256&257

632 13 5
                                    


حفيف…
خرج الجميع من السيارة.
وخرج بقية الجنود من السيارتين الأخريين أيضًا.
حاصر أكثر من مائة جندي مسلح فانتازما ورجاله بينما كانوا يوجهون بنادقهم نحوهم.
لقد أصيب فانتازما ومرؤوسيه بالخوف الشديد، وكانوا على وشك فقدان السيطرة على المثانة.
كان التحول غير المتوقع للأحداث أمرًا لا يمكن تصوره تمامًا بالنسبة لفانتازما والآخرين.
أسقط فانتازما وعصابته هراواتهم.
حتى أن بعضهم استسلم للأجواء الثقيلة عندما سقطوا على الأرض.
كان فانتازما يرتجف خوفًا وهو يضع مسدسًا على رأسه. رفع يديه وصاح: "هذا سوء فهم! هذا كله مجرد سوء فهم!"
قال قائد الشركة بصوت صارم: "أنا قائد شركة الفصيلة الثامنة بمركز أبحاث وتطوير الدفاع في منطقة الحرب في نورث هامبتون، هيثم نديم، المكلف بمرافقة المعدات الطبية من منطقة الحرب إلى مجموعة مازن! من أنت؟"
كاد فانتازما أن يفقد الوعي بعد الاستماع إلى مقدمته.
كان مرؤوسوه أسوأ حالاً، فقد أغمي على بعضهم على الأرض.
وكان معظمهم قد سقطوا على الأرض من الخوف.
لقد عرفوا أخيرًا من أين حصلت مجموعة مازن على المعدات. لقد اشتروها من مركز أبحاث وتطوير الدفاع في منطقة الحرب! فلا عجب أن هناك فصيلة من الجنود ترافقهم. اللعنة! أنا نادم على تولي هذه الوظيفة. لن أمتلك الشجاعة حتى للمجيء إلى هنا إذا كنت أعرف من أين جاءت هذه المعدات! لقد احتال علي رون بيل وأصدقاؤه السيئون!
كان فانتازما على وشك البكاء. لماذا لم تحملوا هذه الأغراض في مركبات عسكرية؟ لو كان الأمر كذلك لكنا فرينا على الفور!
"ألقي القبض عليهم!" أمر هيثم.
لقد تم اعتقال فانتازما ورجاله، وكانوا على علم بالعواقب المترتبة على اعتقالهم. لقد دمرت حياتنا بالكامل! ولكن لا ينبغي لنا أن نكشف عن صاحب عملنا، وإلا فإن أفراد أسرتنا سوف يواجهون المتاعب.
وفي النهاية، وصلت كافة المعدات بسلامة إلى مصنع الأدوية التابع لمجموعة مازن.
تم أخيرا تركيب الآلات بعد نصف يوم عمل.
وصلت المواد التي حصلت عليها ريم أيضًا.
وكان بإمكانهم البدء في إنتاجهم اعتبارًا من تلك الليلة.
قام هميم بمراقبة العملية بأكملها بصفته المستشار الفني.
ذهب ليث برفقة هميم لتفقد المصنع.
تفاجأت ريم عندما رأت ليث. "لماذا أنت هنا؟"
"لماذا لا أستطيع أن أكون هنا؟" أجاب ليث بسؤال خاص به.
ابتسم هميم بشكل محرج. "السيدة أنابيل، السيد جا... لقد تبعني إلى هنا..."
غمرت الوضوح ريم. "أوه، لقد فهمت الآن. لا عجب أن قالت زينه أنك وجدت وظيفة. هل عرض عليك السيد ود وظيفة لأنك تعرفه منذ فترة طويلة؟"
ابتسم ليث لها وقال: "ماذا لو كانت هذه هي الحالة؟"
"حسنًا. سأسمح لك بالبقاء في مجموعة مازن كأحد المستشارين الفنيين من أجل زينه. لكنني رئيسك من الآن فصاعدًا. يجب أن تناديني بالسيدة أنابيل كلما رأيتني." قالت ريم بفخر.
كانت ريم دائمًا شخصية تنافسية. شعرت بالإثارة وهي تفكر في نفسها. لقد أقسمت لنفسي منذ ست سنوات أنني سأتفوق على ليث جاد عندما أسس مجموعة ليث. لذا سافرت إلى الخارج لمواصلة مسيرتي المهنية. لا يسعني إلا أن أشعر بإحساس بالإنجاز الآن بعد أن أصبح مرؤوسي.
ولكنها لم تلاحظ التعبير الغريب على وجهي هميم وإيلينا.
صرح المسؤول عن مصنع الأدوية نايك بيكر قائلاً: "لقد قمنا بمعايرة جميع المعدات، السيدة أنابيل. يمكننا أن نبدأ الإنتاج الليلة".
"رائع! اطلب من الجميع أن يكونوا على أهبة الاستعداد. سنبدأ الإنتاج في الساعة الثامنة من مساء اليوم!"
أعربت ريم عن أسفها بعد أن انتهت من الترتيبات، وقالت: "رئيسنا غامض للغاية، أليس كذلك؟"
"هذا صحيح. وكذلك السيد اسعد. كلاهما غالبًا ما يكونان غائبين." أضاف دوج والآخرون.
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now