حتى ريم صُدمت من الزئير، بينما اختفت الابتسامات من على وجوه مريم وشركائها. لقد نظروا إلى كرم مذهولين.
"الحراس! أخرجوا هؤلاء الأشخاص! هل يستأجرون القمامة ليكونوا مراسلين الآن؟ يا له من عار!"
بدا كرم مستاء، ودخل سيث مع حراس الأمن، مستعدًا لطرد مريم وفريقها.
"ماذا؟ اعتقدت أن السيد نائل وافق على المقابلة اليوم. ماذا حدث؟" نظرت مريم إلى ريم.
ضحك كرم وقال: "اسمحي لي أن أشرح لكي الأمر. أنا لا أمانع في إجراء المقابلات، ولكن ليس إذا كنتي أنتي المراسله".
نظرت ريم إلى الأسفل، وكان وجهها شاحبًا. لم تكن تعرف سبب كره نائل لمريم، حيث كانت هذه مجرد المرة الأولى التي يلتقيان فيها. إذا رفض مقابلة مريم، فلن تهدأ مشكلة ليث.
لقد بذلت ريم كل ما في وسعها للحصول على موافقة مريم، لكن الأولى لم تستطع فعل أي شيء الآن، لذا كان الأمر صعبًا على ريم.
وبما أنها كانت تعمل في مجموعة مازن، لم تغضب مريم.
فأجابت بابتسامة جميلة: "لا بأس إن كنت تكرهني يا سيد نائل، لكنك لست صاحب القرار هنا. ربما يوافق المدير على مقابلتي".
لم يقل كرم شيئًا واتصل بليث ليخبره بما حدث. "أخبرها أن تذهب إلى الجحيم! أنا لا أقبل المقابلات من القمامة!"
لقد صُدمت ريم ومريم على حد سواء عندما سمعتا الزئير، وغادرت مريم دون أن تقول كلمة واحدة.
ومع ذلك، قبل أن تغادر، سخرت من ريم، "يبدو أنني لن أترك ليث يفلت من العقاب إذن".
كان هذا خبرًا مزعجًا بالنسبة لريم. "السيد نائل، لماذا تفعلان كليكما..." أرادت ريم أن تعرف السبب.
"هذه فكرة الرئيس." هذا منع ريم من طرح المزيد من الأسئلة.
بعد العودة، قامت مريم بإلقاء اللوم على ليث من خلال الكشف عن عنوانه وعنوان ريم.
وفجأة، بدأ الحشد في كتابة الشتائم على الجدران وتلطيخها بالطعام الفاسد.
بقي احمد وزوجته في المنزل، لأن هناك العديد من الغرباء الذين كانوا يراقبونهما. لم يكن بوسعهما الخروج؛ حتى أن طلباتهما كانت تُنتزع.
في الوقت الحالي، كان احمد والآخرون متوترين بسبب الموقف. وإذا استمر هذا الوضع، فسوف يصابون بالجنون.
في هذا الوقت الحاسم، لم يكن أحد يعرف إلى أين ذهب ليث.
وكان ليث، بطبيعة الحال، في قاعة المعرض.
"السيد جاد، لقد أضفنا ثلاثمائة شركة أخرى إلى القائمة في يوم واحد! وسبعة منهم شركات عملاقة في ساوث سيتي!" كان المسؤول متحمسًا، لأن هذا من شأنه أن يفيد نورث هامبتون بشكل كبير.
تصفح ليث القائمة، ورأى عائلة سواريز بالإضافة إلى أسماء كبيرة أخرى من ساوث سيتي. "إذا كنت هنا لتخريب نورث هامبتون، فسأجعلك تدفع الثمن غاليًا." كانت عيناه تلمعان ببرود.
اقترب منه أحد أعضاء الطاقم وسأله: "السيد جاد، يخطط مراسل من شبكة تلفزيون نورث هامبتون لإجراء مقابلة معك. هل تريد المضي قدمًا في ذلك؟"
"إنها مريم، أليس كذلك؟" لم يرفع ليث نظره حتى.
"هاه؟ كيف عرفت؟ هل ستقبل ذلك؟" سأل الموظف بحذر.
ثم جاء أحد أعضاء الفريق وسأل بهدوء: "السيد جاد، قناة نورث هامبتون الثقافية تريد إجراء مقابلة أيضًا".
"والمراسلون من القسم الاقتصادي يريدون واحدة أيضًا."
...جاءت وكالات الأنباء لإجراء المقابلات بعد أن علمت أن السيد جاد هو مضيف الحدث.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى اتخذ ليث قراره بشأن المحاور الذي سيختاره، "حسنًا، الوقت قصير، لذا لا يمكنني إجراء سوى مقابلة واحدة. حسنًا، دعنا نذهب مع مريم من شبكة تلفزيون نورث هامبتون".
