224

424 9 1
                                    


كان ونستون مسرورًا عندما علم بما حدث. "يتمتع هذا الشاب بموقف جدير بالثناء. لابد أنه يعرف أنني ثري بعد أن لاحظ كل هذه السيارات الفاخرة والمروحيات، ومع ذلك فقد غادر في صمت.
"لا بد أن أكافئه بسخاء. يمكنني أن أحوله إلى ملياردير إذا كان من عائلة فقيرة. وإذا كان بالفعل شخصًا ناجحًا، فسأقوده إلى آفاق أعظم في الحياة. سيصبح شخصية مهمة في نورث هامبتون!"
لقد انبهر الجميع بإعلان ونستون. فهو أغنى شخص على الإطلاق. وكان في نظر الجميع كائناً أشبه بالإله. وكان شخصاً قادراً على تغيير مصير شخص آخر دون عناء. وكانت علاقاته بكل القوى المؤثرة في نورث هامبتون تتجاوز حتى غرفة التجارة.
"استخدم كل الوسائل الممكنة للبحث عن هذا الشاب. أريد أن أعرف هويته بحلول الغد." أمر ونستون.
في تلك الليلة، كان أكثر من عشرة آلاف رجل يبحثون عن مكان ليث.
امتلأت مشاعر الندم لدى جينا. "لقد نسيت شكله لأنني كنت في ذلك الوقت غارقة في الخوف".
كانت زينه وريم تناقشان خططهما المستقبلية عندما وصل ليث إلى المنزل.
قالت له ريم ببرودة بمجرد أن دخل من الباب: "سأنتقل إلى منزلي الجديد غدًا. آمل أن تتمكن من مساعدتي. لا تقلق لأنني سأدفع لك".
ضحكت زينه بشكل محرج. "ما الذي تتحدثين عنه يا ريم. ليث سوف يساعدك إذا كان متاحًا. ليست هناك حاجة لدفع المال له."
سخرت ريم وقالت لنفسها: حسنًا، لقد أخذ زوجك أموالي في وقت سابق من اليوم!
وفي اليوم التالي، ذهبت ريم إلى العمل في الصباح الباكر.
لقد تركت ليث ليتولى كل ما يتعلق بانتقالها.
لم يكن أمام ليث خيار آخر سوى الموافقة على طلب ريم بسبب زينه.
كان منزل ريم واسعًا. اشترت أثاثًا جديدًا لمنزلها. لذا أرسل عمال النقل بضع شاحنات محملة بالأشياء إلى منزلها.
لقد أعطوا ليث مجموعة من الزي الرسمي أيضًا.
شارك ليث في الترتيب بعد أن ارتدى الزي الرسمي.
حمل الأجهزة الكهربائية إلى داخل المنزل تحت أشعة الشمس الحارقة.
في تلك اللحظة، دخلت سيارة فيراري باهظة الثمن إلى حديقة بايفيو وتوقفت أمام منزل ريم.
نزلت من السيارة فتاة ترتدي ملابس فاخرة، وكشفت عن ملامح وجهها الجميلة بعد أن خلعت نظارتها الشمسية.
تحمل حقيبة في يدها.
كان ليث قد التقى بالفتاة الليلة الماضية. كانت حفيدة أغنى رجل في نورث هامبتون، جينا جونزاليس، والمعروفة أيضًا باسم أميرة نورث هامبتون. كانت جينا مغرمة بالعزف على البيانو، لذلك اشترت عائلتها تأمينًا بقيمة ثلاثة مليارات دولار لحماية يديها.
اندفعت للأمام لمقابلة ليث بحماس. "أنت السيد جاد!"
استقبلته جينا بابتسامة
فشل جميع رجال عائلة جونزاليس في تحديد مكان ليث الليلة الماضية. وبينما كانت المهلة التي حددها ونستون على وشك الانتهاء، اكتشفه أحدهم وهو يعمل مع عمال النقل.
سارعت جينا على الفور للتعبير عن امتنانها.
كانت متأكدة من أن ليفي يعمل في شركة دُرر للنقل لأنه كان يرتدي الزي الرسمي.
توقف ليث عن العمل الذي بين يديه وسأل: "ما الأمر؟"
لم يتذكر جينا لأنه كان يركز على إنقاذ ونستون الليلة الماضية.
"هل تتذكر ما حدث الليلة الماضية؟ لقد أنقذت جدي!" قالت جينا.
"أوه، أنت هنا، لماذا أنت هنا؟" سأل ليث.
"أنا هنا لأشكرك يا سيد جاد! أنا ممتنه جدًا لإنقاذك لجدي!"
"على الرحب والسعة. لا داعي لأن تقطع كل هذه المسافة لتشكرني فقط."
هزت جينا رأسها قائلة: "هناك حاجة لشكرك شخصيًا، سيد جاد. سأنفذ جميع رغباتك للتعبير عن امتناني".

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now