شنت عائلة قيصر هجومها الأول بإرسال ثمانمائة رجل من جيشها الأبيض.
لقد هاجموا وسيطروا تمامًا على العشرات القليلة من الحراس من عائلة بلاك بينما واصلوا هجومهم.
وبعد ذلك وصلوا بسرعة إلى القاعة الرئيسية وحاصروها بشكل كامل.
في تلك اللحظة، أصيبت عائلة بلاك بالخوف الشديد من الهجوم المفاجئ.
هذا لم يحدث من قبل!
حتى مريام وربيع فتحوا أفواههم من الصدمة لأن هذا كان مشهدًا لا يمكن رؤيته إلا في الجيش.
حينها فقط، أدركت زينه وعائلتها مدى قوة عائلة قيصر عندما رأوا الفوج الهائل.
لا عجب أنهم جميعًا يقولون إنهم لا مثيل لهم في كيبيك!
إنهم حقا العائلة الأقوى في ساوث هامبتون!
أعتقد أن ليث قد أدخل نفسه في الكثير من المتاعب!
فتحت زينه فمها من الصدمة بينما كانت كايلا على وشك البكاء.
"ليث، أيها الوغد الحقير! لقد أوقعتنا جميعًا في مشكلة، لكنك هربت أولًا! سأسلخك حيًا!" صرخت كايلا.
أخذ احمد نفسًا عميقًا واستنتج، "لا بد أنه هرب لأنه رأى مدى قوة عائلة قيصر!"
وبسرعة كبيرة، أُجبرت عائلة بلاك على البقاء في الزاوية بينما كانوا ينتظرون عقاب عائلة قيصر.
طقطقة!
طقطقة!
دوى صوت خطوات فوضوية في الغرفة بأكملها، وعرف الجميع أن هذا يدل على وصول رب الأسرة.
أفسح الجيش الأبيض الطريق تلقائيًا لمجموعة من الأشخاص، وكان الشخص الذي يقود المجموعة هو ريتشارد.
وتبعه بضع عشرات من الرجال، بما في ذلك تيموثي، وكانوا خبراء عائلة قيصر في القتال.
في اللحظة التي دخل فيها الغرفة، بدأ يبحث عن ليث، وتنفس الصعداء عندما أدرك أن ليث لم يكن هناك.
استخباراتنا موثوقة - ليث هرب بالفعل.
الآن بعد أن رحل، لا شيء يستطيع أن يخيفني بعد الآن!
طالما أن الأشخاص الأقوياء في ساوث سيتي لا يتدخلون في هذا الأمر، فإننا، القياصرة، يمكننا أن نفعل ما نريد.
فمن يستطيع أن ينافسنا في القوة؟
بالتأكيد ليست العائلة بلاك الهزيلة!
سار ريتشارد إلى منتصف الغرفة وسخر، "ماذا حدث؟ ألم تطلب التعزيزات؟ لا تخبرني أن عائلة بلاك لم تحاول حتى العثور على حليف واحد؟ كيف تجرؤ على عدم احترام عائلة قيصر بهذه الطريقة؟"
لقد أصيبت عائلة بلاك بالرعب عندما سمعت ذلك.
"لا بد أنك مخطئ! نحن نحترم عائلتك كثيرًا!"
كادت مريام وربيع أن يركعا على ركبتيهما.
"همف. إذا كان الأمر كذلك، فلماذا صفعني أحد صغارك؟"
تجاهل توسلات مريام وربيع، وضحك. "بما أنك تحديتنا للقتال، فلا تلومنا إذا بذلنا قصارى جهدنا! اسمح لي أن أقدم لك رفاقي. هؤلاء الأربعة من البحرية السابقة؛ هؤلاء الثلاثة هم قادة من الجيش؛ هؤلاء السبعة هم من أفضل أفراد منظمة كنج كوبرا للاغتيالات. بالإضافة إلى ذلك، هؤلاء العشرة هم حراس شخصيون قمنا بتعيينهم من جميع أنحاء العالم، وقد خدموا جميعًا تحت حكام بلادهم من قبل. وفي الوقت نفسه، هذا هو النمر الأسود من عالم الجريمة في ساوث هامبتون. لقد نبهنا أيضًا جميع حلفائنا بشأن هذه الحرب. إذا لم نتمكن لأي سبب من التعامل مع هذا بأنفسنا، فيمكننا استدعاء الشخصيات القوية في ساوث هامبتون بمكالمة واحدة فقط! لا تلومونا على بذل كل قوتنا. بعد كل شيء، أنتم من بدأها أولاً!"
لقد انفجرت عائلة بلاك في حالة من الصدمة عندما سمعوا ريتشارد يعدد كل علاقاته.
كيف لدينا فرصة للتغلب عليهم؟
أراهن أن حتى أقوى العائلات في ساوث سيتي ليست نداً لهم أيضاً!
حتى لو لم يكن الثمانمائة عضو من الجيش الأبيض متورطين، فإن العشرات القليلة من الخبراء حول ريتشارد كانوا قادرين على اختراقنا دون أي مشكلة!
