567&568

258 6 0
                                    


كان لؤي غاضبًا وهو يلقي نظرة على أجداده، "لقد أخبرتكما أنهما انفصلا عن شؤون عائلة بلاك. لن يسببا المتاعب إلا إذا سُمح لهما بالعودة. وها هو ذا، انظر إلى ما يحدث بمجرد عودتهما..."
حدقت مريام في كايلا وعائلتها قائلة: "أنت على حق يا لؤي.
نحن نأسف لعدم الاستماع إليك! لم يكن ينبغي لنا أن نطلب منهم العودة..."
وفي الوقت نفسه، كانت كايلا تغرق تقريبا في دموعها.
لقد تم قبولها أخيرًا من قبل عائلة بلاك بعد هذه الفترة الطويلة.
والآن، ليث خرب كل شيء...
"جاد، ما الذي كنا مدينين لك به؟ لماذا كان عليك أن تنتقم لنا بهذه الطريقة؟"
لم يستطع احمد إلا أن يذرف الدموع.
"أمي وأبي، لا تحزنا كثيرًا. ربما أستطيع أن أطلب من ريم أن تطلب المساعدة من مجموعة مازن!"
"حسنًا، ليث يعمل أيضًا في مجموعة مازن. لن يقف مكتوف الأيدي!" أضافت زينه.
لمعت عينا احمد بسرور، "صحيح! رئيس مجموعة مازن يتمتع بقدرات كبيرة. أنا متأكد من أنه سيكون قادرًا على المساعدة".
بعد ذلك، اقترب احمد من مريام وربيع، "أمي وأبي، لا تغضبا. زينه تعرف شخصًا مؤهلًا حقًا. سيكون قادرًا على تسوية هذا الأمر..."
سأله لؤي في تلك اللحظة، "هل يمكنك أن تضمن أنك ستحل هذه المشكلة؟"
"أنا..." تردد احمد.
"هاها! أي نوع من الناس الأكفاء تعرفون؟ يا لها من مزحة! لا أحد يستطيع أن ينافس عائلة قيصر في كيبيك بأكملها!" رد لؤي.
"ماذا؟ هل عائلة قيصر قوية حقًا؟" ابتلع احمد ريقه.
ثم طردت مريام احمد وعائلته، "اخرجوا! أنتم مصدر إحراج!"
لم تكن ترغب في رؤيتهم ولو لثانية واحدة.
ثم أضافت بعد أن تذكرت شيئًا ما، "حسنًا، لا ينبغي لأحد منكم مغادرة قصر عائلة بلاك هذا الأسبوع! ماجد، راقبهم عن كثب!"
"مفهوم!" هتف ماجد والآخرون.
"هاه؟" شحب وجه زينه وعائلتها.
الجدة تأريضنا.
لم نتمكن من المغادرة إلا بعد تسوية هذا الامر.
وكانوا سيصبحون كبش الفداء.
ماذا نفعل؟
كانت زينه قلقة بشأن عملها.
"زينه، يؤسفني أن أقول هذا، ولكن عليكِ العمل من المنزل في هذه الأثناء."
في النهاية، تم احتجاز زينه وعائلتها في قصر عائلة بلاك.
"ليث، انظر ماذا فعلت! كيف تفسر ما فعلته هذه المرة؟"
حدق احمد وكايلا في ليث.
"أمي وأبي، لماذا لا تعتبران هذا بمثابة إجازة لكما؟ سنعود إلى نورث هامبتون ورؤوسنا مرفوعة."
بدا ليث غير مبالٍ، كما لو كان هنا لقضاء إجازة.
صرخت زينه في وجهه: "ليث جاد، كيف لا يزال لديك الشجاعة للمزاح في هذه الساعة؟"
كانت زينه شرسة تجاه ليث عندما كان والدتها وأبيها موجودين.
ولكن بمجرد أن غادر والداها، قالت زينه لزوجها: "عزيزي، لقد فهمت أنك فعلت كل هذا من أجل احلام!"
"حسنًا، على الأقل فهمتني." ابتسم ليث.
ولم يكن خائفا من عدم قدرته على حل المشكلة.
في الواقع، كان ليث أكثر قلقًا بشأن عدم وجود أحد يفهمه.
"لكن الأمر أصبح مبالغًا فيه إلى حد لا يمكنك حله." عبست زينه.
"لا تقلقي، فقط اتركي هذا الأمر لي." ابتسم ليث.
"كيف ستتعامل مع هذا عندما لا نستطيع حتى الخروج من هنا؟" كانت زينه في حيرة.
لكن ليث ابتسم وقال: "لا تقلقي، يمكنني الخروج من عائلة بلاك متى شئت، وأود أن أرى من يجرؤ على إيقافي".
...

