250&251

419 10 0
                                    


وصلت الدموع إلى هميم، وهو رجل في منتصف العمر، حيث كان يبكي دون سيطرة عليه ويبكي من كل قلبه.
لقد دفع سلوك الزوجين الوقح هميم إلى حافة الاكتئاب.
اعتذر قائلاً: "لقد أخطأت في حقك يا سيد جاد! لقد كشفت كل ما أعرفه تقريبًا عن التكنولوجيا الأساسية لهذه العاهرة! أنا حقًا عديم الفائدة!"
ابتسم ليث وقال: "لا تقلق بشأن ذلك يا هميم. لقد توقعت أن غرفة تجارة نورث هامبتون ستضع يدها على التكنولوجيا الأساسية".
كان هميم رجلاً ذكيًا. وبعد أن فكر لفترة من الوقت، ربط بين المعلومات في ذهنه. ثم سأل بشكل مفاجئ: "هل تخطط للقتال ضد غرفة تجارة نورث هامبتون، السيد جاد؟"
"هذا صحيح!"
"ولكن السيد جاد... لقد تم إطلاق سراحك مؤخرًا من السجن..." كيف تخطط لمحاربتهم؟
قال ليث مبتسمًا: "أعتقد أنك تعرف عن حفل تغيير اسم مجموعة ليث مؤخرًا، هميم؟ تُسمى الشركة الآن مجموعة مازن".
ارتجف جسد هميم بشدة وهو يستمع إليه. ثم اتسعت عيناه في ذهول. "هل أنت بالصدفة رئيس مجموعة مازن، السيد جاد؟"
"ششش! دعنا نبقى بعيدين عن الأنظار." أشار ليث إليه بالصمت.
.
"لنذهب. اتبعني إلى الشركة الآن. سنستخدم أقصر وقت ممكن لتأسيس فريق فني. سنستعيد مجدنا السابق ونجعلهم يندمون!" قال ليث.
شعر هميم بأن دمه يغلي من شدة الترقب. وافق دون تفكير ثانٍ. "لقد انتظرت هذا اليوم لفترة طويلة!"
امتلأت عيناه بالدموع من الفرح.
لقد أمضى السنوات الست الماضية في التعلم ومتابعة التحديثات في الصناعة، والحفاظ على معارفه المهنية وصقلها.
أخرج هميم هاتفه واتصل برقم سلمى.
قالت له سلمى ساخرة بعد انتهاء المكالمة: "ما بك أيها القطعة عديمة الفائدة من القمامة المشوهة؟ هل ندمت على قرارك، لذا تتصل بي لتتوسل إلي؟ حسنًا، لقد فات الأوان الآن. في ذهني، أنت لست أفضل من كلب ضال. يجب أن ترحل!"
عبس هميم وقال: "هذه هي المرة الأخيرة التي أتصل بك فيها، سلمى حمد! سأحرص على أن تندمي على ما فعلته. سوف تركعين أمامي وتتوبين عن خطاياك بحلول ذلك الوقت. لا تقلقي لأن ذلك اليوم سيأتي أسرع مما تتخيلين!"
"هاهاها، يجب أن تفكر في مهنة الممثل الكوميدي! كيف تخطط لتحقيق خطبك الكبيرة؟"
سمع ضحك سلمى وتوني من الطرف الآخر للهاتف.
ثم ضغط توني بجسده على سلمى. "هل يجب أن نصور لحظتنا الحميمة اليوم ونرسل الفيديو إلى ذلك الرجل المشلول؟"
"هممم، أنت سيء للغاية..."
انفجر هميم غضبًا بعد الاستماع إلى تفاعلهم.
بام!
كسر!
حطم هاتفه المحمول على الأرض بقوة. يا للعار! هذا هو أسوأ عار يمكن أن يعيشه رجل!
كان هميم وليث يتجولان في الشوارع، ويناقشان الاتجاه المستقبلي للشركة بعد زيارة مجموعة مازن.
في تلك اللحظة، وجد توني وسلمى هميم. كانت ملابسهما المبعثرة تعكس النشاط الذي كانا منخرطين فيه قبل لحظات.
"دعنا نذهب ونحصل على الطلاق! لقد حان الوقت المناسب لأتخلى عنك أخيرًا!" سخرت سلمى من هميم.
"أنا..." تردد هميم.
كان اتخاذ هذا القرار المهم في لحظة ما تحديًا كبيرًا بالنسبة له. فقد استمرت علاقته بسلمى لعقد من الزمان، على أية حال.
سخر منه توني على الفور. "ما الأمر؟ أنت لا تريد الطلاق؟ هل تخطط للبقاء مع سلمى في المستقبل؟"
دفعت سلمى هميم قائلة: "اذهب بعيدًا! أنت لم تعد تستحقني!"
"أليس كذلك؟ بهذه السهولة تتجاهلين علاقتنا التي استمرت لسنوات عديدة؟" سألها هميم بتعبير صارم.
"هاها! هل لديك الجرأة لتسألني هذا السؤال؟ دعني أكون صادقة معك. لقد بقيت معك لمدة عشر سنوات فقط لأنني كنت أطمع في أموالك!" أجابت سلمى بلا رحمة.
كان هميم على وشك الموافقة على طلبها بالطلاق عندما تدخل ليث وقال لها: "الطلاق؟ في أحلامك!"
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now