426&427

298 8 3
                                    


"هل هناك أي شيء أستطيع مساعدتك به، سيد سواريز؟" سألت مريم مع غمزة مغازلة.
"هل أنتي تتابعي ليث وزينه مؤخرًا؟" سأل زاك.
"نعم، نعم، نعم. هذا صحيح! هل أنت من أقارب ليث؟" نظرت مريم إلى زاك بحذر.
هز زاك رأسه، "لا، إنه عدوي. لقد بُترت جميع أطراف أخي! لو لم يكن هناك خوف من مجموعة مازن التي كانت وراء ظهره، لكنت قتلته منذ زمن بعيد!
"أنتي تقومي بعمل جيد الآن. من المدهش أنك تستطيعي إخضاع عائلة ليث إلى هذه النقطة! أنا قادر على قتله على الفور بمجرد إجباره على مغادرة نورث هامبتون! لا يوجد شيء يمكن لمجموعة مازن أن تفعله حيال ذلك!"قال زاك.
كانت مريم ذكية وأجابت على الفور: "السيد سواريز، هل يجب أن أرفع مستوى اللعبة قليلاً؟"
"نعم، أنتي ذكيه وسريعة التعلم!" أشار زاك إلى مساعده، فأحضر حقيبة سفر. وبعد فتحها، كان من الممكن رؤية كمية كبيرة من النقود بداخلها.
"ها هي خمسة ملايين مقدمًا! سأدفع لك خمسة ملايين أخرى بعد الانتهاء من العمل!" قال زاك.
كانت عيون مريم على وشك الخروج من محجريها عندما رأت المال.
خمسة ملايين!!! من كان يتوقع أن أحصل على أجر مقابل تسوية نزاعي الشخصي؟ عشرة ملايين في المجمل؟ هل هذا هو يوم حظي؟ هذه سعادة مضاعفة!

"انتظر أخباري الطيبة يا سيد سواريز. دعني أزيد الطين بلة. أؤكد لك أن ليث سيغادر غدًا!" بعد أن اخذت مريم المال، تحولت عيناها المبتسمتان إلى شكل هلال.

"حسنًا، سوف تحصل على مكافأة في المستقبل عندما تبدأ عائلة سواريز في تطوير أعمالها في نورث هامبتون"، قال زاك.
ردت مريم بابتسامة جميلة، "يشرفني أن أكرس نفسي لعائلة سواريز. كل ما أملكه ينتمي إلى عائلة سواريز!"
كانت مريم تشعر بالسعادة.
الآن بعد أن تعرفت على السيد الشاب لعائلة سواريز ولجأت إليهم لدعمي، أليس من الآمن أن أقول إن مستقبلي مشرق للغاية؟

في هذا الوقت، كان ليث وزينه واقفين أمام حديقة بايفيو.
لقد بدا ليث هادئًا، لكن زينه كانت غاضبة.
"هؤلاء الناس متسلطون للغاية! هذا كثير جدًا!" شهقت زينه بصوت خافت.
كان باب المنزل ملطخًا بألوان مختلفة من الدهانات، وكان ينبعث منه رائحة قذاره.
وكان الجدار المجاور له مليئا بالسماد، الذي كان ينبعث منه رائحة كريهة.
لم يكن لدى ليث أي شك في أن هؤلاء الأشخاص قد يسكبون ماء المجاري في الغرفة في المرة القادمة.
"أبي، أمي، هل تواجهان نفس الموقف؟" شعرت زينه بالغضب بعد تلقي المكالمة.
على الرغم من مظهر ليث الهادئ، إلا أنه كان في الواقع غاضبًا للغاية

لم يهتم بمراسلة صغيرة مثل مريم لأنه اعتقد أنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء له.
ولكنه اكتشف أنه كان مخطئًا، وأصبح من الواضح الآن أن هذا الشخص قد يؤثر عليه في حياته اليومية.
"ليث، لماذا لا نخرج من هنا؟ لا أعتقد أن هذا سينجح. لدي حدس قوي بأن الأمور سوف تسوء أكثر."
كانت زينه خائفة لأن الأمور كانت تؤثر بشكل خطير على حياتها.
لم يتمكن احمد وكايلا من الاختباء إلا في غرفتهما كل يوم.
ولم يجرؤوا على الخروج من المنزل.
لم يتبق في المنزل سوى إمدادات غذائية تكفي لمدة يومين فقط.
بدأت تشعر بالقلق بشأن سلامة حياة والديها.
حذرت زينه قائلة: "يجب أن نذهب لاصطحاب أبي وأمي سراً في الليل. إذا حدث أي شيء، فسنكون في ورطة".
"لن نتحرك!"
أخرج ليث هاتفه وأجرى اتصالاً مع مريم.
"مرحبًا، ليث؟ هاهاها! هل كان الأمر لا يطاق لدرجة أنك قررت الاتصال بي؟" ضحكت مريم بغطرسة على الطرف الآخر من الهاتف.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now