340&341

370 8 0
                                    


"أنت..." كانت ريم غاضبة، لكن لم يكن هناك شيء يمكنها فعله حيال ذلك.
لقد اعتقدت أنها ستكون قادرة على الهروب منه عن طريق القدوم إلى نورث هامبتون، ولكن ها هو ذا.
لقد كان مثل الكابوس الذي لم تتمكن من التخلص منه أبدًا!
سألت بصوت بارد: ما هي شروطك؟ وكم تريد هذه المرة؟
فأجاب وهو يضحك: "لا أريد المال".
لم يكن المال ينقصه في الوقت الحالي. فقد دفعت له غرفة التجارة في نورث هامبتون عشرة ملايين دولار بالفعل ليأتي إلى هنا ووعدته بأربعين مليون دولار بمجرد أن ينجز المهمة.
في الواقع، كانوا يعتزمون استغلاله لشراء مجموعة مازن.
لقد بحثوا في كل مكان قبل أن يكتشفوه أخيرًا وتاريخه مع ريم. وعندما أدركوا أنه يحتفظ بمواد ابتزاز قيمة تحت تصرفه، استأجروه لتنفيذ أوامرهم.
كانت هذه إحدى الطرق التي أحبوا استخدامها للحصول على شركات أخرى. فكانوا إما يبحثون عن مواد ابتزازية ضد الإدارة العليا للشركة المنافسة أو يجدون الحلقة الأضعف ويستخدمونها لمهاجمة الشركة من الداخل.
هناك طريقة أخرى أكثر قسوة وهي تهديد موظفي الإدارة العليا بحياة عائلاتهم.
عندما يتعلق الأمر بشراء شركة بالقوة، فإن خسارة الأرواح أمر لا مفر منه.
في نهاية المطاف، كان عالم الأعمال بمثابة ساحة معركة.
لقد فقدت أرواح وأريقت دماء.

ولهذا السبب كانت غرفة تجارة نورث هامبتون واثقة جدًا من قدرتها على الاستحواذ على مجموعة مازن.
عبر تعبير مرتبك عن وجه ريم. "هاه؟ ماذا تريد إذن؟"
قال ليام وهو يضحك بخبث: "لقد سمعت أنك من الشخصيات البارزة التي تسيطر على مجموعة مازن الآن. ربما تبلغ ثروتك الصافية الحالية أكثر من مليار دولار، أليس كذلك؟ يبدو أنك تحقق نتائج أفضل بكثير هنا مقارنة بما كنت تحققه عندما كنت في الخارج!"
سرت في المرأة موجة من عدم الارتياح. فسألته بلهجة حذرة: "ماذا تريد؟"
"أنتي المسؤولة عن مجموعة مازن، أليس كذلك؟"
"أنا مجرد نائب الرئيس، ولكن معظم سلطة اتخاذ القرار في يدي."
"فهل هذا يعني أن الرئيس يترك لك مهمة إدارة الشركة؟"
أومأت برأسها قائلة: نعم، هذا صحيح.
"رائع! إذًا يمكنك اتخاذ القرار الآن إذا كنت أرغب في الشراء بدلاً من مجموعة مازن، أليس كذلك؟"
كانت كلماته سبباً في سحب اللون من وجهها.
صرخت قائلة: "ماذا؟ هل أنت مجنون؟! تريد شراء مجموعة مازن؟ هل لديك أي فكرة عن مقدار قيمة الشركة؟ ما يقرب من عشرين مليار دولار! من أين ستحصل على هذا القدر من المال؟"
"حسنًا، ليس أنا في حد ذاتي، بل مديري!" عدل.
زاد الشعور بعدم الارتياح داخلها، وأحست أن هناك شيئًا آخر يحدث هنا.
من هو رئيسك؟
"غرفة تجارة نورث هامبتون! لقد أرسلوني عمدًا إلى هنا للتفاوض معك"، أعلن بينما كانت عيناه تفحصها عن كثب.
"ماذا؟ غرفة تجارة نورث هامبتون؟" كررت بصوت خافت في حالة من الصدمة.
في الثانية التالية، أدركت الأمر، وكان بإمكانها أن تصفع نفسها.
لقد كانوا يستخدمون ليام عمدًا لتهديدها بالضبط لأنه كان يحمل شيئًا لابتزازها به!
قال: "لديك خياران. الأول هو أن تنضم مجموعة مازن إلى غرفة تجارة نورث هامبتون وتصبح أحد أعضائها. والثاني هو أن تشتري مجموعة مازن بشكل مباشر".
هزت رأسها على الفور قائلة: "لا يمكن! مجموعة مازن وغرفة تجارة نورث هامبتون هما منافسان تجاريان! لن توافق شركتنا أبدًا على الانضمام إليهما".
"لقد علموا أنك لن توافقي. ولهذا السبب أنا هنا. لقد قلتي إنك مسؤولة عن مجموعة مازن، أليس كذلك؟ إذن أقترح عليك أن تفكري بجدية في الانضمام إليهم. سيكون ذلك أفضل لك على المدى الطويل." كانت تلك الابتسامة المزعجة لا تزال تتلوى على شفتيه.
"أبدًا! لن ننضم إليهم أبدًا مهما حدث! يمكنك أن تنسى الأمر!" رفضت.
...

