304&305

369 6 0
                                    


إنه بيني كوينتون الحقيقي!
فركت زينه ووالداها أعينهما في محاولة للتأكد من أن هذا ليس حلمًا. هذا الشخص هو في الواقع بيني كوينتون! إنه يزور منزلنا!
ساعد ليث وبيني احمد وكايلا على النهوض من الأرض على الفور.
لقد تفاجأ الزوجان بالمفاجأة السارة.
لقد ساعدهم بيني كوينتون على النهوض من الأرض.
كانت تلك قصة يمكنهم التباهي بها لبقية حياتهم.
وكان الأشخاص الذين ساعدوهم على النهوض في الواقع اثنين من أهم الشخصيات في إروديا.
كان احمد وكايلا الشخصين الوحيدين في الأمة بأكملها الذين حظيا برفاهية الاستمتاع بمثل هذه المعاملة.
"أنا هنا في زيارة، السيد والسيدة لؤي!" رحب بيني.
لقد فوجئ احمد وكايلا.
لم يعتقدوا أنهم يستحقون أن يتلقوا خطاب بيني المهذب.
عبس ليث وقال: "لماذا أنتما الاثنان متحمسان للغاية؟ ألم أطلب من زينه أن تخبركما مسبقًا؟"
بوم!
كاد احمد وكايلا أن يركعا على الأرض بعد الاستماع إلى تعليق ليث.
لقد أخبرتهم زينه بالفعل، بل وطلبت منهم إعداد العشاء.
لسوء الحظ، لم يصدق أحد منهم ليث. ولم يتوقعوا أن يتمكن من دعوة بيني كوينتون لتناول العشاء.
كان هذا إنجازًا لا يصدق في رأيهم.
"لا تخبرني أن أحدًا لم يجهز العشاء؟" تعمقت عبوسة ليث. كيف يمكنني أن أشرح نفسي للسيد كوينتون؟
خفض احمد وكايلا وزينه رؤوسهم، وظلوا مكتئبين.
لقد شعرت زينه بالذنب لأنها شككت في ليث أيضًا.
تنهد ليث.
كان احمد وكايلا يشعران بالحرج.
"السيد كوينتون، أنا..." لم يكن ليث يعرف ماذا يقول بعد ذلك.
"لا بأس يا ليث، أستطيع أن أفهم هذا الموقف." لقد خمّن بيني السبب وراء عدم استعداد زينه ووالديها.
"اسرعي وأعدي العشاء! هل تريدين أن يقف السيد كوينتون هنا وينتظر طوال الليل؟"
استعاد الثلاثي وعيهم عند سماع تذكير ليث.
لقد دعوا بيني إلى المنزل وتوجهوا مباشرة إلى المطبخ لإعداد العشاء.
لحسن الحظ، كان هناك بعض الخضروات واللحوم متبقية في الثلاجة.
وقع احمد في موقف صعب لأنه لم يبق في البيت خمر جيدة.
"لا تقلق بشأن ذلك يا أبي، لقد أحضرت زجاجتين من الخمر من منطقة الحرب."
كان ليث سعيدًا لأنه قام بإعداد المشروب، مما أنقذ نفسه من المزيد من الإحراج.
تم تقديم العشاء سريعًا، حيث تلقت زينه المساعدة من والديها داخل المطبخ.
لقد كان الأمر كله سرياليًا، عندما رأيت بيني جالسًا حول طاولة الطعام.
كان هذا الرجل هو بيني كوينتون! الشخصية الأسطورية في المجال الطبي في إروديا. شخص كان مهماً بقدر أهمية كنز الأمة.
لا أستطيع أن أصدق أنه هنا في منزلنا. هذا أمر لا يصدق!
حتى أن احمد وكايلا وزينه التقطوا صورًا لبيني سرًا. ولم يتخيلوا أبدًا التأثير الذي ستخلفه هذه الصور في المستقبل.
على الرغم من أن بيني كان شخصية عظيمة ومؤثرة، إلا أنه كان لا يزال شخصًا متواضعًا. فقد أشاد مرارًا وتكرارًا باحمد وعائلته بسبب الوجبة المطبوخة في المنزل والنبيذ اللذيذ.
كان عيش هذه اللحظات الهادئة كأي شخص عادي هو أسلوب الحياة المفضل لدى بيني.
لم يستطع احمد أن يكبح فضوله لفترة طويلة، بعد أن تناول حصته من الخمور. "لماذا قبلت دعوة زوج ابنتي، السيد كوينتون؟ لقد اعتقدنا أن شيئًا كهذا لن يحدث أبدًا!"
أومأت زينه وكايلا برأسيهما بالموافقة.
ألقى بيني نظرة ذات مغزى على ليث قبل أن يشرح بابتسامة، "السبب الأول هو أنني أعرف ليث الآن منذ أن قادني في جولة اليوم. علاوة على ذلك، أنا مدرك أن ليث هو مؤسس هذه التكنولوجيا الأساسية التي ساعدت في إنشاء هذه الأجهزة الطبية. أنا أحترم أشخاصًا مثله بصدق."
"أرى ذلك! أنت حقًا قدوة يُحتذى بها في المجال الطبي، سيد كوينتون! شكرًا لك!" رفع احمد كأسه.
في رأيهم، كان بيني متواضعًا بما يكفي لقبول دعوة ليث. ومن ثم، فقد اعتبروا بيني رجلاً كريمًا وعظيمًا.
كان بيني على وشك المغادرة بعد أن ملأ معدته.
"سأرسل السيد كوينتون الآن."
"حسنًا. كن حذرًا! خذ سيارة زينه."
في النهاية، قاد ليث بيني إلى مابل مانور.
كان هذا هو المكان الذي يعيش فيه أسد الاحمدي وفينيكس والآخرون.
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now