386&387

315 6 0
                                    


أشار شادي بإصبعه إلى ليث وهو يسخر منه،
"أنت لا تعرف شيئًا عن هذا، أليس كذلك؟ كيف تعتقد أن زينه تمكنت من إقناع هؤلاء المستثمرين؟ كيف تعتقد أنها دفعت ثمن ذلك المكتب في يونيون سكوير؟ لقد فعلت كل ذلك من خلال النوم مع رجال آخرين أكبر سنًا! لقد تعرضت للخيانة!"
"هاهاها! هذا صحيح! ليث جاد، أيها الأحمق. هل كنت تعتقد حقًا أن زينه ستنتظرك ست سنوات؟ في أحلامك! لقد نامت مع عدد لا يحصى من الرجال خلال تلك الفترة."
"نعم، هذا صحيح! زينه عاهرة تجلب العار لعائلة لؤي!"
"أنتي أيتها الحقيره القذره! هل يعرف والديك أنك عاهرة؟"
لقد أصبح الموقف سيئًا بالفعل، لذا لم يعد بإمكان عائلة لؤي أن تهتم بالأمر. لقد تدخلوا واستمروا في إهانة زينه.

شهقة! شهقة!
بكت زينه فورًا بعد أن سخر منها أفراد عائلتها.

سخر شادي، "لماذا تبكين؟ أنت لا تشعرين بالظلم حقًا، أليس كذلك؟ لا تعتقدي أننا لا نعرف كل الأشياء الشنيعة التي فعلتها! لقد التزمنا الصمت فقط لأن الأمر محرج، أيها الأحمق".
شعر شادي بقشعريرة تسري في عموده الفقري بمجرد أن انتهى من الحديث.
لقد شعر وكأنه تم ركله في الماء الجليدي.
عندما التفت شادي ورأى نظرة ليث، أصبح خائفًا جدًا لدرجة أنه كاد أن يغمى عليه.
ما هذا بحق الجحيم؟
وحش؟
قاتل؟
هذا النوع من النظرة يمكن أن يخترق قلب أي شخص، ونظرة واحدة كانت كافية لإثارة الكوابيس.
بوم!
وكان ليث واقفا أمام شادي في الثانية التالية.
الأول ركل ساقه بقوة.
بصق!
بصق شادي دمًا بعد أن اصطدم بالحائط وسقط.
ولم يكن قد وقف حتى ظهر ليث أمامه مباشرة.
رفع ليث شادي، وضغطه على الحائط.
كانت يد ليث اليمنى على رقبة شادي؛ وكانت تصبح أكثر إحكاما وأكثر إحكاما...
"أوه.. أوه.."
تحول وجه شادي إلى اللون الأرجواني بعد فترة وجيزة، وتحولت عيناه إلى اللون الأبيض بينما كانت ساقاه تتحركان بلا هدف.
لقد كان يختنق!
ليث سوف يقتله!
جاءت عائلة لؤي بسرعة، وسارعوا إلى إيقاف ليث.
لسوء الحظ، قام ليث بركل كل واحد منهم بعيدًا قبل أن يتمكنوا من إيقافه.
لقد كان الأمر ميؤوسا منه.
وكان ليث عازمًا على قتل شادي.
وجه شادي أصبح مظلما...
"ليث، لا! سوف تقع في مشكلة بسبب ذلك!"
هرعت زينه وأبعدت ليث بعيدًا.
رطم!
سقط شادي على الأرض بعد أن أرخى ليث قبضته. لسوء الحظ، أغمي على شادي لأنه لم يستطع التنفس لفترة طويلة.
"أسرعوا وخذوه إلى المستشفى!"
حملت عائلة لؤي شادي بسرعة ونقلته إلى المستشفى.
أراد هاني والآخرون تهديد ليث، ولكن عندما رأوا نظرة ليث القاتلة، أصبحوا خائفين للغاية لدرجة أنهم لم يتمكنوا من التحدث.
هذا مجنون، لا يمكننا العبث معه.
صرخت زينه بغضب: "لن أكون جزءًا من عائلة لؤي بعد الآن! لا تبحثوا عني مرة أخرى لأنني لن أساعد أيًا منكم!"
غادرت زينه وليث المكان بعد ذلك.
لو لم توقف زينه ليث، لكان قد قتلهم بسبب ما قالوه.
كيف يسمح لأحد أن يهين زوجته بهذه الطريقة؟
كانت عائلة لؤي يائسة تمامًا.
لقد رفضتهم زينه بلا رحمة؛ لقد ضاع آخر أمل لديهم.
لقد كانوا بمفردهم. وكان عليهم أن يدفعوا دينًا قدره مائة مليون دولار ومطالبة قانونية بمليار دولار...
كان هذا كافيا لإرسالهم جميعا إلى السجن.
استسلم هاني وأعد نفسه ليتم القبض عليه.
ومع ذلك، كان غاضبًا لأن بقية أفراد عائلة لؤي كانوا لا يزالون صغارًا جدًا.
وكان شادي والآخرون لا زالوا في العشرينات من عمرهم!
كانت تلك واحدة من الليالي الأكثر عذابًا لعائلة لؤي.
لقد تقدم العديد منهم في السن لمدة عقد من الزمن خلال تلك الليلة.
جلس الجميع معًا في اليوم التالي منتظرين الأمر الحتمي.
وصلت بعض السيارات إلى المنزل.
عندما سمعت عائلة لؤي تلك السيارات قادمة، أصيبوا بالدمار.
...

