577&578

239 7 0
                                    


كان وحش الموت من أصل غربي المدينة. كان طوله حوالي خمسة أقدام وست بوصات، لكن جلده كان برونزيًا ذهبيًا، مثل المعدن المصبوب، مما يمنح الناس شعورًا بالقوة.
لقد درس ومارس الملاكمة التايلاندية القديمة لمدة ثلاثين عامًا وأسقط كل منافسيه في تسعة وتسعين مباراة موت خلال ثلاثين ثانية سابقًا.
أما ملك الذئاب فقد كان شعره كثيفا يغطي وجهه، وكانت عيناه تتوهجان، وكأنهما ذئب حقيقي.
عندما كان طفلاً، نشأ ملك الذئاب مع مجموعة من الذئاب. كانت مهاراته القتالية تتداخل مع مهارات الذئاب وكانت قوية لدرجة أن الشخص العادي لا يستطيع تخيلها.
وبمجرد ظهورهما، هددا المتفرجين بهالاتهما المهيبة، مما جعل من الصعب عليهم التنفس.
كان المقاتلون الأقوياء دائمًا ما يواجهون خطر الموت من النظرة الأولى.
"مهما فعلت، فقط لا تقتله!" أعطى بروك الأمر.
وقف ملك الذئاب جانبًا ولم يتحرك. وفي الوقت نفسه، أومأ وحش الموت برأسه وتقدم للأمام.
أراد مواجهة فردية مع النمر الأبيض.
لكن النمر الأبيض أشار بإصبعه وقال: "تعالوا إليّ معًا ووفّروا لي بعض الوقت!"
تبادل وحش الموت وملك الذئاب النظرات، وكانت أعينهم مليئة بعدم التصديق.
يبدو أنهم فوجئوا بسلوك النمر الأبيض المتغطرس والغبي.
"بما أنه قال ذلك، فيجب عليكما أن تذهبا معًا!" صاح بروك. كانت عيناه مليئة بالنية القاتلة.
تبادل وحش الموت وملك الذئاب النظرات مرة أخرى، وقام وحش الموت بحركته أولاً.
مع كل خطوة يخطوها، تشكلت شقوق في الأرض.
بوم!
كسر!
وبعد أن اتخذ ثلاث خطوات للأمام، انفجرت ساحة الملاكمة تحت الأرض.
لقد كان هذا المشهد صادمًا تمامًا.
كان الجميع يعلمون أن حلبة الملاكمة تحت الأرض مصنوعة من مواد خاصة. ومع ذلك، فقد سحقها بخطوات قليلة فقط.
ما مقدار القوة التي يمتلكها ليتمكن من القيام بذلك؟
وبعد فترة وجيزة، كان وحش الموت أمام النمر الأبيض، واندفع نحوه بركبته إلى الأعلى.
كانت تلك الحركة قابلة للمقارنة بالتأكيد مع التعرض للصدم من قبل سيارة، وكان التأثير لا يقل على الإطلاق عن تأثير سيارة رياضية مسرعة على بعد بضع مئات من الأمتار وتصطدم بقطار...
وفي نفس اللحظة تقريبًا، قام ملك الذئاب أيضًا بالتحرك.
ووش!

كان يتمتع بخفة الحركة وسرعة الذئب البري، وعندما قفز إلى الأمام اندفع نحو النمر الأبيض بهجوم سريع على مسافة عشرات الأمتار.
لم يهم إن كان وحش الموت أو ملك الذئاب، فأي واحد منهما سيقسم النمر الأبيض إلى قطع بحركاته القاتلة.
لقد أصبحوا على مر السنين آلات قتل.
كانوا يكرسون وقتهم كل يوم في حياتهم للبحث عن طرق للقتل بشكل أكثر فعالية.
ما كانوا يفعلونه كان مرعبًا حقًا!
ابتسم النمر الأبيض عندما شعر بملك الذئب ووحش الموت بالقرب منه.
بوم!
ضرب بقبضته اليسرى نحو ركبة وحش الموت وضرب بقبضته اليمنى أولاً نحو مخالب ملك الذئاب.
"إنه يغازل الموت!"
"أليس هذا مسعى عبثيا؟"
هتف المتفرجون. اعتقد الجميع أن النمر الأبيض كان واثقًا من نفسه بشكل مفرط.
بوم!
هبطت قبضته اليسرى على ركبتي وحش الموت.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now