514&515

253 5 0
                                    


"لا تقلق يا سيد والر، كل شيء جاهز!" طمأنه كينيث ويست، المسؤول عن مؤسسة كريسلر.
"حسنًا، إذا سارت الأمور على ما يرام، فسوف تصبح أنت ومؤسستك أكثر ثراءً، بمقدار 3 مليارات دولار"، هكذا أكد هوراس.
"هذه اخبار رائعة!"
لم يتمكن كينيث من احتواء فرحته.
كان جميع الضيوف جالسين في قاعة المزاد.
وكان مقعد هوراس في وسط الصف الأول.
قبل أن يجلس، ألقى نظرة سريعة على الحشد، وكان التحذير في عينيه الحادتين والتهديدية واضحًا للجميع.
لقد حذر الجميع من أن كل القطع الأثرية التي عُثر عليها الليلة تنتمي إلى مجموعة تريبل. ولا يُسمح لأي منهم بلمسها!
تلقى الحشد رسالته الصامتة على الفور وأصبحوا خائفين للغاية حتى من التفكير في المزايدة.
وبعد قليل بدأ المزاد رسميا.
"أول قطعة في مزاد الليلة هي مخطوطة قديمة، تُعرف باسم Lantingji Xu! العرض الأولي هو عشرة ملايين ويجب زيادة كل عرض بمقدار مليون واحد على الأقل!" أعلن المضيف بحماس.
"يبدأ المزاد الآن!"
"انتظر!" أوقف هوراس المضيف فجأة.
"السيد والر، هل هناك مشكلة؟" سأل المضيف بفضول.
ألقى هوراس نظرة على الحشد وأعلن، "لقد اجتمعت كل النخبة في نورث هامبتون هنا من أجل هذا المزاد! وقت الجميع ثمين! أعتقد أنه من الأفضل طرح كل العناصر التي سيتم عرضها في المزاد مرة واحدة!"
"أوه…"
تردد المضيف عند سماع اقتراح هوراس ونظر إلى كينيث الذي كان من بين الجمهور.
وأشار الأخير بإشارة "حسنًا" بإصبعه.
"حسنًا، سنعرض جميع العناصر المعروضة للبيع في المزاد مرة واحدة!" أعلن المضيف.
هذه المرة، خاطب هوراس الحشد قائلاً: "هل يعترض أحد على هذا؟"
"سوف نذهب مع اقتراحك، السيد والر!"
"نعم! فليفوز صاحب أعلى سعر!"

وأكد الجميع اتفاقهم.
من يجرؤ على مواجهة مجموعة تريبل؟
"أنا موافق!"
ورفع ليث يديه أيضًا دعمًا كاملاً.
مزاد شامل في آن واحد؟ أدرجني في القائمة!
من المؤكد أن هذا يوفر المزيد من الوقت، مقارنة بالمزايدة على كل عنصر على حدة.
أدارت زينه عينيها نحوه. "لماذا أنت متحمس جدًا؟ من الواضح أن هذا المزاد مزور! ستقدم مجموعة تريبل عرضًا لشراء القطع الأثرية كلها دفعة واحدة! ما الذي تصفق له؟"
"ثم يمكنني المزايدة على جميع القطع الأثرية مرة واحدة أيضًا!"
ارتفعت حواف فم ليث إلى الأعلى.
"تم عرض كل العناصر العشرة الآن. هذه هي التحف التي جمعها سكوت ييتس طوال حياته! هذه قطعة أصلية من الأعمال الفنية الإروائية لشخصية معروفة في العصور القديمة! هذه مزهرية خزفية قديمة، وهذه هي لآلئ كيبيك الأسطورية. هذه القطع الأثرية الثلاث هي كنوز وطنية لإروائية وفخر الأمة!"
"السعر المبدئي للمزاد على جميع البنود العشرة هو خمسمائة مليون، مع زيادة في المزاد بما لا يقل عن عشرة ملايين!"
"يبدأ المزاد الآن!" صاح المضيف.
"خمسمائة وعشرة ملايين!"
"خمسمائة وعشرون مليونًا!"

بدأ المزايدين المدفوع لهم الثمن الذين نظمتهم مجموعة تريبل في تقديم عطاءاتهم.
وكانت الزيادة في العرض طفيفة للغاية في كل مرة.
"أنا أعرض..."
رفع قطب العقارات في نورث هامبتون، جاكسون فرانكلين، عرضه.
"هاه؟" .
استدار هوراس لكي يحدق فيه.
"انس الأمر! أنا خارج!"
لقد خاف جاكسون من التهديد في نظرة هوراس، وتنازل عن محاولته على الفور.
أما بقية الأثرياء الذين كانت لديهم القدرة على المزايدة فقد استسلموا تدريجيا.
كانت هذه الكنوز الأثرية مغرية، لكنها لم تكن قادرة على تحمل الوقوع في الجانب السيئ لمجموعة تريبل!
كان الجميع على دراية بالأساليب القاسية التي تتبعها مجموعة تريبل.
لقد كانوا أشخاصًا عديمي الرحمة حقًا، وكانوا يقطعون أي شخص وكل شخص يقف في طريقهم!
"مم. جيد،" تمتم هوراس تحت أنفاسه.
ظهرت ابتسامة رضا على وجه هوراس عندما رأى أن الجميع يستسلمون.
لم يكن بانتظار الذين تحدوا مجموعة تريبل سوى الموت!
عندما وصل سعر المزايدة إلى مبلغ معين، رفع هوراس مجدافه وصاح، "ستمائة مليون من شركة تريبل جروب!"
وعندما كشف عن هويته، هدأ المشهد، وحبس الجميع أنفاسهم.
لم يعد أحد يجرؤ على المزايدة بعد الآن.
وانسحب أيضًا المزايدين المدفوع لهم، واحدًا تلو الآخر، لأنهم حققوا غرضهم بالفعل.
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now