لقد ظهر أكثر من مائة شخص في غمضة عين.
افترض الجميع على الفور أن مازن هو الضحية بعد رؤية الحالة المزرية التي كان فيها.
وبدأوا بمواجهة ليث.
في هذه اللحظة، خرجت زينه.
"ماذا يحدث هنا؟"
"أردنا التحدث إليكِ يا آنسة لؤي، لكن زوجك استمر في إيقافنا بل وهاجم مازن! كما قام حارس الأمن الخاص بك بصفع مازن على وجهه."
تحويل اللوم على الأبرياء الآن، أليس كذلك؟
ابتسمت زينه وقالت: "وماذا؟"
"أنتِ تعلمين ما قد يحدث، يا آنسة لؤي"، قال شون. "سيقع زوجك في ورطة كبيرة إذا انتشر الخبر. لقد ضرب أحد المشاهير، بدون سبب! وقد ينتهي به الأمر في السجن!"
"ماذا يجب أن أفعل إذن؟" سألت زينه.
"لكي أكون صادق معك تمامًا، السيدة لؤي، لقد تم خداعنا لتوقيع عقد استعباد مع شركة تريبل جروب. نريد المغادرة، ولكن هناك عقوبة ضخمة يجب أن ندفعها..."
توقف شون عن الكلام.
ضحكت زينه وقالت: "إذن أنت تقول إنك تريد مني أن أدفع ثمن العقوبة وأشتريكم جميعًا؟"
أومأت المجموعة بأكملها برأسها بحماس. "هذا صحيح، السيدة لؤي! لقد أجرينا بعض الحسابات. كل العقوبات تصل إلى مليارين بالضبط. إنه ليس مبلغًا كبيرًا في الواقع! فكري في الأمر؛ ألن يكون من السهل استعادة أموالك؟"
"الملياران إذا كان لديك فريق عظيم مثلنا وممثل رائع مثل مازن؟"
"إنه على حق! أعتقد أننا سنكون قادرين على كسب ملياري دولار لك في عام واحد فقط!"
وكانوا مليئين بالثقة بفضل الفيلمين اللذين تم إصدارهما.
توجه مازن نحو زينه وهو يغطي وجهه. قال مبتسمًا: "الشركة الآن في حالة من الفوضى بعد أن غادرنا، أليس كذلك، سيدتي لؤي؟ بدوننا، سيكون من الصعب عليك تشكيل فريق جديد بهذه السرعة. أقدم لك فرصة الآن؛ سنعود إذا وافقت على دفع غراماتنا. مع عودتنا، سنحقق لشركتك أرباحًا تفوق خيالك! ليس هذا فحسب، بل سأتغاضى أيضًا عن حقيقة أن زوجك اعتدى علي".
كان مازن مليئا بالغرور.
لقد جاءوا في الأصل ليتوسلوا إلى زينه طلبًا للمساعدة، لكنه الآن جعل الأمر يبدو كما لو أن زينه هي التي يتعين عليها أن تتوسل.
تدخلت تريشا وويلفورد، "إنه موقف مربح للجانبين. نحن نمنحك فرصة. السؤال الوحيد الآن هو، هل ستنتهزها؟"
أراد جيري وايد والآخرون التقيؤ عند سماع ذلك.
أنتم من كنتم تحاولون جاهدين إيجاد طريقة للعودة، ولكن الآن تتحدثون عن إعطاء السيدة لؤي فرصة؟
كانت عيون الجميع على زينه، في انتظار إجابتها.
بالنسبة لمازن والمجموعة، زينه ستوافق بالتأكيد على اقتراحهم.
ولم يكن الأمر فقط لأن مجموعة ستار امبريال لا تستطيع الاستغناء عنهم.
وكان عليها أيضًا أن تقول نعم من أجل ليث.
"أرفض! أنت لم تعد جزءًا من شركتي، لذا فإن مشاكلك لا علاقة لها بي. علاوة على ذلك، لدينا قاعدة بعدم العمل مع الخونة. أتمنى لك يومًا سعيدًا!"
مع ذلك، استدارت زينه ومشت بعيدًا.
عمل جيد!
أومأ ليث برأسه بالموافقة.
لقد تغيرت زينه بشكل كبير خلال هذه الفترة.
لقد أصبحت الآن أكثر ثباتًا في عملها وشخصيتها.
"ماذا؟ هل رفضتنا للتو؟"
لقد أصيب ماززن وباقي الحضور بالذهول.
كان شون مليئا بعدم التصديق.
"ألا يهمك مصير زوجك يا زينه لؤي؟!" صرخ مازن.
"فقط انتظري وشاهدي كيف سأجعل زوجك يعاني!"
أوقفه شون وستيف بسرعة. "لا تفعل أي شيء متهور، مازن! تذكر سبب وجودنا هنا!"
"نعم! يجب أن نحسن التصرف. نحن هنا لطلب المساعدة من السيدة لؤي، وليس لتهديدها!" قال الآخرون.
