322&323

342 7 0
                                    


"السيد يورك، سمعتك تسبقك!" ابتسم رون والآخرون في تحية.
لم يكن لديهم أي فكرة عن سبب ظهور كيث فجأة.
"كيف يمكنك أن تظل في مزاج يسمح لك بالغناء؟ ألا تعلم بالمشكلة التي أنت فيها؟" سخر كيث.
"آه؟ مشكلة؟ ما المشكلة؟" سأل رون والآخرون بصدمة.
أعلن كيث وهو يتجه نحو الظلام: "لقد تم القبض عليكم جميعًا!"
أظهر لهم زميله مذكرة الإعتقال.
"هاه؟ ماذا؟ لقد تم القبض علينا؟" سأل رون وأصدقاؤه بدهشة.
"للأسف، تم استرداد لقطات كاميرات المراقبة بواسطة خبير. لقد وجدنا الجاني، وقد أعطانا أسماءكم!" ضحك كيث ببرود.
بوم!
لقد أصيبوا بالذهول وكادوا يفقدون الوعي.
وفي اليوم التالي، انتظر الجميع بفارغ الصبر إعلان النتائج.
لكن النتائج صدمتهم.
لقد أصبح الأمر واضحًا الآن. كان أعضاء مجلس غرفة تجارة نورث هامبتون الأربعة هم الذين قاموا بإيقاع التهمة في مجموعة مازن.
تم القبض على جميع الجناة وإصدار الأحكام عليهم.
لقد ثبتت براءة مجموعة مازن، وكان الجميع سعداء بذلك.
بل إن المجموعة قامت بتعويض عائلات الضحايا بالمال، وحظيت بإشادة عامة.
كان بيني سعيدًا بالطريقة التي تم بها حل المسألة.
لقد أعجب بكيفية تعامل ليث مع الأمر، وأعجب بموقفه.
لقد أصاب الذهول عائلة لؤي. لقد أرادوا شراء شركة زينه الجديدة مقابل مليوني دولار، ولكن مجموعة مازن خرجت سالمة في النهاية.

بعد تلك الحادثة، أصدرت العديد من المستشفيات نتائج تجاربها السريرية على الأجهزة الطبية التي تنتجها مجموعة مازن. وفي الختام، كانت الأجهزة ذات جودة متميزة وأداء أفضل من الإصدارات السابقة للجهاز.
وبعد قليل عادت مجموعة مازن إلى ممارسة نشاطها المعتاد.
هذه المرة، تكبدت غرفة تجارة نورث هامبتون خسائر فادحة.
انخفضت قيمتها السوقية بما لا يقل عن عشرة مليارات.
لم يكن بوسع العائلات النبيلة الأربع أن تفعل شيئًا سوى المشاهدة، بينما تتزايد خسائرها.
وكان أملهم الوحيد هو إله الحرب.
كان من المقرر أن يتم قريبًا حفل تعيين القائد العام لمنطقة حرب نورث هامبتون. وقيل إن القائد العام، بيرسي جون، كان على وشك الوصول إلى نورث هامبتون.
وكان إيريك والآخرون متحمسين.

حتى عائلة جونزاليس، التي كانت أغنى عائلة في المنطقة، كانت تتوق إلى قدوم ذلك اليوم.
وفي هذه الأثناء، حمل آندي أخبارًا سارة لعائلة جونزاليس... سُمح لجينا وأبناء عمومتها بالانضمام إلى الحفل.
وبطبيعة الحال، كانوا مسرورين للغاية عندما علموا بالأخبار.
لقد أخذ الشباب والشابات من مجتمع الطبقة العليا مثل هذه الأحداث على محمل الجد.
بالنسبة لهم، كانت هذه فرصة عظيمة لرفع مكانتهم الاجتماعية والتفاخر بدعوتهم لمثل هذا الحدث.
"هاها! الآن بعد أن ضعفت غرفة تجارة نورث هامبتون، كل ما عليّ فعله هو أن ألعق حذاء إله الحرب لأتمكن من السيطرة عليها، عاجلاً أم آجلاً،" أعلن ونستون، مسروراً للغاية.
"سيدي، السيد بارك جوك تشانج من شركة كابي في كيريا موجود هنا لرؤيتك،" جاءت مدبرة المنزل لإبلاغ ونستون.
"حسنًا، دعه يدخل."
كان لدى وينستون الكثير من الشراكات مع الشركات في كيريا، وكانت شركة كابي شيئًا اعتبره تافهًا.
ومع ذلك، كان في مزاج جيد اليوم، لذلك وافق على رؤية الرجل.
وبعد قليل دخل بارك جوك تشانج القاعة.
كان طلبه بسيطًا. كان يعتزم تطوير أعماله في نورث هامبتون، لذا فقد جاء ليحصل على ود ونستون.
الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن شركة جوك-شانج كابي كانت الشركة من كيريا التي كانت زينه ستتعاون معها.
"مم، أنا أعرف معلمك جيدًا. سأقدم لك المساعدة أينما كنت بحاجة إليها."
وبعد موافقة ونستون، كان بارك جوك تشانج في غاية السعادة.
كان وعد الرجل الأكثر ثراءً يعني أنه يمكنه الحصول على موطئ قدم ثابت في نورث هامبتون.
في اليوم التالي، كان ليث في مكتبه عندما تلقى اتصالاً من زينه.
"ليث، أنا في خضم مناقشة. احلام بحاجة إلى بعض البيانات التجارية لتدريبها. هل يمكنك مساعدتي في توصيلها لها؟" سألت زينه.
...

