كانت شهرة سام لا حدود لها.
وكان الجزء القاسي من تلك السمعة السيئة مرتبطًا بالحرس الأسود والأبيض.
كان هؤلاء أساتذة القسوة. كانت الشائعات تقول إنهم نشأوا مع الذئاب وكانوا يأكلون اللحوم النيئة كل يوم.
لقد هزموا بمفردهم جيشًا مكونًا من مائتي رجل واكتسبوا الشهرة.
انضموا لاحقًا إلى بطولة ملاكمة تحت الأرض، لكنهم كانوا قاسيين للغاية لدرجة أنهم استبعدوا.
كانت هناك قصة عن كيف أنه أثناء المباراة قام أحدهم بتمزيق ضلع خصمه واستخدم ذلك الضلع لطعن الرجل حتى الموت.
وانضموا لاحقًا إلى فريق سام وأثاروا الجحيم في كل مكان.
لقد قتلوا الكثير من الناس لدرجة أن العديد من الشخصيات والعائلات القوية لم تجرؤ حتى على النظر في أعينهم.
مجرد ذكر الحرس الأبيض والأسود كان يثير خوف الناس.
لقد أصبح الحرس الأبيض والأسود عنيفين للغاية وتسببوا في الكثير من المتاعب، لذلك قام سام بسجنهم.
كان قيام سام بأخذ الحرس الأسود والأبيض إلى نورث هامبتون يعني أنه كان يأخذ الأمر على محمل الجد.
عندما علم مواطنو مدينة الجنوب بإطلاق سراح الحرس الأبيض والأسود من السجن، شعر الجميع بالتوتر.
إن إطلاق سراح هذين الشخصين يعني أن شخصًا ما سوف يموت بالتأكيد.
تنفس المواطنون الصعداء عندما علموا أن سام كان يأخذ هؤلاء القتلة إلى نورث هامبتون.
ومع ذلك، بدأوا بالصلاة من أجل نورث هامبتون.
لقد تساءلوا من هو اللقيط غير المحظوظ الذي أغضب سام كثيرًا لدرجة أنه أطلق سراح الحرس الأسود والأبيض.
كان الجميع يعلمون أن أي شخص يسيء إلى سام سيواجه عواقب وخيمة.
كان الموت سيكون خيارًا أفضل لأن الأساليب اللاإنسانية للحرس الأسود والأبيض كانت دائمًا ترعب الجميع.
……
كانت الشبكة في نورث هامبتون لا تزال جيدة جدًا.
عندما سمع جلين الخبر، ذهب على الفور للبحث عن ليث.
"السيد جاد، هناك شيء سيئ على وشك الحدوث. سيصل سام إلى نورث هامبتون غدًا برفقة الحرس الأسود والأبيض!"
مسح جلين عرقه.
"فماذا لو جاءوا؟ لماذا أنت خائف هكذا؟" ضحك ليث.
"السيد جاد، ربما لا تعلم ذلك، لكن هؤلاء الثلاثة مجانين! إنهم مثل قنبلة موقوتة قد تنفجر في أي لحظة!"
"أنت تعرف لبيب، أليس كذلك؟ إنه قوي وغير منضبط... من هزموه هم سام والحرس الأسود والأبيض! كان على لبيب أن يركع ويتوسل إليهم من أجل الرحمة. لقد نجت حياته بسبب ذلك، لكنهم ما زالوا يشلون جميع أطرافه!"
أخذ جلين نفسًا عميقًا قبل أن يواصل حديثه، "الحرس الأبيض والأسود وحشيون بشكل خاص. لقد قتلوا كل من في دار الأيتام عندما كانوا في العاشرة من عمرهم، وتزداد نزعاتهم العنيفة سوءًا مع تقدمهم في السن. لقد قتلوا عددًا لا يحصى من الرجال، والشائعات تقول إنهم آكلي لحوم البشر! إنهم في الأساس شياطين".
ضحك ليث.
لقد رأى كل أنواع المجانين أثناء فترة وجوده في الجيش.
كان هناك في العديد من الأماكن "شياطين" مماثلة قاموا بقتل الآلاف من قبل، لكنه هزمهم جميعا.
"كن حذرًا يا سيد جاد، فهم هنا لتدميرك"، حذره جلين.
"حسنًا، بما أنهم قادمون إلى نورث هامبتون، إذن سنحاصرهم هنا"، قال ليث بقسوة.
"هاه؟" قال جلين مذهولاً.
أليس هذا الرجل مملوءًا بهذا إلى حد ما؟
حصار سام والحرس الأسود والأبيض؟
لم يعتقد جلين أن هذا أمر معقول، لكنه لم يكن في وضع يسمح له بقول أي شيء.
انتشرت أخبار حول توجه سام إلى نورث هامبتون مع الحرس الأبيض والأسود.
بدأ الجميع بتجنب المكان، والبقاء في المنزل فقط.
ومع ذلك، استعدت بعض العائلات القوية للترحيب بالرجال الثلاثة.
يبدو أن سام لم يكن هناك فقط من أجل الانتقام، بل كان هناك أيضًا لأنه كان يتوسع في نورث هامبتون.
اعتقدت العائلات القوية أنه إذا تركوا انطباعًا جيدًا لدى سام، فقد يستفيدون منه في المستقبل.
كان هاني والآخرون يقفون حراسًا في المستشفى.
