571&572

254 7 0
                                    


"أنا…"
ثم تذكر رستم اتفاقية السرية وتوقف فجأة.
"ماذا؟ قل ذلك!" حثته مريام.
"باختصار، أنا أؤمن بـ ليث. بما أنه تجرأ على إعلان المعركة، فلا بد أنه كان يتمتع بالثقة!" قال رستم بقبضتيه المشدودتين بإحكام.
كان وجهه مشوهًا، وانتفخت عروقه عندما قرر أن يتحمل الظلم.
لا بد لي من التحمل!
يجب علي!
وبعد أيام قليلة، سوف يعرف الجميع ما الذي يحدث.
"هاها، كم هو ساذج!" سخر مريام.
"رستم، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة فيك!"
وبينما كان الجميع ينظرون إليه بتعبير محبط، لم يستطع إلا أن يشعر بالانزعاج حيال ذلك.
"عاجلاً أم آجلاً، سوف تعرف الحقيقة!" عض رستم شفتيه بشراسة.
وبعد قليل، مرت ثلاثة أيام.
..
في نادي جاجد، تجمع أكثر من عشرين قوة.

وكان أقوى هؤلاء هم عائلة كايمان، وعائلة هيرمان، وعائلة أوليفر.
هؤلاء الثلاثة، بالإضافة إلى عائلة لؤي، كانوا عمالقة في ساوث سيتي.
ولم تشارك عائلة لؤي في المعركة لأنها كانت لا تزال تتعافى من خسارتها السابقة.
لذلك، أصبحت هذه العائلات الثلاث بلا خوف في ساوث سيتي.
لقد سرقوا ونهبوا أينما ذهبوا وأينما كانوا.
وبعد كل هذا، فإن أولئك الذين أمسكوا بهم من قبل قد سقطوا.
بالإضافة إلى العائلات الثلاث، كان هناك سبع أو ثماني عشائر كبيرة.
وبطبيعة الحال، كان هناك أيضًا العديد من الأسماء الكبيرة من العالم السفلي.
باستثناء سكوت ييتس سام لؤي، كان جراند ماستر هو المسيطر على العالم السفلي لساوث سيتي.
كان في السابق تابعًا لسكوت، ثم شكل لاحقًا عشيرته الخاصة، وتوسعت عشيرته سراً على مر السنين.
لقد جاء العديد من الخبراء تحت أتباعه، وكان لا يقهر في ساوث سيتي.
بعد سقوط سكوت وسام، تقدم للأمام واستولى على كل شيء.
بالطبع، كانت هناك شخصية أخرى هائلة، وهو مالك نادي جاجد - تمثال بوذا الحجري، بروك جرين.
كان يمتلك أكبر ساحة ملاكمة تحت الأرض في ساوث سيتي وكان لديه خبراء ملاكمة أكثر من أولئك المصنفين في الشرق.
كان الجميع خائفين منه!
في تلك الليلة، كان نادي جاجد مستعدًا بالكامل.
في قاعة الولائم الضخمة، جلس أكثر من عشرين من زعماء ساوث سيتي.
في تلك اللحظة أعلن بروك: "لقد قمت بترتيب 100 خبير في الملاكمة في حلبة الملاكمة تحت الأرض. نحن ننتظر قدومهم فقط".
"هاها، هذا رائع حقًا. لن تتمكن مجموعة مازن من وضع قدمها خارج المكان بمجرد دخولها!" تعالت صيحات الاستهجان من الحشد. كان الجميع في غاية النشوة عند سماع ذلك.
لقد عرفوا أن بروك لديه أقوى الملاكمين تحت الأرض في المدينة.
"بوذا الحجري، هل يمكنك أن تخبرنا من هم الخبراء هناك؟" سأل أحدهم.
"ومن بينهم وحش الموت، وملك الذئب، وهاديس، الذين لم يهزموا في مباريات الموت الشرقية لمدة تسعة وتسعين، ومائة، ومائة وثمانية وثمانين مباراة متتالية، على التوالي،" أجاب بروك، وارتجف الجميع خوفًا.
"ماذا؟ هؤلاء الثلاثة هنا؟" هتف الحشد.
كان وحش الموت من مدينة ويست ولم يهزم في تسعة وتسعين مباراة موت متتالية.
وفي الوقت نفسه، كان ملك الذئب من الأراضي العشبية، ولم يهزم في مائة مباراة موت متتالية.
أخيرًا، لم تكن هوية هاديس معروفة، وكان سجله هو الأكثر رعبًا. فقد حطم الرقم القياسي لمباريات الموت الشرقية - بإجمالي مائة وثمانية وثمانين مباراة موت متتالية دون هزيمة.
كانت هناك شائعات في مدينة ساوث مفادها أن هؤلاء الرجال الأقوياء تحت قيادة بروك يمكنهم بسهولة سحق وقتل الجنرالات الأربعة الأقوياء تحت قيادة سكوت.
كان الجميع يدركون أن بروك كان في الواقع الشخصية الأكثر غموضًا في ساوث سيتي.
ومن ثم، عندما سقط فصيل سكوت، دعا بروك على الفور العشرات من المقاتلين الشرقيين إلى ساوث سيتي.
وكان دافعه واضحا: الاستيلاء على ساوث سيتي.
"هل هاديس هنا أيضًا؟" ابتلع هاين كايمان، رئيس عائلة كايمان، ريقه بتوتر وسأل.
كان هاديس يُعرف أيضًا باسم "قاتل الألف" لأنه ذبح ذات مرة آلاف القراصنة بمفرده، مما أثار صدمة الشرق...
...