...ألقى مازن نظرة على ليث الذي كان يقف بالقرب منه، وقال: "حسنًا، سنحاول مرة أخرى. إذا رفضتنا مرة أخرى، سأرسل ليث جاد إلى السجن!"
أخرج ليث هاتفه بهدوء وطلب رقمًا. "لقد حان الوقت لتدمير مازن لورين".
"هاهاهاها!"
انفجر الأشخاص بجانب مازن بالضحك عندما سمعوا كلمات ليث.
هل هو أحمق؟
هل يظن حقًا أنه يستطيع تدمير أحد المشاهير بمكالمة هاتفية فقط؟
من يحاول خداعه؟
حدق مازن في ليث ببرود وابتسم بسخرية.
"أود أن أرى كيف تخطط للقيام بذلك."وبسرعة كبيرة، تنافست كافة وسائل الإعلام الرئيسية على نشر الخبر التالي: الكشف عن الحياة الخاصة للنجم الشهير مازن لورين، بعد رصده وهو يشارك غرفة الفندق مع امرأتين.
كان هوراس والر قد رتب لشخص ما أن يتبع مازن سراً في تلك الليلة.
وظهرت على الفور صور ومقاطع فيديو للحادث.
وكان مستخدمو الإنترنت في حالة صدمة كاملة.
ظهر ماضي مازن المظلم بسرعة عندما أصبح مشهورًا.
تصدرت مقالة إخبارية أخرى من الوزن الثقيل عناوين الأخبار: مازن لورين تخلى عن صديقته التي عاش معها سبع سنوات، وكان مسيئًا لها وأجبرها على توقيع اتفاقية لإبقاء العلاقة سرية.
…
وبدأت المزيد من الفضائح بالظهور على السطح، مثل الأخبار التي تتحدث عن قيام مازن بممارسة الجنس مع العديد من النساء في النوادي الليلية.
ونشرت وسائل الإعلام أيضًا مقالات توضح أن مازن انضم إلى مجموعة ستار امبريال أثناء البحث عن عمل كمحاسب في شركة اخرى ، حيث عرضت عليه الشركة عقدًا بقيمة خمسمائة ألف دولار.
الآن أدرك الجميع الشخصية الحقيقية لمازن.
"فهل خان ستار امبريال بعد كل ما فعلوه من أجله؟ حقير."
"يا له من جاحد! لقد ترك صديقته بعد أن أصبح مشهورًا وعض اليد التي أطعمته!"
"لقد تساءلت لماذا استمر هذا الرجل في محاولة إظهار ستار امبريال بمظهر سيء. الآن فهمت السبب."
…
الآن أصبح الإنترنت مليئًا بالتعليقات المعادية لمازن.
وصلت سمعة الرجل كشخصية مشهورة إلى الحضيض على الفور.
انتهى.
إنتهى الأمر.
لقد أصيب مازن بالذهول تمامًا عندما اكتشف ما حدث للتو.
"كيف يمكن أن يحدث هذا؟!" نظر إلى الأعلى وصرخ بأعلى صوته.
رنّ هاتفه في نفس الوقت. كان المتصل من البنك ليخبره بأن جميع حساباته قد جُمدت.
وكان هذا أيضًا من عمل هوراس والر.
تم الانتهاء من مازن لورين بشكل كامل.
كان الخيار الوحيد المتبقي له الآن هو خدمة مجموعة تريبل كعبد لبقية حياته.
اقترب ليث مبتسمًا وقال: "من السهل أن نهدمك كما من السهل أن نرفعك".
رطم!
سقط مازن على الأرض وحدق في ليث بغير تصديق.
لقد فعل ذلك فعلا بمكالمة هاتفية واحدة.
لأول مرة، أدرك شون والآخرون مدى الرعب الذي كان يحظى به ليث.
هذا كثير جداً.
"نحن آسفون، السيد جاد."
شون وستيف وبقية المجموعة ركعوا على الأرض.
"نعد بخدمة مجموعة ستار امبريال لبقية حياتنا إذا نجحت أنت والسيدة لؤي في إنقاذنا، السيد جاد."
انحنوا بحيث كانت رؤوسهم تلامس الأرض مباشرة.
سخر ليث وقال: "ألم تسمع ما قالته زوجتي؟ إنها لا تعمل أبدًا مع الخونة".
بوم!
لقد ضربهم رد ليث كالصاعقة.
لقد إنتهت حياتهم.
إن رعاية مازن بشكل غير مباشر أعاد مجموعة ستار امبريال إلى مجدها.
عاد ليث إلى مجموعة مازن.
"أين كنت يا سيد جاد؟ لقد كنت بعيدًا لفترة طويلة!" استقبله سيث ويلسون وحراس الأمن الآخرون بابتسامة.
لقد صادفت ريم أنابيل أن ترى ليث في نفس الوقت. "أين اختفيت؟ لم تطلب حتى إجازة من العمل."
بدت ريم منزعجة إلى حد ما، كما لو أن شيئًا ما قد حدث.
سأل ليث على الفور: "هل هناك خطأ ما؟"
ترددت ريم للحظة قبل أن تهز رأسها قائلة: "نعم".