اتصل وائل على الفور بولي مولر، مالك شركة ديناتيك للأجهزة الطبية.
وافق بولي على طلب صديقه القديم.
وبما أن شركة دانتك كانت قد وقعت بالفعل على أمر الشراء مع مجموعة اسعد وحصلت أيضًا على الدفع الكامل مقابل البضائع، فإن الشيء الوحيد الذي كان بإمكان بول فعله هو تأخير شحن البضائع لأطول فترة ممكنة.من شأن تأخر وصول البضائع لعدة أشهر أن يخلق مشاكل ضخمة لمجموعة اسعد.
وفقًا للخطة التي وضعها ليث وريم، كان من المفترض أن يصل الجهاز الطبي خلال أسبوع.
"هذا رائع! وبصرف النظر عن ذلك، يجب علينا أيضًا فرض قيود صارمة على جميع شركات المعدات والأجهزة الطبية لمنعها من التعامل مع مجموعة مازن!"
نظر رون والرجال الثلاثة الآخرون إلى بعضهم البعض بابتسامات على وجوههم.
"مجموعة مازن، أنتم مجرد مبتدئين. إن التنافس مع غرفة تجارة نورث هامبتون سيجعل حياتكم صعبة حقًا!"
انعكس ضحك الرجال الماكر في أرجاء الغرفة.
وتحركت غرفة تجارة نورث هامبتون بسرعة وأصدرت إشعارات حظر للشركات ذات الصلة.
ولم يكن هناك العديد من الشركات التي كانت تعمل في بيع الأجهزة الطبية في المقام الأول.
وتم فرض حدود على جميع هذه الشركات أيضًا.
أية شركة تحاول بيع المعدات لمجموعة مازن ستعلن نفسها صراحة بأنها عدو لغرفة تجارة نورث هامبتون.
لذا كان من الطبيعي ألا يجرؤ أحد على المخاطرة بمثل هذه الطريقة.
ولم يكن ليث وفريقه يدركون أنهم كانوا بالفعل في ورطة كبيرة.
وبعد كل هذا، كانت الشركة قد أبرمت بالفعل اتفاقية الشراء مع شركة دانتك.
وفي هذه الأثناء، كان ليث مشغولاً بالتواصل مع موظفيه السابقين.
وكان كل الذين عملوا تحت إمرته سابقًا في وضع يرثى له، حيث أدرجتهم غرفة تجارة نورث هامبتون، وعائلة رعد، وكذلك عائلة جاد، على القائمة السوداء.
وهكذا، مهما كانت قدرتهم، فسيظل من المستحيل عليهم الحصول على عمل.
بعد أكثر من عشرة أيام من التوظيف، عاد سبعة وعشرون موهبة إلى الشركة.
وكان بعضهم أعضاء في المجموعة التقنية الخاصة التي أنشأها ليث في وقت سابق.كانت رهف سون، إحدى العضوات، من أفضل الطالبات التي اكتشفها ليث سابقًا من جامعة الصيدلة. كانت رهف واحدة من ركائز الفريق الفني، وكان ليث سعيدًا جدًا بعودتها.
وكانت رهف متحمسة جدًا للعودة أيضًا.
"هل تعرفي أين الآخرون الآن؟" سأل ليث.
فكرت رهف قليلاً قبل أن ترد، "السيد جاد، أنا أعرف فقط مكان وجود قائد فريقنا والقائدين المساعدين، لكنني لم أسمع من بقية أعضاء الفريق."لقد تم ترشيح القائدين المساعدين، وهما توم وتشارلي، من قبل غرفة التجارة في نورث هامبتون. لقد سمعت أنهما يحققان نجاحًا كبيرًا الآن!"
أطلق ليث تنهيدة.
عندما تم تشكيل الفريق الفني لأول مرة، ولأسباب أمنية، تم تقسيم التكنولوجيا الأساسية إلى ثلاث؛ وكان كل من قائد الفريق وقائدي الفريق المساعدين يمتلك ثلث هذه التكنولوجيا.ومن الناحية المنطقية، فإن التكنولوجيا التي كانت بحوزة غرفة تجارة نورث هامبتون في ذلك الوقت، لا بد وأن تم الحصول عليها من الزعيمين المساعدين.
ومع ذلك، فقد أشارت الكلمة إلى أن غرفة تجارة نورث هامبتون كانت بالفعل قريبة من امتلاك التكنولوجيا الأساسية بأكملها.
وهذا يعني أن قائد الفريق، هميم، قد كشف لهم أيضًا عن نصيبه من التكنولوجيا."ماذا عن هميم؟ هل انضم إلى غرفة تجارة نورث هامبتون أيضًا؟" سأل ليث.
هزت رهف رأسها وأجابت: "لا، لقد ظل زعيمنا مخلصًا طوال الطريق! إنه يفضل الموت على خيانة الفريق. لقد ظل ثابتًا بغض النظر عن التكتيكات التي استخدمها الطرف الآخر معه، سواء لإغرائه أو إجباره على التخلي عن التكنولوجيا.لم يتزحزح عن مكانه حتى عندما كسروا ساقه. ومن ما أعرفه، فقد افتتح السيد هميم صيدلية صغيرة ويكاد يتدبر أموره! ولحسن الحظ، ظلت زوجته الجميلة بجانبه طوال المحنة. بل إنها أنفقت معظم مدخراتها لمساعدته في بدء العمل!
حصل ليث على عنوان صيدلية هميم من رهف.
وبعد مرور نصف ساعة تقريبًا، وصل إلى الصيدلية، التي كانت في زقاق صغير.
فتح ليث الباب واستقبله رجل في منتصف العمر، الذي اقترب منه وهو يعرج.
"سيدي، هل تبحث عن أي دواء؟" سأل الرجل.
تعرف ليث على هميم من النظرة الأولى، رغم أنه بدا وكأنه قد تقدم في السن عشرين عامًا...
كان الرجل في الثلاثينيات من عمره فقط، لكن مظهره كان يبدو وكأنه في الخمسينيات من عمره."هميم! إنه أنا!" صاح ليث
.
"ماذا؟ أنت... أنت السيد جاد..."استغرق هميم بعض الوقت ليتعرف على ليث، فقد طغت عليه المشاعر وامتلأت عيناه بالدموع.