لقد كان الجميع متفاجئين و مسرورين.
لقد سمعوا في البداية أن بروك لديه العشرات من خبراء الملاكمة تحت الأرض الذين يمكنهم أن يتصدروا الرتب في الشرق.
لم يكن لديهم علم أن هذه الأساطير الثلاثة كانت هنا!
ومع ذلك، بدأ الجميع في العرق البارد.
إذا كان هناك أي شخص يريد أن يهاجم بروك، فلن يجرؤ على ذلك الآن.
بدون ذكر أي شيء آخر، يمكن لبروك أن يكتسح كل شيء في ساوث سيتي بهؤلاء الأشخاص الثلاثة فقط.
لقد نظروا إلى بروك بدهشة وأخذوا أنفاسهم.
لا بد أنه أنفق الكثير من المال حتى يدعو هاديس.
أومأ بروك برأسه وقال: "نعم، إنه هنا أيضًا".
أطلق الحشد صرخة جماعية.
"ثم تصبح الأمور محددة اليوم!" هتف الحشد بحماس.
كان جميعهم لديهم نفس الهدف اليوم - يجب عليهم مطاردة مجموعة مازن.
بالإضافة إلى ذلك، فقد أخذوا في الاعتبار أنه لا ينبغي استفزاز بروك جرين.
من كان يظن أنه سيدعو هؤلاء الأساتذة الثلاثة!
"نحن مستعدون أيضًا. لقد جمعنا الآلاف من خبراء القتال. بغض النظر عن دوافع مجموعة مازن، فإن المغادرة ليست أحد خياراتهم!" قال القائد الكبير بسعادة.
تناول بروك رشفة من الشاي وقال: "حسنًا، الأمر متروك لنا في كيفية التعامل مع مشاكلنا داخل ساوث سيتي. ليس من المناسب أن يتدخل شخص من الخارج!"
"هذا صحيح!" أعرب الحضور عن موافقتهم واحدًا تلو الآخر.
ابتسم المعلم الأكبر وسأل، "بوذا الحجري، أنا فضولي جدًا. ما هي خلفية هاديس؟"
"نعم، نحن جميعًا فضوليون للغاية. ربما يمكنك أن تنيرنا؟" جاءت الأسئلة من الحشد، ونظر الجميع بترقب إلى بروك.
لقد سمعوا أسطورة هاديس عدة مرات.
لقد كان أقوى مقاتل في الشرق في العامين الماضيين، وأي شخص يتحداه انتهى به الأمر ميتًا.
ولكن لم يكن لديهم أي فكرة عن خلفيته على الإطلاق.
ابتسم بروك وقال: "هل تعلم كم أنفقت على دعوته؟"
هز الجميع رؤوسهم.
"مليار لمدة عام!" أجاب بروك.
أخذ الجميع نفسا عميقا.

كان الزعماء الكبار مثلهم عادةً ما يستأجرون بعض خبراء القتال ليكونوا حراسهم الشخصيين، حتى تكون لديهم فكرة جيدة عن سعر السوق.
وبشكل عام، فإن أولئك الذين تكلفوا أكثر من خمسة ملايين دولار سنويا كانوا من المحترفين في دوريهم.
لم يتوقعوا أن هاديس سيكلفه مليارًا في عام واحد.
لقد كان مجنونا.
"إنه يستحق الثمن بالتأكيد!" قال بروك بحزم.
"كان هاديس في الواقع حارسًا..."
كما قال بروك، الجميع أصيبوا بالصدمة.
"ومع ذلك، لم يكن مجرد حارس. لقد كان ذات يوم أقوى إله حرب في أمة لوس وكان لا يقهر في ساحة المعركة. كان يُعرف باسم هاديس، إله الجيش." أنهى بروك حديثه.
"أوه؟ إنه إله الحرب في بلد ما؟ بصرف النظر عن حقيقة أن أمة لوس هي بلد صغير، فإن هويته تعادل هوية إله الحرب في إروديا!" صاح المعلم الأكبر.
أومأ بروك برأسه، "نعم، هذا صحيح. وإلا، كيف يمكن أن يكون مخيفًا إلى هذا الحد؟"
"بوذا الحجري، هناك شيء لا أستطيع فهمه. لماذا يأتي إله الحرب للمشاركة في المعركة؟" أعرب هاين كايمان عن شكوكه.
كما وجه الجميع أنظارهم إلى بروك بفضول.
"السبب بسيط. لقد دمر إله الحرب لدى إروديا أمة إلوس، وقد ظل بعيدًا عن الأنظار منذ ذلك الحين. ومن أجل البقاء على قيد الحياة، من الطبيعي أن يفعل ذلك." أجاب بروك.
تبادل الحشد النظرات واستنشق بقوة. "ومع ذلك، فإن إله الحرب الخاص بإروديا أكثر رعبًا!"
"هناك الكثير من الأشياء التي لا تعرفونها جميعًا. في ذلك الوقت، أرسل إله الحرب في إروديا مرؤوسه فقط - النمر الأبيض، جنبًا إلى جنب مع فوج الفرسان وما مجموعه تسعة عشر منهم لتدمير بلد!" روى بروك بعاطفة، كما لو كان جزءًا منها.
"هاها، مع هاديس، يمكن لمجموعة مازن أن تتخلى عن فكرة مغادرة هذا المكان!" أصبح الحشد متحمسًا وهم يتطلعون إلى ذلك.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now