رد ليام بصوت مرتجف: "ريم، هل تعتقدين حقًا أن لديك خيارًا؟ إذا لم توافقي، فسأشارك ما أعرفه مع الجمهور. أتساءل ماذا سيفكرون في هذه النجمة الصاعدة في عالم الأعمال وهي امرأة سخيفة في السر؟"
ألقى نظرة عابرة على المجلة التي كان يحملها بين يديه، حيث ظهرت صورة لريم وهي تبتسم له.
كانت هذه صورة الغلاف التي التقطتها وسائل الإعلام عندما أجرت مقابلة معها سابقًا.
في الوقت الحاضر، ربما كانت أكثر شعبية من بعض المشاهير الآخرين!
كانت تعلم أنه إذا انتشر سرها، فسوف تدمر حياتها إلى الأبد.
لذلك، لم يكن هناك أي طريقة يمكنها أن تسمح بحدوث ذلك!
متخلية عن موقفها العنيد والصارم السابق، احتجت بصوت ضعيف: "مهما كان الخيار، لا أستطيع اتخاذ هذا القرار نيابة عن الشركة!"
تحدث بصوت واثق، "من تحاولي خداعه؟ إن غرفة التجارة في نورث هامبتون تدرك جيدًا أنك أنتي من يتخذ القرارات في الشركة. كل ما يتطلبه الأمر هو جملة واحدة منك، وستتم بيع الشركة!"
شعرت ريم بأن عقلها أصبح فارغًا. لقد طاردوها على وجه التحديد، مما يعني أنهم خططوا لكل شيء بالفعل.
والأهم من ذلك أنها كانت تمتلك بالفعل القوة اللازمة لبيع الشركة.
ولن يكون هذا غير قانوني أيضًا. فبإمكانها أن تبتعد دون أن تضطر إلى النظر خلف ظهرها طوال الوقت.
بعد أن أعطاها العصا في وقت سابق، فكر ليام في أن يعطيها الجزرة الآن. "فكري في الأمر؛ حتى لو أسأت إلى شخص ما أثناء قيامك بهذا، فإن غرفة التجارة في نورث هامبتون ستظل تدعمك. يمكنهم أيضًا أن يعدوك بالوظيفة التي تريدينها!"
"أوه نعم، بالمناسبة، هذا العرض ساري المفعول لليوم فقط. إذا لم تتمكني من اتخاذ قرار بعد، فسأكشف سرك!"
سألت ريم وهي شاحبة الوجه: "يوم واحد قصير جدًا! هل يمكنك أن تمنحني المزيد من الوقت؟"
"بالتأكيد! عليك فقط أن تقابلني في فندق وندر الليلة. وتذكر أيضًا أن تحضر معك عشرة ملايين. وإلا فلن تحصلي على رد!"
وبعد قول هذا، خرج ليام من السيارة دون انتظار أي شيء من ريم.
وبينما كان يبتعد، نادى ابن إريك، فينياس، قائلاً: "السيد رياض، لقد انتهى الأمر! هذه العاهرة ريم ستبيع مجموعة مازن بالتأكيد خلال ثلاثة أيام!"
"عمل جيد. أتمنى لك عشرة ملايين أخرى مقابل جهودك!"
"شكرا لك يا سيد رياض!"
عندما أغلق الهاتف، كان في غاية النشوة.
"يبدو أن الحظ يبتسم لي! بهذا المعدل، سأتمكن من ربح 60 مليونًا والنوم مع ريم! يا له من يوم رائع!"
على الرغم من أنه كان يحمل سر ريم الأكثر شخصية كابتزاز، إلا أنهما لم يناما معًا في الواقع قبل أن تكتشف أنه يواعد ثماني نساء في وقت واحد.
ربما كان هذا أحد أكبر سبب لندمه، لكن يبدو أنه سيحصل أخيرًا على الفرصة.
كانت ريم متكئة على مقعد سيارتها ونظرة اليأس المطلقة على وجهها.
لو لم تكن غبية لدرجة أن تسمح له باكتشاف سرها...
لكنها أدركت بعد فوات الأوان أنها لم تكن قادرة على فعل أي شيء لتغيير الماضي.
لو كانت صادقة مع نفسها، لشعرت أن هذا السر الخاص بها كان أكثر أهمية حتى من حياتها.
إنها حقا سوف تقتل نفسها إذا خرج هذا إلى العلن.
"ماذا أفعل؟ هل ينبغي لي حقًا أن أبيع مجموعة مازن؟"
لم تكن لديها أي فكرة عما يجب عليها فعله الآن.
"على أية حال، يجب أن أعود إلى الشركة أولًا."
لقد عرفت ما يعنيه ليام بهذه الليلة، فقد كان يجبرها على النوم معه لتمديد المهلة التي منحها لها.
لقد فقدت نفسها في ذهول، ولم تكن تعلم كيف تمكنت من العودة إلى الشركة بالسيارة.
صراخ! بانج!
أمام مبنى الشركة مباشرة، اصطدمت بسيارة أخرى.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now