"ماذا تفعلين وأنت تتجولين بحذر؟" عندما كانت على وشك التحرك للأمام، صاح شخص ما من الخلف، مما أصابها بالصدمة.
استدارت ورأت بعض الحراس يحدقون فيها. "لا تفهموا هذا الأمر خطأ. أنا مريم، مراسلة. ها هي بطاقة هويتي." سلمت هويتها بسرعة للتأكيد. "أريد إجراء مقابلة مع القائد هناك قليلاً"، أخبرتهم بما يدور في ذهنها.
"لا، فهو لا يقبل أي مقابلات. كل ما يتحدثون عنه سري للغاية، لذا يرجى المغادرة." طُردت فجأة من خلف الكواليس. لم يكن من السهل عليها مقابلة السيد جاد، لذلك لن تستسلم الآن.
"يجب علينا المغادرة الآن، مريم. لقد غادر الجميع بالفعل"، حثها شريكها."اذهبوا يا رفاق. سأنتظره عند الممر." وصلت مريم إلى الممر السري للقاعة. لم يكن أحد يعلم بهذا الأمر، لأن هذا كان مخصصًا للقادة فقط. ومع ذلك، وجدته مريم بسهولة وانتظرت هنا.
كانت تعتقد أن السيد جاد سيغادر عبر هذا الممر، لذا فقد اغتنمت الفرصة لمقابلته حينها. كانت مريم تراقب هذا المكان، لكنها كادت تغفو بعد انتظار لا يعلمه إلا الله كم من الوقت. دون علمها، سيبقى ليث هنا لبضعة أيام لأنه سيضع الخطط هنا.
في هذه الأثناء، كان ليث قد أخذ قيلولة على الأريكة. اعتقدت مريم أنه سيخرج في النهاية، لذلك انتظرت حتى الغسق، لكنه لم يظهر. "لا يمكنني الاستسلام! هذه الفرصة مهمة جدًا بالنسبة لي"، قالت وهي تشجع نفسها.
عندما حان وقت الخروج من العمل، نظر ليث حوله وخرج من البوابة الأمامية، لأنه لم يكن يعرف مكان الممر السري.
لم يخرج أحد من الممر السري إلا في الساعة التاسعة مساءً تقريبًا، وكانت ساقا مريم قد أصابهما الخدر بالفعل. فسارعت إلى النهوض وسألت: "هل سيخرج السيد جاد قريبًا؟"
"هاه؟ لقد غادر منذ فترة طويلة"، أجاب الموظف.كادت مريم أن تنفجر في دهشة: "ماذا؟ هل غادر؟ متى؟ كنت أنتظر هنا طوال الوقت!"
"هل انتظرت هنا؟ لا عجب أنك لم تقابله! لقد غادر من البوابة الأمامية. لقد مرت ما يقرب من ساعتين." .
كادت مريم أن تصاب بالجنون. "ماذا؟!" لقد كنت أنتظر في المكان الخطأ طوال هذه المدة!؟ لا بأس، لا أشعر بأي ندم. سأعود مرة أخرى غدًا.
كان جسد مريم كله مؤلمًا بعد العودة، وشعرت بالغضب. "أوه نعم، يمكنني أن أتحدث عن هذا مع ليث." أخرجت هاتفها وأدخلت رقم الأخير بعد فترة وجيزة.
كانت قضيته لا تزال تنتشر كالنار في الهشيم، لذا كان الجميع يتحدثون عنها. وفي الوقت نفسه، كشف شخص مجهول عن زوجة ليث، ووالدي زوجته، وأماكن عملهم، وعناوين منازلهم.
فجأة، انجرفت زينه وعائلتها إلى هذا الأمر. كانت زينه رئيسة مجموعة امبريال ستار، لذا بدأ العديد من الأشخاص في مقاطعة الشركة، مما أدى إلى خسارة كبيرة بين عشية وضحاها.
اتصل الطاقم الطبي وطلب من كايلا الامتناع عن الحضور إلى العمل لبضعة أيام، وإلا فإن الأمر سيبدو سيئًا في المستشفى.
كما أوقف قسم احمد عمله مؤقتًا، وعلق راتبه. لم يكن الجميع يريدون أن تؤثر هذه المسألة عليهم، ولم يكن أحد ليتصور أن المسألة ستتفاقم إلى هذا الحد.