دخلت مجموعة من الأشخاص إلى المنزل بعد فترة وجيزة.
رفع هاني رأسه وأدرك أنه لا يعرف أيًا من المتسللين.
دخل الرجل في منتصف العمر والذي يبدو وكأنه الرئيس ورأى الجميع في حالة من الدمار.
صرخ بغضب: "ما معنى هذا؟ لماذا أصبحت عائلة لؤي في نورث هامبتون في مثل هذه الحالة المروعة؟ أنتم تجلبون العار لعائلتنا!"
"هاه؟"
لقد كان هاني والآخرون مذهولين.
ألم يكن هؤلاء الرجال هنا للمطالبة بالدفع؟
"عذرا، ولكن من أنت؟" سأل هاني.
"أنت لا تتعرف عليّ حتى، هاني لؤي؟ أنا داستن لؤي من ساوث سيتي!" صاح داستن.
"ماذا؟ عائلة لؤي من ساوث سيتي؟"
وقف هاني على الفور؛ كان سيذهب على ركبتيه من باب الاحترام لو كان ذلك مناسبًا.
وقف همام والآخرون بأدب أيضًا.
لقد كان أحد أفراد عائلة لؤي من ساوث سيتي!
أما بالنسبة لهاني والآخرين، فكانت تلك العائلة مثل العائلة المالكة.
كان الأمر كما لو أن الملوك والملكات كانوا يزوروننا عندما جاء أفراد عائلة لؤي من ساوث سيتي لزيارتنا.
"ماذا حدث؟" سأل داستن بقسوة.
شارك هاني كل شيء معه بسرعة.
بعد أن تعلم كل شيء، سخر داستن، "حسنًا، عائلة لؤي من ساوث سيتي ستتعامل مع الأمر".
"هاه؟"
لقد كان هاني والآخرون مذهولين.
عائلة لؤي من ساوث سيتي سوف تتعامل مع كل شيء؟
هل هذه هدية من السماء؟
"نريد توسيع أعمالنا في نورث هامبتون. ستلعبون دورًا مهمًا، لذا يجب حل مشاكلكم"، أوضح داستن.
وهذا ما جعل الآخرين أكثر سعادة.
هل ستأتي عائلة لؤي من ساوث سيتي إلى نورث هامبتون؟ هل 
ستلعب عائلة لؤي من نورث هامبتون دورًا مهمًا في تطوير عائلة لؤي في ساوث سيتي إلى نورث هامبتون.
كانت عائلة لؤي في نورث هامبتون تتمتع بعلاقات قوية في المدينة. وهذا من شأنه أن يساعد عائلة لؤي في ساوث سيتي على بناء أساس قوي عندما يأتون.
لذا، لم يكن الأمر مهمًا إذا كان هاني مدينًا بأكثر من مليار دولار. لؤي من ساوث سيتي سيساعد على أي حال لأنهم سيكسبون مئات المليارات في المستقبل بمساعدة هاني.
إن مليارًا واحدًا فقط لم يكن له أي معنى في ظل هذه الظروف.
استغرق داستن أقل من يوم واحد لحل جميع مشاكل مجموعة لؤي.
كما زادت القيمة الصافية لهاني وعائلته بشكل كبير لأن عائلة لؤي من ساوث سيتي كانت على وشك الانتقال إلى هناك قريبًا.
مع حليف قوي مثل هذا، لم يعودوا بحاجة إلى الاهتمام بزينه بعد الآن.
"ماذا؟ هل زينه غير مطيعة؟" صرخ داستن بغضب بعد سماعه قصصًا مبالغًا فيها ومضللة من هاني والآخرين.
"نعم، ولكن هذا كله خطئي. لم أرشدها جيدًا، وهذا جلب العار لعائلة لؤي."
لقد بدا هني وكأنه على وشك البكاء.
"لماذا لم تطلب منها التخلي عن اسم عائلتها؟ نساء مثل هذه ليس لهن الحق في استخدام اسم عائلتها!" قال داستن.
اشتكى هاني وهو يبكي، "ليس لدي الحق في فعل ذلك. كل ما يمكنني فعله هو إزالتها من شجرة عائلتنا. لن توافق على تغيير لقبها، وقد ارتقت هذه العاهرة لتصبح مديرة تنفيذية من خلال النوم مع آخرين. ليس لدينا خيار آخر". قال هاني
صفعة!
ضرب داستن بيده على المكتب وزمجر، "يا إلهي! هذه المرأة تجلب العار لعائلتنا بأكملها. يجب أن أجبرها وعائلتها على تغيير لقبهم. سألاحقها شخصيًا لأنكم جميعًا لا تستطيعون فعل ذلك!"
"وأضاف داستن: "عمي سام سيأتي إلى هنا قريبًا. أريد حل هذه المسألة قبل وصوله، حتى لا تزعجه مثل هذه الأمور البسيطة".
"ماذا؟ سام قادم؟ الحمد لله"، قال هاني بحماس.
لمعت عينا داستن بقسوة عندما أصدر تعليماته، "ستأتي معي غدًا، وسوف نحل هذه المشكلة مع زينه معًا".

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now