سأل بارك جوك تشانغ، "هل تعرفيه؟"
"إنه زوجي" أجابت زينه بصراحة.
"ها! يا لها من مصادفة. هل فعل زوجك هذا بابني؟ كيف؟" كان بارك جوك تشانج غاضبًا.
وأظهر التقرير الطبي أن بارك هيونج تاي أصيب بكسور متعددة، بما في ذلك كسور في الوجه.
لقد تركته الضربة في حالة من الحطام، لكنه كان محظوظًا بما يكفي لنجاته.
"فكر في كيفية تسوية هذه المسألة. أطلب توضيحًا! سأكون صريحًا معك. أغنى رجل، وينستون، هو من يدعمني! سأتابع هذه المسألة!" قال بارك جوك تشانج بنبرة صارمة.
توجهت زينه إلى منطقة هادئة واتصلت على ليث على الفور. "هل تعلم أنك في ورطة؟"
لقد تفاجأ ليث وقال: "هاه؟ أنا في ورطة؟"
"هل لكمت شخصًا ما؟" قالت زينه بحدة.
"نعم، لقد فعلت ذلك. لكنها كانت منافسة ودية. قال الطرف الآخر إنه إذا أصيب، فلن يكون الأمر له علاقة بي"، أجاب ليث.
"أوه، لماذا تحب أن تقع في المشاكل؟ أنت في ورطة كبيرة الآن!"
لقد كانت زينه غاضبة للغاية لدرجة أنها أغلقت الهاتف على الفور.
عادت إلى بارك جوك تشانج وقالت: "السيد بارك، سنتحمل المسؤولية الكاملة عن هذا الأمر. آمل أن نتمكن من تسوية الأمر خارج المحكمة. سندفع فاتورة المستشفى ونعوضك".
حدق بارك جوك تشانج فيها وقال: "لا! لن أتعامل معك بسهولة!"
سألت زينه، "ثم ماذا تريد مني أن أفعل؟"
"بكل سهولة. يجب أن يعاني زوجك ضعف ما عانى منه ابني. لقد أصيب ابني بكسر في اثني عشر ضلعًا، لذا يتعين على زوجك أن يكسر أربعة وعشرين ضلعًا. وينطبق نفس الشيء على الإصابات الأخرى أيضًا."
"او، عليكي أن تنامي معي ليلة واحدة. سأتوقف عن متابعة هذا الأمر إذا وافقتي على ذلك"، اقترح بارك جوك تشانج.
عندما رأى زينه لأول مرة، انجذب إلى جمالها.
وكانت هذه هي الفرصة المثالية بالنسبة له لتسجيل هدف.
"لا!" رفضت زينه على الفور.
"أصر على تعويضك، يمكننا أن ندفع أي مبلغ تطلبه"، قالت.
سخر بارك جوك تشانج، "تعويض؟ هل تعتقد أنني بحاجة إلى المال؟ سيتعين عليك اللعب وفقًا لقواعدي!"
"إذا لم توافق، سأطلب من عائلة جونزاليس التحدث معك!"
لمع بريق بارد في عيون بارك جوك تشانج.
أصبح وجه زينه داكنًا، وقلبها ينبض بقلق.
كان من الواضح أن بارك جوك تشانج كان يحاول إجبارها على الاستسلام من خلال تهديدها بعائلة جونزاليس.
إذا تدخلت العائلة الأكثر ثراءً في هذه المسألة، فإنها ستقع في مشكلة كبيرة.
ومع ذلك، إذا تم تقديم هذه القضية إلى المحكمة، فسيتم سجن ليث لعدة سنوات.
لو تمكنوا من تسوية الأمر خارج المحكمة، فإن عائلة جونزاليس ستضمن معاقبة ليث مرتين، وسيتم الاعتداء عليها جنسياً أيضًا.
وبالمقارنة مع عائلة جونزاليس، فإنهم لم يكونوا شيئا.
"سأمنحك بضع ساعات للتفكير في الأمر" قال بارك جوك تشانج.
بعد مغادرة المستشفى، هرع بارك جوك تشانج إلى منزل عائلة جونزاليس لطلب المساعدة من ونستون.
"السيد جونزاليس، هل أنت الرجل الأقوى في نورث هامبتون؟" سأل بارك جوك تشانج.
تغيّر وجه ونستون عندما اعترف قائلاً: "نعم، أنا كذلك. الجميع يخشونني في نورث هامبتون".
"لكن ابني تعرض للاعتداء بعد ذكر اسمك. وهو الآن يرقد في العناية المركزة"، اشتكى بارك جوك تشانج.
"ماذا؟ لقد ذكر اسمي لكنه تعرض للاعتداء؟"
وقف ونستون فجأة.
لم يجرؤ أحد في نورث هامبتون على عدم احترامه!
وأظهر له بارك جوك تشانغ التقرير الطبي وشرح الحادثة بإيجاز لوينستون.
