخم في المرة الأخيرة. في رأيي، يجب أن تقولي نعم".
وافقت زينه قائلة: "حسنًا، بما أنني جديدة في مجال الترفيه، فسيكون من الرائع أن أجد من ينير طريقي".
تبادل نيل النظرات مع مساعده وابتسم.
لقد أخذت السمكة الطُعم، وسوف يستمتع بها الليلة.
"نيل، ماذا تفعل هنا؟ لقد كنا نمر على خطوطنا للتو"، سألت إيم، الممثلة الرئيسية، بحزن.
لقد كانت تحب نيل دائمًا.
وكانت الشركة أيضًا حريصة على بيع إيم ونيل كزوجين، الأمر الذي كانت أكثر من سعيدة بقبوله.
طوال الوقت، كانت إيم ترى الفتيات اللاتي يهتم بهن نيل كأعداء.
عندما رأت الطريقة التي نظر بها نيل إلى زينه، شعرت بالغضب على الفور.
"من أنتي؟ لماذا تقاطعي تدريبنا؟" سألت إيم ببرود.
...