222

428 11 0
                                    


نظرت ريم بعبوس إلى ليث وقالت متأسفة: "إنهما في نفس العمر تقريبًا، ولكن لماذا يوجد مثل هذا الاختلاف الكبير بينهما؟"

دافعت زينه عن ليث قائلة: "ليث لا يزال شخصًا قادرًا. يجب أن تمنحه بعض الفرص لإثبات نفسه".

أدارت ريم رأسها إلى الجانب الآخر، ولم تعد ترغب في النظر إليه.

"مجموعة اسعد توظف حاليًا، لكن من الواضح أنه ليس الشخص المناسب. فهو مناسب فقط لمناصب مثل عمال النظافة وحراس الأمن".
كانت ريم تشير إلى أن وضع ليث يعادل القمامة.
ابتسمت زينه وقالت:
"أعتقد أنك متشوقة للقاء هذا الرئيس الغامض، ريم؟"

ردت ريم بترقب شديد. "أخبرني السيد أسعد أنني سألتقي به قريبًا. أستطيع أن أضمن أنه شخصية مؤثرة في نورث هامبتون. أنا محظوظة جدًا لأنني تمكنت من العمل معه!"
بعد ذلك، غيرت ريم موضوع المحادثة.
"زينه، أوصيك حقًا بتقديم طلب الطلاق مع ليث في أقرب وقت ممكن. أنت تتقدمين بشكل جيد الآن في حياتك المهنية. على النقيض من ذلك، فإن ليث يتدهور يومًا بعد يوم. مع الطريقة التي تتحرك بها الأمور، سيتقدم ليث بطلب الطلاق عاجلاً أم آجلاً. لذا فمن الأفضل أن تفعلي ذلك الآن. يمكنني تقديم مرشحين أفضل لك. كل هؤلاء الرجال من النخبة في مجالاتهم الخاصة، وهم أكثر إنجازًا من ليث أو سيكون كذلك."
رفضت زينه بابتسامة. "أعلم أنك تهتمين بمصلحتي، ريم. لكنني لن أبقى إلا مع ليث لبقية حياتي."
تنهدت ريم. كانت تعلم مدى عناد زينه. ربما يجب أن أستهدف ليث بدلاً من ذلك. سأجبره على ترك زينه.
تخلت ريم عن ليث وأرسلت زينه إلى المنزل بعد العشاء.
وبعد أن غادرت السيدات بقليل، أحاطت مجموعة من الأشخاص بليث.
لقد وصل لورد جميل ورجاله. سأل لورد: "هل يجب أن أعيدك شخصيًا، سيد جاد؟"
"ليس هذا ضروريًا. سأعود بنفسي."
أشعل ليفي سيجارة واختفى في الليل.
قرر العودة إلى المنزل سيرًا على الأقدام لأنه أراد التفكير في استراتيجيته للتعامل مع غرفة التجارة في نورث هامبتون. فهذه الغرفة التجارية منظمة قائمة منذ فترة طويلة في نورث هامبتون، بعد كل شيء. وسوف يؤثر سقوط هذه المنظمة على النمو الاقتصادي في نورث هامبتون، فضلاً عن قطاعات أخرى. وسوف يصبح الكثير من الناس عاطلين عن العمل بحلول ذلك الوقت... وهذه ليست النتيجة التي أرغب فيها. ولا أستطيع التلاعب بتنمية نورث هامبتون لتحقيق رغباتي الأنانية. وأفضل طريقة للتعامل مع هذا الموقف هي أولاً توسيع مجموعة اسعد إلى الحد الذي يسمح لها بالحلول محل غرفة التجارة. وبعد ذلك يمكنني محاصرتهم بمخاوفهم الأقل.

في تلك اللحظة، كانت هناك سيارة مايباخ تبلغ قيمتها أكثر من عشرة ملايين دولار متوقفة على جانب الطريق، وكانت إشارات الانعطاف الخاصة بها تومض.
.
سمع صراخ فتاة تطلب المساعدة، لكن كلماتها لم تكن واضحة حيث كانت تتمتم بطريقة مذعورة.
وعند وصوله إلى مكان الحادث، رأى ليث رجلاً مسنًا يعاني من سكتة قلبية في المقعد الخلفي. واستنتج أن هذا الرجل مريض قلب مزمن من الأدوية الموجودة بجانبه. وحالته خطيرة.
"أستطيع أن أنقذ جدك. تنحّى جانبًا!" قال ليث.
فعلت الفتاة ما طلبه منها ليث، ثم تنحت جانبًا لتسمح لليث بالمساعدة في علاج جدها.
يتمتع ليث بالمهارات اللازمة التي تليق بطبيب محترف. فقد عمل في مجال الطب منذ ست سنوات وصقل مهاراته في ساحة المعركة. وكان من المعتاد بالنسبة له أن يجري العمليات الجراحية للجنود المصابين في منطقة الحرب. لذا فقد امتلك الثقة اللازمة لإنقاذ ذلك الرجل المسن.
"ماذا تفعل؟ توقف فورًا!" صاح أحدهم بغضب.
التفت لاوي فرأى أكثر من مائة رجل واقفين خلفه.
لقد كانوا حراسًا شخصيين للرجل المسن.
كان الحراس الشخصيون على وشك القبض على ليث لأنهم اعتقدوا أنه يؤذي الرجل المسن.
"أنا أنقذه. تنحّى جانبًا!" أمر ليث بقسوة.
حذر قائد الحراس الشخصيين ليث قائلاً: "لدينا فريق طبي محترف. لست بحاجة إليك هنا. لذا من الأفضل أن تتوقف عما تفعله!"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now