..."بالمناسبة، أين الشخص الذي صفع والدي؟" سأل باتريك سيزار، ابن ريتشارد، بصوت بارد.
وعندما سمع هو وإخوته أن والدهم قد تعرض للصفعة على وجهه، كادوا أن يشنوا هجومهم في نفس اليوم.
وبعد كل هذا، كان هذا أمراً غير مقبول على الإطلاق بالنسبة لعائلة قيصر.
هذا سخيف تماما!
كيف يجرؤ أحد على صفع ريتشارد قيصر؟
لا يصدق على الإطلاق.
"أنا فعلت هذا!"
تقدم رستم للأمام وحدق في باتريك بشجاعة.
"هاه! حسنًا إذن! هل يجرؤ أحمق وقح مثلك على صفع والدي؟!" صاح باتريك.
"لقد كنت أنا الذي صفعته! لقد طلب من شخص أن يصفعني، فصفعته في المقابل! العين بالعين."
حدق رستم في باتريك بلا خوف.
أثارت كلمات رستم غضب عائلة قيصر بأكملها حيث كان ثمانمائة جندي من الجيش الأبيض يحدقون فيه بتهديد.
لقد كان هذا مسألة شرف، لذا فإن صفع ريتشارد كان بمثابة إظهار أقصى درجات عدم الاحترام لعائلة قيصر.
بالتأكيد لن يتقبلوا هذا الأمر.
كل ما احتاجوه هو أمر لهم بتمزيق رستم إلى قطع.
هذه المرة، ارتكب رستم خطأً فادحًا عندما تجاوز الحد الأدنى لعائلة قيصر.
ضحك باتريك بجنون. "لقد سمعت أن الجيل الأصغر من عائلة بلاك هم جميعًا أطفال صغار متفاخرون، وقد رأيت ذلك بنفسي اليوم! بالمناسبة، أين تلك الفتاة، احلام؟ من تعتقد أنها حتى ترفض ابني؟"
لقد تفاخر أمام الجميع بأن أي سيدة في كيبيك لن ترفض أبدًا تقدم ابنه، لذا تخيل السخرية التي شعر بها عندما رفضت احلام تيموثي!
ولهذا السبب كان كل أفراد عائلة قيصر فضوليين لمعرفة كيف ستكون احلام.
وبعد سماع ذلك، أصيبت عائلة بلاك بالذعر.
لا بأس إذا وقع رستم في مشكلة، لكن لا ينبغي لاحلام أن تتورط في كل هذا!
بعد كل شيء، فهي من نسل عائلة بلاك مباشرة!
على الرغم من مخاوفهم، تقدمت احلام نحو باتريك بلا خوف وابتسمت. "أنا احلام. أنا آسفة، لكنني لست مهتمة حقًا بابنك!"
نظر إليها باتريك بتمعن قبل أن يقول: "ليس سيئًا! ومع ذلك، فأنت لا تستحقين ابني. من الصعب العثور على سيدات رائعات، لكن السيدات الجميلات منتشرات في كل مكان في المدينة. يمكن لابني أن يحصل على سيدة جميلة في أي وقت يريده، لذا بالطبع، لا توجد طريقة تجعلك مناسبة له!"
"هذا صحيح! هل تنظر في المرآة حقًا؟ كيف تجرؤ على رفضه؟"
"بصرف النظر عن وجهها الجميل، هل لديها أي شيء آخر؟"
لقد هاجمتها عائلة قيصر في تلك اللحظة.
تحول تعبير وجه احلام إلى تعبير ازدراء وهي تبتسم، "أنت على حق! أنا لست أهلاً لتيموثي، فلماذا تبحث عني الآن؟"
"ما سمعته كان صحيحًا إذن - الشباب من عائلة بلاك مغرورون حقًا!" سخر باتريك.
"أوه، هناك أيضًا ذلك الشخص... الذي تحدَّانا، نحن القياصرة، في المعركة! أين هو؟" غيَّر باتريك الموضوع.
في لحظة، ساد الصمت القاعة وتبادل الجميع نظرات القلق لأنهم لم يعرفوا كيف يجيبون على سؤاله.
لقد أصيب باتريك بالذهول للحظة قبل أن ينفجر في الضحك. "لا تخبرني أنه ليس هنا حتى؟"
عندما سمع الجميع ذلك، خفضوا رؤوسهم خجلاً.
ولكن في تلك اللحظة، تقدمت زينه للأمام.
"أنا زوجة ليث جاد! سأتحمل مسؤولية تصرفات زوجي!" أعلنت.
عند هذه النقطة، تجمدت كايلا واحمد وعائلة بلاك بأكملها في حالة من الصدمة لأنهم لم يتوقعوا أبدًا أن تدلي زينه بمثل هذا التصريح.
وفي هذه الأثناء، نظرت احلام إلى زينه بإعجاب.
في البداية، اعتقدت احلام أن زينه لا تحب ليث كثيرًا، لكنها الآن أدركت أنهما يحترمان ويعشقان بعضهما البعض.
"هاهاها..." ضحك باتريك.
"يا لها من مزحة! لقد تخلى رجل عن زوجته وأجبرها على تحمل وطأة أفعاله!"
من قال أني تركتها؟