كانت تناقش حاليًا التعاون مع شركة كابي من كيريا.
حسنًا، سأرسله لها!
بعد تلقي البيانات، توجه ليث إلى جامعة نورث هامبتون.
استغرق الأمر بعض الوقت للعثور على احلام.
سلم ليث الملف إلى احلام وكان على وشك المغادرة عندما أوقفته.
"ليث، لم تتناول الغداء بعد، أليس كذلك؟" سألت احلام.
"بالطبع، لقد أتيت لتسليمك الملف"، رد ليث.
"تعال، سأشتري لك وجبة طعام. هل نتناول الطعام في المقصف؟" نظرت احلام إلى ليث بانتظار.
استطاع ليث أن يشعر بتذمر معدته عند سماع اقتراح احلام.
لم يتناول وجبة طعام في جامعته الأم لسنوات.
"حسنًا، دعنا نذهب إلى الكافتيريا!"
"دعنا نذهب!"
أمسكت احلام بذراع ليث أثناء سيرهما في الحرم الجامعي.
لم يفكر ليث كثيرًا في الأمر، حيث اعتادت أن تفعل الشيء نفسه عندما كانت زينه ترافقهم.
لقد كان يفكر فيها كفتاة صغيرة فقط.
ولكن الطلاب الآخرين لم يفكروا بهذه الطريقة.
كانت احلام مشهورة في الجامعة لأنها كانت جميلة.
لقد كانت عازبة منذ وصولها، وكان العديد من الطلاب فضوليين بشأن متى ستحصل على صديق.
اليوم ظهر أمام أعينهم سيناريو غير عادي... كانت احلام الجميلة تمسك بذراع رجل في مكان عام!
لقد أصيب الجميع بالذهول من رؤية ذلك.
لقد كانت أخبارًا صادمة بالتأكيد.
على الرغم من أن الرجل يبدو أكبر سناً منها، إلا أنه كان جيداً في كل شيء.
فجأة، أصبح الجميع متأكدين من أنه صديق احلام.
وبعد قليل، انتشر خبر صديق احلام بسرعة في جميع أنحاء الحرم الجامعي.
أحس ليث أن الجميع كانوا ينظرون إليه بغرابة، بينما كانت احلام تبتسم بصمت.
أرادت أن تخدع الآخرين ليعتقدوا أن ليث هو صديقها.
وبينما كانت تقترب من ليث، كان مطاردوها على وشك أن يضربوا طاولاتهم بغضب.
"لم أكن أعلم أن احلام تحب الرجال الأكبر سناً!" هتف الشباب بغضب.
وأخيرًا، وصلت احلام وليث إلى الكافيتريا.
اختار ليث طاولة كانت في الزاوية، لكن لم يتمكن أحد من رفع أعينهم عنه.
عندما وصلت احلام بالأطباق على صينية التقديم، شعر ليث بالغضب الشديد. "يبدو أنك تتمتعين بشعبية كبيرة في الحرم الجامعي، أليس كذلك؟"
"بالطبع! أنا واحدة من أجمل الطلاب في الحرم الجامعي!"
انحنت احلام نحو ليث وسألته بصوت منخفض: "ليث، الجميع يعتقدون أنك صديقي. ماذا علي أن أفعل؟ لن أحصل على صديق أبدًا إذا حدث هذا".
ابتسم ليث وقال: "لا مشكلة، سأخبر غرفة البث..."
"مهلا، أنت لست ممتعًا!" تظاهرت احلام بالجنون.
وبينما تم تقديم الأطباق، بدأ ليث في التهام الطعام.
لم يدرك أن الحشد المحيط بهم أصبح أكبر.
بعد أن ملأ معدته، وقف ليث للمغادرة.
"سأرسلك بعيدًا،" أعلنت احلام وهي تتبعه.
لقد كانت تنظر إلى ليث بحنان، لذلك عرف الجميع على الفور ما كان يحدث.
لقد تحطمت قلوب العديد من الشباب. احلام لديها صديق حقًا!
عندما خرج ليث واحلام من الكافيتريا، اقتربت منهما مجموعة من الأشخاص، وسدوا طريق خروجهما.
حاول ليث المغادرة، ولكنهم لم يسمحوا له بذلك.
كان هؤلاء الأشخاص يرتدون زي التايكوندو، ويبدو أنهم شرسون.
"بارك هيونغ تاي، ماذا تفعل؟" صرخت احلام بغضب.
كان هذا الطالب التبادلي من كيريا ماهرًا في التايكوندو، وكان شابًا متسلطًا. لقد عاقب كل الأولاد الذين حاولوا التعرف على احلام.
متجاهلًا احلام، حدق بارك هيونج تاي في ليث، محذرًا إياه بإنجليزية ركيكة، "احلام ملكي! ابتعد عنها!"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now