"ماذا؟ السيد جاد لا يقبل سوى مقابلتي؟" كانت مريم مسرورة بعد معرفة ذلك. أنا محظوظة جدًا! يوجد الكثير من المراسلين هنا، وأنا المحظوظة التي تم اختيارها؟
"حسنًا. من فضلك أخبر السيد جاد أنني لن أخذله"، ضمنت مريم.ومن المقرر أن يبدأ الحدث قريبًا، وقد وصل ممثلون من شركات أخرى في وقت سابق لتفقد السوق.
كانت الشركات القوية مثل مجموعة مازن وعائلة رعد لديها الكثير من الأشخاص الذين يطلبون التعاون، وكان الكثير منهم يبحثون عن أشخاص محتملين مثل مجموعة امبريال ستار التي كانت بقيادة زينه.
تحدثت أكثر من ثلاثين شركة عن التعاون معها، وبعد مراجعة دقيقة، اختارت زينه أربع شركات من ساوث سيتي للعمل معها. كان هناك أربعة ممثلين للتحدث معهم، لذا وافقوا على التحدث عن هذا الأمر على العشاء في إحدى الليالي.
كانت زينه حذرة بشأن اجتماعات العشاء الآن. كانت ستصطحب معها بعض الرجال من الإدارة العليا. هذه المرة، أحضرت ليث معها فقط في حالة الطوارئ.
جلس الممثلون الأربعة من ساوث سيتي في غرفة فندق وايفرن، وكان الأكبر سنًا، الذي يُدعى دراكو، يتحدث في هاتفه، "لا تقلق يا سيد شورتس. سأجعل زينه تدفع الثمن الليلة. فقط انتظر وشاهد كيف سأعذبها"، ضحك ساخرًا.
كانت الشركات الأربع مدعومة من عائلة سواريز، وكانوا يعتزمون الإيقاع بزينه الليلة. وقبل أن تأتي زينه، تناولوا هم وأتباعهم بعض الحبوب المنشطه.
بعد ذلك، دخلت زينه مع حاشيتها. "أوه، ما معنى هذا، السيدة لؤي؟ هل أنت قلقة من أننا قد نفعل شيئًا لك؟" بدا دراكو مستاءً.
أوضح أحد كبار المسؤولين بسرعة، "السيد يوهانس، كادت السيدة لؤي أن تقع في مشكلة في ذلك الوقت، لذا يجب عليها أن تأخذنا معها كلما ذهبت للمفاوضات.
"يمكننا أن نحتفظ بها إذا كنت موافقًا على وجودنا هنا، ولكن إذا كان ذلك مستحيلًا، فيمكننا إيقافها هنا."
نظر دراكو ومجموعته إلى بعضهم البعض، وكانوا يعلمون أنه سيكون من الصعب إبعادهم. "أوه، بالطبع يمكننا ذلك. نحن هنا للتفاوض، لذا لن يكون هذا مشكلة." ابتسم دراكو.
وبعد لحظة، جلس الجميع وتبادلوا أطراف الحديث قبل أن ينتقلوا إلى صلب الموضوع. لم يكن التعاون مشكلة، لكن الاتفاق على تقاسم الأرباح كان المشكلة. أرادت زينه الحصول على زيادة بنسبة عشرة في المائة، لكنهم لم يرغبوا في التراجع عن هذا.
رفع دراكو كأسه وقال: "يجب أن تعلمي أننا أهل الجنوب يمكن أن نكون... شرسين. لدينا قواعدنا الخاصة هنا".
"بالطبع، لقد شهدت ذلك بنفسي"، أجاب أحد كبار المسؤولين الإداريين.
"رائع، إذن القواعد هنا بسيطة. سنقيم مسابقة للشرب. إذا خسرنا، فإن العشرة بالمائة ستكون لك، ولكن إذا خسرت، فهذا كل شيء"، اقترح دراكو.
"بالتأكيد، لا توجد مشكلة"، وافق ليث.
حدقت زينه فيه بغضب، لأنها كانت تعلم أن دراكو وعصابته لابد وأن لديهم الثقة في الفوز بالرهان، وإلا لما اقترحوا هذا. ليث متهور للغاية.
"رائع. بما في ذلك السائق ومساعدينا، هناك عشرة منا هنا، لذا اختر أي عدد تريده من جانبك"، قال دراكو. لقد تناولوا حبوبًا منشطة مسبقًا، وكانوا تحت تأثير الكحول.
شاربي الخمر، لذلك كانوا واثقين من أن هذا سيكون فوزًا ساحقًا.
ابتسم ليث وقال: "حسنًا، إذن، أنا والسيدة لؤي سنخوض التحدي بمفردنا".
"ماذا حدث؟" صدمت زينه. هل هو مجنون؟ اثنان ضد اثني عشر؟