وقد سجن ال بلاك ليث وعائلته في فيلا أخرى شديدة الحراسة.
توجه ليث نحو مدخل الفيلا، وأحاطه حراس الأمن.
"لا يمكنك المغادرة! عليك البقاء هنا!"
صرخ رئيس حراس الأمن في وجه ليث.
"ماذا لو أصررت؟" ابتسم ليث بوقاحة.
"يمكنك أن تحاول!" حدق الجميع في ليث بغضب. لن يترددوا في فعل أي شيء لمنعه من مغادرة هذه الفيلا.
"من أعطاكم الحق في تقييد حرية الآخرين؟" تحداهم ليث.
"نحن في قصر عائلة بلاك، ونلتزم بقواعدهم. لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان! هل تفهم؟" حذره أحد حراس الأمن.
عند سماع ذلك، انحنت شفتي ليث في ابتسامة، "لا يوجد مكان لا أستطيع الذهاب إليه، أنا ليث جاد."
"ابتعد عن طريقي!"
لكن حراس الأمن لم يبتعدوا عنه، بل اقتربوا منه أكثر.
ثم تحرك ليث وتحول إلى ظل، وتسلل إلى خارج مجموعة الأمن.
مع بضع ضربات، سقطوا جميعا على الأرض.
وكانوا جميعًا حراس أمن بأجور باهظة، يعملون لدى عائلة بلاك.
ومع ذلك، كان ليث إله الحرب - الأسطورة التي لا تُهزم في ساحات القتال.
كان هؤلاء الحراس الأمنيون بالنسبة له مجرد صراصير ونمل.
عندما شعرت زينه بأن هناك شيئًا ما خطأ وهرعت إلى الخارج، استقبلتها رؤية حراس الأمن وهم يتعثرون على الأرض وهم ينوحون من الألم.
أما بالنسبة إلى ليث، فلم يكن موجودًا في أي مكان بالفعل.
هل فعل كل هذا؟
اتسعت عينا زينه في عدم تصديق، حيث صُدمت بالمنظر أمامها.
ولم يمض وقت طويل حتى علم ال بلاك بخبر هروب ليث.
هرعت مريام وربيع إلى مكان الحادث.
"لقد قمتم بعمل جيد في تعليم أطفالكم!" سخرت مريام وربيع بينما كانا يحدقان في احمد وكايلا.
"أمي وأبي، ليس لدينا أي فكرة أن ليث هرب..."
كايلا واحمد كانوا غاضبين من هذا الاتهام.
سخرت مريام، "ماذا نفعل الآن؟ لا أعتقد أنه سيعود للتعامل مع الفوضى التي أحدثها بنفسه!"
وأضاف بهاء وفيصل: "لا بد أنه هرب وترك هذه الفوضى الضخمة حتى نتمكن من متابعتها!"
"من الدنيء جدًا منه أن يغادر فورًا بعد أن أثار مثل هذه المشكلة الضخمة!"
"إنه لن يهرب!" صرخت زينه واحلام ورستم في نفس الوقت.
عرفت احلام ورستم هوية ليث الحقيقية.
أما زينه، فقد كانت تثق في شخصية ليث، وكانت تعتقد أنه لن يتركها وحدها لتواجه كل هذه المشاكل.
"لن أفهم أبدًا لماذا تدافعون عنه بهذه الطريقة." نظرت مريام وربيع إلى الثلاثة بدهشة.
"أنا..." تبادلت احلام ورستم النظرات مع بعضهما البعض.
ولكنهم عضوا على ألسنتهم ولم يقولوا شيئا آخر.
لقد كان هذا سرًا عسكريًا كبيرًا سيكشفونه بعد كل شيء.
في تلك اللحظة، رفعت زينه رأسها عالياً وأعلنت: "لأنه زوجي!"
وفي نفس الوقت، غادر ليث الفيلا وجاء إلى البايس.
وصل أسد الاحمدي، النمر الأبيض، كرم، وفينيكس إلى المدينة الجنوبية.
"إله الحرب، بعد التحقيق، اكتشفنا أن العائلات التي انتزعت الأراضي مؤخرًا مدعومة جميعًا من قبل قوى معينة. وختامًا، فإن القوى الخارجية تطمع في الاستيلاء على مدينة الجنوب!"
"عائلة سيزار موجودة هنا لنفس الغرض أيضًا. إنهم يريدون جعل ال بلاك دُمىً لهم لوضع موطئ قدم في ساوث سيتي."
وقد حصل فينيكس على معلومات من مصادرها الأصلية.
كان ليث يدخن سيجارته ويبتسم بخفة، "إنهم سيجعلون عامة الناس يعانون بسبب معركتهم من أجل الأراضي. لن أسمح للأبرياء بالتضحية من أجل مكاسبهم الأنانية!"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now