حتى بروك جرين، الذي كان يحمل لقب بوذا الحجري، شعر أنهم كانوا يبالغون في تنمرهم.
"أنا على علم بكل تصرفاتكم هذه الأيام. لقد تورط العديد من الأبرياء، ومات العديد من الناس بسببكم جميعًا. هل تستمتعون جميعًا بالحياة المبنية على بؤسكم؟" التفت ليث ليسألهم.
ولكنه لم يحصل على أي رد فعل منهم على الإطلاق.
وربما كان من المناسب أكثر أن نقول إنهم جميعا كانوا مذهولين من موت الأبرياء.
لذلك، كلماته لم تكن قادرة على تحريكهم على الإطلاق.
علاوة على ذلك، خلال تلك الفترة من الزمن، كانوا يستولون على الأراضي في ساوث سيتي، ونتيجة لذلك، كانت هناك العديد من الضحايا.
لقد فقد العديد من الناس وظائفهم ومنازلهم.
لكن هؤلاء الزعماء الكبار لم يكونوا مهتمين بمحنتهم.
"هل الأمر له علاقة بك؟ علاوة على ذلك، ماذا لو مات الناس؟ ماذا لو أصيب الناس؟ يا له من فضولي! إذا تجرأت على التوقف عما نفعله، فكن مستعدًا لمواجهة غضبنا!" لم يتأثر الجميع على الإطلاق وسخروا من ليث.
لقد ذهلوا من أنه يطرح مثل هذا الأمر أمامهم.
"هذا هو السبب الذي جعلني آتي اليوم. أنتم لن تتسببوا في إحداث اضطرابات في ساوث سيتي بعد الآن! نقطة!" قال ليث بقسوة.
"في هذه الحالة، عليك أن تظهر لنا قدراتك الحقيقية!" صاح بروك وحطم كأسه على الأرض.
انفجار!
انفجار!
وفي لحظة واحدة، انفتحت جميع أبواب قاعة الحفل الستة في وقت واحد، وتدفقت مجموعة كبيرة من الناس من الخارج.
وكانوا جميعهم مسلحين بالأسلحة وكانوا خبراء مهرة.
كان هناك ما لا يقل عن ثلاثمائة رجل يملأون قاعة المأدبة الواسعة في الأصل إلى أقصى سعتها.
ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل كانت الممرات الخارجية مزدحمة بالناس أيضًا.
كان الآلاف من المقاتلين يحاصرون هذا المكان.
وكان الجميع ينتظرون أمرًا واحدًا فقط، وهو أن يقطعوا ليث إلى قطع.
ابتسم كبار الرؤساء من ساوث سيتي وأعادوا ضبط ظهورهم بغطرسة جديدة.
لقد كشفوا عن ورقتهم الرابحة الآن ويعتقدون أن ليث لم يعد بإمكانه أن يظل مغرورًا.
"والآن، ماذا تريد أن تقول أيضًا؟" سأل هاين منتصرًا.
ابتسم ليث بمرح وأجاب: "سأظل أقول نفس الشيء - استمع!"
"هاهاها، هل أنت أعمى؟ ألا ترى الجماهير؟ هل ما زلت في حلم يقظة؟" سخر أحد الحاضرين.
لم يُظهِر الأستاذ الكبير سوى الازدراء عندما قال، "أيها الشاب، لا بأس أن تكون متغطرسًا بعض الشيء. الآن سنمنحك فرصة. طالما أنك تركع وتنحني ثلاث مرات، فسنفكر في السماح لك بالرحيل!"
في نظر المعلم الأكبر، لم يكن لدى ليث أي فرصة للهروب.
حتى لو كان رجال ليث ماهرين للغاية وهزموا الآلاف من خبراء القتال الحاضرين، كان لا يزال هناك أكثر من مائة مقاتل ماهر في ساحة الملاكمة تحت الأرض في بروك.
ناهيك عن الأساطير الثلاثة، واحد منهم كان هاديس أمة لوس !
لم تكن لديهم أي فرصة على الإطلاق ضدهم.لم يتكلم ليث.
بدلاً من ذلك، ابتسم النمر الأبيض - لقد كان متحمسًا.
"حسنًا... هل هناك المزيد؟"
لعق النمر الأبيض زاوية فمه بلهفة.
"هاه؟"
لقد تفاجأ الجميع بتصريحاته الجريئة.
هل كان يشكو من قلة عدد المعارضين؟
حتى في هذا الوضع المزري، هل هو مغرور إلى هذه الدرجة؟
هل هو غبي أم مجنون؟
"بما أنك تريد منا أن نستمع إليك، فيجب علينا أن نلعب حسب القواعد!" قال بروك.
"استمر، من فضلك أنرني!" قال ليث ردًا على ذلك.
أوضح بروك، "لن نستمع إليك إلا بعد هزيمتنا. وإلا فسوف تستمع إلينا وتسلم مجموعة مازن إلينا!"
كان بروك جرين ثعلبًا عجوزًا ماكرًا.
لن يتخلى أبدًا عن فرصة تحويل الوضع إلى شيء مناسب له.
على الفور، أومأ ليث برأسه ووافق، "حسنًا!"
"سوف نرسل شخصًا واحدًا فقط من جانبنا ..."
وأشار ليث إلى النمر الأبيض.
ثم ألقى ملاحظة صادمة، "أما بالنسبة لك، فلا يهم حقًا عدد ما ترسله..."
وبعد سماع ذلك، حدق الرؤساء الكبار في ليث وحزبه بغضب.
...