داخل المستشفى.
قام بيني ومساعده بفحص المريض بدقة، واستنتج بيني أن تعافي داستن سيستغرق وقتًا طويلاً. وسيستمر العلاج لمدة أربعة أشهر على الأقل.
"ماذا عن هذا؟ سأصطحب هذا المريض معي إلى فيرمونت وسأعالجه هناك شخصيًا"، اقترح بيني.
كان لدى بيني الكثير من العمل الذي يتعين عليه الاهتمام به في فيرمونت؛ ولم يكن بإمكانه البقاء في نورث هامبتون.
ابتسم سيمون وهاني وكل من حولهم عندما سمعوا أن هناك أملًا.
لكن سام عبس وسأل: "لماذا لا تستطيعون معالجته هنا في نورث هامبتون؟"
"لأنني أعمل في فيرمونت، والكثير من المرضى ينتظرونني هناك"، أوضح بيني.
هز سام رأسه وقال: "لا! يجب أن تبقى هنا وتعالج ابن أخي. لا يجوز لك المغادرة أو علاج أي شخص آخر خلال هذه الفترة. ركز فقط على ابن أخي، ويمكنك المغادرة عندما يعود إلى قدميه".
"يمكنك رفض عرضي، ولكن سيتعين عليه البقاء، ومن يدري إلى متى سيبقى على قيد الحياة؟"رد بيني.
كان سام ينظر إلى مساعد بيني في تلك اللحظة.
ارتجف المساعد من الخوف.
لو بقي فسوف يُقتل بالتأكيد.
لقد كان سام دائمًا بهذه الوحشية، ولم يمنح بيني فرصة ليقول أي شيء آخر.
"أنت…"
.كان بيني محبطًا للغاية لدرجة أنه شعر وكأنه سينفجر.
لم يكن بإمكانه البقاء في نورث هامبتون لأنه كان لديه الكثير من العمل ليفعله في فيرمونت.
"سيدي، أعدك بأنني سأعيده إلى الحياة في فيرمونت. هل يمكنني أن آخذه إلى هناك؟" سأل بيني.
"لا! لن يكون هناك المزيد من المناقشة. ستبقى هنا في نورث هامبتون، وستقوم بعلاج ابن أخي."
أشرقت عيون سام بالغضب.
"حسنًا، لقد تذكرت للتو أن نورث هامبتون بها مستشفى خاص. انقله على الفور. بيني كوينتون، ستأتي معنا!" أمر سام.
"سأبدأ في إعداد الأوراق على الفور"، أجاب سيمون.
وكان بيني متوترًا في تلك اللحظة.
هل سيقوم هذا الرجل سام بسجنني وإجباري على علاج ابن أخيه؟
…..
وصل ليث إلى المستشفى في تلك اللحظة.
توقف عندما رأى السيارات هناك.
ولكنه لم يتوقف لأنه كان هناك أكثر من عشر سيارات متشابهة متوقفة في خط مستقيم. لقد توقف لأنه أحس بهالة خطيرة تتسرب من إحدى السيارات.
كان هناك عدد من المقاتلين الجيدين في نورث هامبتون. ومن الأمثلة على ذلك فريق المحققين الخاصه التابع لجاك سميث، والذي كان جميع أفراده مقاتلين رائعين.
ومع ذلك، بالمقارنة مع الرجلين الموجودين داخل السيارة، بدا جميع الرجال الثلاثة عشر ضعفاء.
ورغم كل ذلك، فإن الهالة جعلت ليث يلقي نظرة واحدة فقط.
لقد كان في ساحة المعركة لمدة خمس سنوات، لذا فقد رأى جميع أنواع المقاتلين المتميزين من قبل.
لقد كان فضوليًا فقط بشأن سبب ظهور شخص مثله في نورث هامبتون.
كان ليث على وشك الدخول إلى المستشفى عندما اصطدم بمجموعة من الرجال.
كان سيمون قد اتخذ الترتيبات اللازمة لنقل داستن لؤي، وكان بيني هناك معهم.
"السيد كوينتون؟" قال ليث.
تنهد بيني بارتياح بمجرد أن رأى ليث هناك.
سوف أكون بخير معه هنا.
بدا سيمون مستاءً عندما سأل: "ماذا يحدث؟"
هرع هاني على الفور واشتكى، "هذا ليث جاد! لقد ضرب داستن بالسوط عشر مرات وجعله في تلك الحالة. كما كان متورطًا في الحوادث التي أذت كوين وويسلي".
"هذا صحيح. إنه ليث جاد! يجب أن تضربه على الفور!"
"لقد كان دائمًا غير محترم تجاه عائلة لؤي وأهان سام في كثير من الأحيان."
…..
بدأ شادي والآخرون في الهراء مرة أخرى.
غضب سيمون عندما سمع ذلك وقال: أنت المسؤول عن هذا؟
التفت جميع حراس عائلة لؤي ونظروا إلى ليث على الفور.
"نعم، لقد فعلت ذلك. هل تريدون من السيد كوينتون أن يعالجه؟ لا، لا يُسمح لأحد بمعالجته!"
لقد بدا صوت ليث متوازنا، لكن نبرته كانت شريرة.
...