لقد كانوا متحمسين ولكنهم كانوا خائفين أيضًا عندما سمعوا أن سام كان متجهًا إليهم.
مع وجود سام هناك، ستصبح نورث هامبتون عمليًا تحت سيطرة عائلة لؤي.
وبالتالي، فإنهم سوف يستفيدون منه أيضًا.
لكنهم كانوا خائفين أيضًا، لأن سام قد يلومهم على ما حدث.
..."سيكون من الرائع لو تمكن داستن من الاستيقاظ قبل وصول سام إلى هنا"، تنهد شادي.
وعندما سمع الطبيب ذلك، قال: "لدي فكرة قد تساعد في هذا الأمر..."
"ما الأمر؟ أخبرنا. إذا نجح الأمر، فسوف نكافئك بسخاء"، قال هاني، الذي أضاءت عيناه على الفور.
فأجاب الطبيب: «قد يكون الخبير الطبي الذي أعرفه قادرًا على علاج هذا المريض، وهناك فرصة جيدة أن يعرف كيفية إيقاظ المريض».
"حقا؟" سأل هاني، الذي كانت عيناه تتألقان بالأمل تمامًا مثل عيون عائلته.
"نعم، إنه بالتأكيد الأفضل في المجال الطبي في إروديا. ومع ذلك، سمعت أنه سيستقل طائرة ويغادر نورث هامبتون غدًا"، قال الطبيب.
"هل تتحدث عن بيني كوينتون؟" سأل فادي.
"نعم. من غيره سيكون بهذه المهارة؟" أومأ الطبيب برأسه.
بدا هاني مضطربًا وهو يقول، "لكنني سمعت أن بيني كوينتون لم يعد يستقبل المرضى. سيرفض طلبنا بالتأكيد إذا طلبنا ذلك".
"علينا أن نحاول! سام سيكون هنا غدًا."
سرعان ما وصل هاني وعائلته إلى المكان الذي يعيش فيه أسد الاحمدي وبيني كوينتون. طلبوا من بيني المساعدة في علاج داستن، ولكن كما كان متوقعًا، رفض بيني عرضهم.
واصل هاني والآخرون محاولة التوصل إلى حل آخر بعد ذلك.
ومضى اليوم التالي بعد فترة وجيزة.
ظهرت مجموعة من السيارات في نورث هامبتون.
كان في آخر بضع سيارات نحو عشرة رجال يرتدون ملابس سوداء. خرجوا ووقفوا على جانب الطريق.
كان سيمون يقود سيارة رولز رويس في المقدمة، ثم خرج منها ودار حولها ليفتح الباب لسام.
كان سام يرتدي زيًا أسودًا قديم الطراز، وكان يحمل عصا للمشي محفورًا عليها رأس تنين.
كان يفرز هالة من الاستبداد بينما كان يفحص المكان.
وبعد ذلك توجه إلى السيارة السوداء الفاخرة الموجودة في النهاية.
تسربت هالة مرعبة من السيارة، وكانت تهتز بعنف حتى بدت وكأنها على وشك الانقلاب.
"ابق في السيارة ولا تغادرها حتى أعطيك الأمر بذلك"، أمر سام. حينها فقط توقفت السيارة عن الاهتزاز.
كان سيمون يرتجف من الخوف لأن تلك كانت السيارة التي استولى عليها الحرس الأبيض والأسود.
إذا ظهر هؤلاء الإثنان في الشارع، فإن المكان بأكمله سوف ينقلب رأسًا على عقب بالتأكيد.
أخذ سيمون سام لاحقًا إلى المستشفى، وتوجهوا إلى غرفة داستن.
رطم!
نزل هاني والآخرون على ركبهم أمام سام.
"هذا كله خطأنا يا سام. لم نحافظ على سلامة داستن. لقد أخطأنا، لذا يرجى معاقبتنا كما تراه مناسبًا"، صاح هاني.
نظر سام إلى الجميع وأجاب بقسوة: "انهضوا. هذا لا علاقة له بكم. هؤلاء الناس ليس من السهل التعامل معهم، وإلا لما هُزم كوين وويسلي".
أجاب هاني بهدوء، "لا أجرؤ على ذلك. ليث هو حفيدي، ومع ذلك لم أعلمه القواعد. لم أكن أعلم أنه قوي إلى هذه الدرجة."
"قلت، قف!" رفع سام صوته فجأة.
وهذا ما جعل هاني والآخرين يقفزون من الخوف.
لقد توقفوا عن الهراء بعد ذلك.
ذهب سام للتحقق من داستن.
"ماذا قال الطبيب؟" سأل.
"هذا ليس جيدًا. لن يتمكن من الاستيقاظ في الوقت الحالي وقد يظل في حالة غيبوبة مستمرة"، أجاب هاني.
لقد بدا سام مدمرًا في تلك اللحظة.
"ومع ذلك، لا يزال هناك أمل. بيني كوينتون موجود في نورث هامبتون، وهو أفضل خبير في المجال الطبي. طلبنا منه الحضور أمس، لكنه رفض عرضنا. ستنطلق طائرته اليوم، ومن المفترض أن يصعد على متنها بعد ساعتين."
أشرقت عينا سام ببريق قاسٍ عند سماع ذلك. "سايمون، اذهب وأحضر بيني كوينتون! لا تدعه يستقل تلك الطائرة".