360&361

303 6 0
                                    


"تحية!" صرخ بيرسي وأدى التحية العسكرية المعتادة.
وتبعه جميع الجنود.
وبمجرد أن أعاد هذا الشكل التحية، بدأ يسير في القاعة مع بيرسي والآخرين الذين كانوا يحيطون به بشكل وقائي.
كانت قلوب الجميع تنبض بقوة لأنه لم يكن من المبالغة أن يتمكن السبعة أشخاص أمامهم من إنقاذ العالم.
هذا مثير!
إنه إله الحرب!
إنه إله الحرب الوحيد الحاصل على تصنيف 5 نجوم من إيروديا!
خفق قلب جينا بشدة عندما شاهدت الشكل الطويل من بعيد.
هذا هو البطل الحقيقي!
إنه رجل حلم كل امرأة!
لقد وقعت جينا في حب الرجل بمجرد رؤيته.
كانت عائلة جونزاليس قد خططت أيضًا لفعل كل ما يلزم لجعل جينا تنام مع إله الحرب تلك الليلة.
كانت جينا واثقة جدًا من أنها ستصبح زوجة إله الحرب قريبًا.
سأكون زوجة إله الحرب الأكثر احتراما في إيروديا.
استطاعت جينا بالفعل أن ترى المستقبل المشرق الذي سيكون لها.
كانت وجوه ونستون ومجموعته متوهجة. بعد اليوم، سأصبح أنا ونستون جونزاليس جد إله الحرب!
عائلة جونزاليس سوف تزدهر وتصبح العائلة الأرستقراطية الأقوى في إيروديا!
وبعد فترة وجيزة، وصل ليث ومجموعته أخيرًا إلى القاعة ووصلوا إلى مقاعدهم المحجوزة.
لم يتمكن الحاضرون في القاعة من رؤية سوى ظهر إله الحرب. كان جالسًا في وضعية طويلة ومنتصب القامة، مثل العمود الفقري للأمة؛ سور إروديا العظيم.
أشرقت النجوم الخمسة على كتفه بشكل ساطع.
في هذه اللحظة، كان هو محور الاهتمام الأكبر لدى الجمهور.
"يجب أن يكون للإنسان ابن مثل إله الحرب!" هتف ونستون.
ألا تعتقد أن إله الحرب يبدو مألوفًا؟
ولم يتمكن ونستون ومجموعته الذين كانوا يجلسون في الخلف قليلاً من الرؤية بوضوح.
لذا بدأ وينستون وإيريك والآخرون في ارتداء نظاراتهم.
"يبدو أن ظهره مألوف حقًا... أشعر وكأنني رأيته في مكان ما من قبل!" قال ونستون.
"هذا صحيح! إنه يبدو مألوفًا بالنسبة لي أيضًا، لكنني لا أستطيع تذكر من هو..." قالت جينا.
وفي هذه الأثناء، كان إكساندر وأندي، اللذان كانا يجلسان في الصف الأول، قد بدأا في العرق البارد بعد أن ألقيا نظرة على إله الحرب.
لقد رأوا صور ليث من قبل.
لكنهم لم يتوقعوا أن يكون ليث هو إله الحرب.
جلجل!
لم يجلس آندي ثابتًا وسقط على الأرض، مما جذب انتباه الجميع في الغرفة.
"ما الذي حدث لأندي؟ كيف يمكنه أن يرتكب مثل هذا الخطأ البدائي؟" قال ونستون بغضب.
كانت عائلة جونزاليس تبدو عليها تعبيرات قبيحة.
وأخيرا بدأ الحفل.
لقد مرت ساعة تقريبًا منذ بدء الحفل وكان بيرسي واقفا على المسرح وهو ينتظر.
"وأخيرًا، دعونا نرحب بإله الحرب!" أعلن إكساندر.
وقف إكساندر وصاح للجمهور، "تحية لإله الحرب!"
"إلى إله الحرب!"
هتف آلاف الضباط والجنود في انسجام تام.
صعد ليث إلى المسرح وسط الصراخ ووقف في مواجهة الجميع.
لقد جن جنون الحضور عندما رأوا وجه إله الحرب حيث أصبح حلمهم حقيقة أخيرًا.
طوال هذه السنوات، كان إله الحرب هو الروح العسكرية للجنود.
بإمكانهم أن يموتوا دون أي ندم الآن بعد أن رأوا إله الحرب شخصيًا أخيرًا.
"أريد أن ألقي نظرة جيدة على الشكل الحقيقي لإله الحرب."
شحب وجه جينا وأولئك الذين كانوا أصغر سناً على الفور عندما صدموا لرؤية من هو إله الحرب حقًا.
بوم!
لقد صدم الجميع من هذا الكشف، لقد كان الأمر أشبه بصاعقة خرجت من السماء الزرقاء.
ليث جاد!
لم يكن أحد يتوقع أن ليث سيكون إله الحرب.
لقد كان الأمر أبعد من خيالهم.
إنه في الواقع ليث!
كانت جينا مذهولة.
لقد كان كلينت مذهولاً.
لقد كان روبنسون مذهولاً.
……
"هاه؟ ما الذي حدث لكم يا رفاق؟ هل أنتم مصدومون؟"
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now