"ألم يقل ليث أنه قادر على التعامل مع هذا الأمر؟ إذن لماذا أصبح الأمر أكثر خطورة؟"
...كان احمد غاضبًا، وكانت كايلا منزعجة. في البداية، أصدرت الشركة الوثائق التي تثبت ترقيتها إلى رئيسة قسم، ولكن الآن تأخر الأمر. إذا لم يتم حل الأمر، فقد يحل شخص آخر محلها. والأسوأ من ذلك أنها لم تعد قادرة على العودة إلى العمل الآن.
اتصلت زينه بريم لتطلب رأيها. "دعيني أتحدث إلى مريم. لا يمكن أن تنتهي هذه المشكلة إلا إذا أوضحت الأمور بنفسها". اتصلت ريم بمريم.
"مرحبًا، آنسة ريم، هل هناك أي شيء يمكنني فعله من أجلك؟"
ردت ريم قائلة: "مريم، أتمنى أن تتوقفي عما تفعلينه الآن. لا تجعلي الأمر أسوأ بالنسبة لليث. إنه يعاني بالفعل".
سخرت مريم قائلة: "صعب؟ الأشخاص الذين دمرهم كان وضعهم أصعب. هل فكر في ذلك من قبل؟ لا. بالإضافة إلى ذلك، لماذا تتدخلي في هذا الأمر؟ أليس من الرائع أنني ساعدتك في التخلص من القرحة؟"
شعرت ريم بالانزعاج قليلاً. "لقد ساعدت مجموعة مازن، لذا من الناحية الفنية، يجب أن أشكرك. ولكن على المستوى الشخصي، ليث هو زوج أفضل صديقاتي. لذا، أريد التحدث معك حول هذا الأمر. ما هي شروطك؟"
قالت مريم: "أستطيع أن أوقف هذا إذا أردت، وشروطي بسيطة. رتّبي لي مقابلة غدًا، وأريد أن يكون من سيجري المقابلة نائل ورئيس مجموعة مازن. إذا تمكنت من القيام بذلك، فسأستعيد كل شيء وأستغني عن ليث".
"حسنًا إذن. سأحاول." أغلقت ريم الهاتف واتصلت بنائل، "لدي شيء يزعجك..."
استمع كرم إلى ما كان لديها لتقوله قبل الرد، "دعيها تأتي إلى الشركة غدًا ثم سنرى".
يجب أن يعني هذا أن نائل وافق على المقابلة... على الأقل هذا ما اعتقدته ريم ونقلت الرسالة إلى مريم.
وأكدت مريم أنها ستسحب جميع الاتهامات التي وجهتها إلى ليث بعد انتهاء المقابلات.
"شكرًا لك، ريم. كان ينبغي أن يكون ليث هنا ينحني لك. لقد أنقذته!" أخبرها احمد، وقد أصابته الرغبة في جعل ليث ينحني لها.
وصلت ريم إلى الشركة في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، لكن نائل كان هناك بالفعل. "أوه، سيد نائل، أنت هنا. هل وصل الرئيس بعد؟" نظرت ريم حولها واحمر وجهها، لأنها كانت على وشك مقابلة رجل أحلامها.
لم تقم بوضع أي مكياج في الماضي، وحتى لو فعلت، كان مجرد لمسة خفيفة في أفضل الأحوال. ومع ذلك، استغرقت ساعتين لوضع مكياجها اليوم. ابتسم كرم قائل: "خذي الأمر ببطء. المدير يعرف كل شيء، وستعرفين من هو قريبًا بما فيه الكفاية".
عندما دقت الساعة التاسعة، دخلت مريم برفقة مجموعة من الأشخاص. لقد تزينت بهذه المناسبة، وكان هدفها بسيطًا: الحصول على معلومات عن نائل ورئيسه الغامض مهما كانت الظروف.
"دعيني أقدم لك التعريف. آنسة وارد، هذا السيد نائل"، قدمت ريم.
ألقت مريم نظرة واحدة عليه، وذهلت. إنه شاب للغاية ووسيم للغاية! ربما يكون الأكثر وسامة بين كل الرجال الذين رأيتهم!
"مرحبًا، سيد نائل. أنا مريم من قناة التلفزيون. إنه لشرف لي أن أجري مقابلة معك اليوم." اقتربت مريم ومدت يدها وهي تغمز له بعينها.
"اذهبوا! شخص تافه مثلك ليس له الحق في مقابلتي!" صاح كرم، مما أثار صدمة الجميع.