226

493 9 2
                                    


هل عمل بجد طوال اليوم من أجل هذا المبلغ الضئيل من المال؟ لكنه غير راضٍ عن المليار؟ إنه جشع للغاية! ساء انطباع جينا تجاه ليث على الفور. اعتقدت أنه رجل طيب القلب وواسع المعرفة لإنقاذه حياة الجد الليلة الماضية.
لكن يبدو لي أنه مجرد شخص جشع ذو شخصية مروعة. إنه يعتقد أنه يستحق عشرة مليارات لأنه أنقذ شخصًا بينما لا يستطيع كسب سوى بضعة آلاف من يوم عمل واحد. لكن لا يمكنني أن أطلق العنان لغضبي عليه الآن لأنه أنقذ جدي الليلة الماضية.
قالت جينا بابتسامة: "سأعود إليك بعد أن أناقش الأمر مع عائلتي، ياسيد جاد".
حثهن ليث قائلاً: "أرجوكم ارحلوا الآن. لا أحتاج سنتًا واحدًا منكم، فأنا لا أعاني من نقص في المال على أي حال".
غادرت جينا مع مساعدتها بعد ذلك. نعلم أن ليث يتظاهر بأنه من الصعب الحصول عليه. إنه يلمح إلينا أنه يريد عشرة مليارات بينما يرفض عروضنا ظاهريًا. لا توجد طريقة صادقة بشأن عدم احتياجه إلى هذا المبلغ الكبير من المال!
"دعونا نناقش هذا الأمر مع الجد والآخرين. لم أتوقع أن يكون أحمقًا إلى هذا الحد. هؤلاء المساكين هم الأكثر جشعًا كما توقعت!" كان وجه جينا مشوهًا من الغضب.
ولكنهم لم يدركوا أن ليث لا يبالي بالمال. فالتريليون لا يعني له شيئًا، ناهيك عن المليار. لقد غضب ليث من زيارة جينا المفاجئة وغير المرغوب فيها. واستمر في التركيز على عمله بعد مغادرتهما.
كان منزل عائلة جونزاليس هو أكبر وأفخم فيلا في نورث هامبتون.
قام أفراد عائلة جونزاليس ببناء مستشفى خاص بجوار الفيلا لأنهم كانوا قلقين على صحة ونستون. تم تجهيز المستشفى بثلاث طائرات هليكوبتر وأربعين موظفًا طبيًا. كانت خدماتهم حصرية لعائلة جونزاليس فقط.
كان وينستون جونزاليس يستريح في تلك اللحظة، وشعر بأنه بخير بعد إعادته إلى الفيلا الليلة الماضية وتحسنت حالته بشكل ملحوظ مقارنة بما كان عليه من قبل.
كان وينستون يناقش تقنيات ليث المعجزة مع ليندن عندما عادت جينا إلى الفيلا.
سأل ونستون على عجل: "هل وجدته يا جينا؟"
"لقد وجدته. إنه يعمل في شركة دُرر للنقل. لا داعي لمزيد من البحث. لدي الصور هنا." سلمت جينا بعض الصور لجدها وأفراد آخرين من العائلة.
كان ليث يعمل بجد وهو يرتدي زي الشركة تحت أشعة الشمس الحارقة في الصور.
"إنه يكسب بضعة آلاف من الدولارات من مهنته الحالية. لذا فهو يعتبر من الأثرياء بين عامة الناس." قالت جينا.
سألها ونستون على الفور: "ماذا فعلت؟ هل شكرته؟ لقد طلبت منك أن تعطيه مائة مليون، أليس كذلك؟"
"لقد فعلت ذلك، لكنه رفضني." قالت جينا بوجه حزين.
"ماذا؟ لقد رفض مائة مليون؟ هذا الشاب يتمتع بشخصية عظيمة!" انبهر ونستون بليث.
"هذا ليس صحيحًا يا جدي. إنه ببساطة جشع للغاية. لقد رفضني حتى بعد أن حاولت أن أعرض عليه مليار دولار! أعتقد أنه يخطط للحصول على عشرة مليارات منا بعد معرفة هويتك."
لقد اندهش الجميع بعد سماع شرح جينا. عشرة مليارات هو مبلغ ضخم بالنسبة لشخص عادي يعمل في مجال النقل!
عبس وينستون وقال: "هل قال ذلك بصوت عالٍ؟"
وصفت جينا الحادثة بالتفصيل.
أومأ وينستون برأسه بعد أن انتهت من كلامها. "أنت على حق. إنه يخطط للحصول على عشرة مليارات منا."
"ماذا نفعل يا جدي؟ أعتقد أنه من العبث أن نعرض عشرة مليارات على شخص مثله" قالت جينا.
وكان بقية أفراد العائلة يرتدون تعبيرًا ازدراءًا أيضًا.
"هذا صحيح! لا أعتقد أنه سيتوقف عند العشرة مليارات. سيستمر في طلب المزيد بسبب مكانتك كأغنى رجل في نورث هامبتون!"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now