"يا له من أمر سخيف! كيف يجرؤ على إيذاء شخص تحت حمايتي؟" كان ونستون غاضبًا.
...وكان رد فعل بقية أفراد عائلة جونزاليس مماثلاً.
وكانت سمعة عائلتهم مهمة جدًا بالنسبة لهم.
"أخبرني. من هو الجاني؟ سأتأكد من أنه سيدفع ثمن ما فعله!" صاح ونستون بغضب.
لقد وافق للتو على حماية بارك جوك تشانج، لذلك كان عليه أن يفي بوعده.
"اسم الرجل هو ليث جاد"، أخبره بارك جوك تشانج بصراحة.
"ماذا؟ ليث جاد؟"
عند سماع الاسم المألوف، تيبس ونستون والآخرون قليلاً.
اندهش بارك جوك تشانج وقال: "ما الأمر؟ هل هو هدف صعب؟"
"لا، إنه شخص نكرهه جميعًا."
أخبرت جينا بارك جوك تشانج بالأحداث الماضية على الفور.
أطلق بارك جوك تشانج ضحكة باردة. "هذا ليث ليس سوى قمامة. لقد كان يعانق أخت زوجته في الأماكن العامة. ابني معجب بأخت زوجته. لقد قال شيئًا لهم وتعرض للاعتداء. ذكر عائلتك لم ينجح أيضًا!"
"كيف يجرؤ على النظر إلى عائلتنا بازدراء؟"
لقد غضب ونستون وقال: "لقد ضرب ابنك حتى. سأتأكد من أنه سيدفع ثمن ما فعله!"
كان بارك جوك تشانج مسرورًا للغاية.
لقد اتضح أن الكثير من الناس كانوا يكرهون ليث، بما في ذلك عائلة جونزاليس.
هذه اخبار جيدة!
مع دعم عائلة جونزاليس، سأتمكن من الانتقام لابني والنوم مع زينه.
"أخبر لوك أن يأتي لرؤيتي" أمر ونستون بصرامة.
وبعد قليل، ظهر قائد فريق الأمن الخاص بعائلة جونزاليس، لوك جونزاليس.
كان لوك مرتزقًا متقاعدًا، وكان مقاتلًا ماهرًا.
كان معروفًا بأنه المقاتل الأفضل في نورث هامبتون!
حتى إله الحرب، مرؤوسي لبيب ماني، لم يتمكنوا من هزيمته.
ومن ثم، كان لوك هو الورقة الرابحة في يد ونستون.
"لوك، اصطحب السيد بارك لمقابلة ليث وأخبره بما يجب أن يفعله. أخبره أن هذا أمر وينستون جونزاليس!" أعلن وينستون.
"نعم سيدي!"
وميض ضوء مخيف عبر عيون لوك.
في الليل، عندما عاد ليث إلى المنزل، تعرض للتوبيخ من قبل زينه الغاضبة.
"أنت في ورطة كبيرة. بارك جوك تشانج مدعوم من وينستون. كيف يجب أن نقاتله؟ علاوة على ذلك، لماذا ضربته؟ هل أنت مجنون؟" صرخت زينه.
"زينه، أنت مخطئة. بارك هيونغ تاي هو من أثار الضجة. قال إنها منافسة ودية وإذا أصيب، فلن يكون الأمر متعلقًا بنا. علاوة على ذلك، فقد أذى أيضًا زميلي الأكبر سنًا!" أوضحت لها احلام.
"نعم، ربما كان قد قال ذلك، لكن الأمر مختلف الآن لأنه مصاب!" لا تزال زينه تبدو منزعجة.
في تلك اللحظة، طرق أحدهم الباب.
وعندما فتحوا الباب، رأوا بارك جوك تشانج مع لوك ورجاله.
"أنتما زينه وليث، أليس كذلك؟ أنا لوك جونزاليس، هنا بأمر السيد جونزاليس. قبل منتصف الليل، في الثانية عشرة، إذا أتيتما إلى قصر لافيت لتلقي عقوبتكما، فسوف يفرج عنكما. وإلا، ستفعل عائلة جونزاليس كل ما في وسعها لمعاقبتكما!" هدد لوك.
"نعم، يجب عليك أن تدفع الثمن!" صرخ بارك جوك تشانج.
"لقد أخطأتما. ابنكما هو الذي بدأ الأمر. لقد قال إن الأمر كان تنافسًا وديًا وأنه من الجيد أن نتعرض للأذى!" دافعت احلام عنهما.
صفق بارك جوك تشانج بيديه.
وفجأة ظهرت العشرات من أصدقائها خلفه.
"لا! كان ليث يعانق احلام في الحرم الجامعي. رأى بارك هيونغ تاي ذلك وأراد إيقافهما، لكن ليث ضربه!"
"نعم، ليث هو الذي بدأ الأمر."
"لقد سمعت ذلك بأذني. لقد استمر ليث في إهانتهم، مدعيًا أن التايكوندو مجرد هراء!"
كانت احلام مذهولة.