قال أحد مديري شركة ميراكل ميد: "السيد جونزاليس، السيدة جونزاليس، لقد التقيت بليث جاد منذ ست سنوات. هذا الرجل ماكر وقاسٍ. سيفعل أي شيء لتحقيق أهدافه. أخشى أن لا تكون أنت هدفه هذه المرة".
"هذا صحيح. ليث جاد رجل ذكي. سوف يستخدم بعض الحيل الخفية إذا لم نتمكن من تحقيق رغباته. ربما سينشر تصرفه البطولي المتمثل في إنقاذ حياتك ويتلاعب بنا حتى نلبي كل طلباته."
في تلك اللحظة، احتقر الجميع ليفي. "إنه ببساطة بغيض ولئيم!"
كما كرهت جينا ليث أيضًا. وسخرت منه قائلة: "لقد بحثت في خلفيته يا جدي. لقد أصبح ليث عاطلًا عن العمل منذ إطلاق سراحه من السجن. وهو يعتمد فقط على زوجته للبقاء على قيد الحياة الآن.
في رأيي، إنه يحاول الاحتيال علينا هذه المرة للحصول على قدر هائل من المال! ومع ذلك، تواجه عائلة لؤي في الواقع بعض المشاكل الصعبة الآن". وأضافت جينا.
أثارت كلماتها اهتمام ونستون. "أوه؟ أي نوع من المشاكل؟"
"ستعلن عائلة لؤي إفلاسها قريبًا بعد أن تم أخذ ما يقرب من مليار دولار منهم ومن شركة زينه لؤي. وقد يواجه رئيس العائلة، هاني لؤي، عقوبة بالسجن قريبًا". أوضحت جينا.لمعت عينا ونستون وقال: "هذه فرصة رائعة!"
حصلت جينا والآخرون على الوحي. "هل تقول أنه يجب علينا رد الجميل لليث من خلال مساعدة عائلة لؤي في هذه الأزمة؟"
ابتسم ونستون وقال: "هذا صحيح".
"إنها فكرة رائعة! بهذه الطريقة، يمكننا منع ليث جاد من مضايقة عائلة جونزاليس من الآن فصاعدًا!" صاح الآخرون.
ذكّر وينستون قائلاً: "ستتولين أنتي هذا الأمر يا جينا. سأتصل بالأقسام ذات الصلة لإعفاء هاني لؤي من سجنه. سألتقي بليث شخصيًا بعد تسوية هذه المسألة لتوضيح الأمور مرة واحدة وإلى الأبد. لقد أنقذ حياتي، والآن أنقذ عائلته. يجب أن يكون هذا سدادًا كافيًا".
"نعم يا جدي، أتساءل ما نوع الخدعة التي قد يستخدمها ليث هذه المرة؟" قالت جينا بفخر.
…
وبينما كانت عائلة لؤي في حيرة من أمرها، اتصل الكابتن تيم لورديس من شرطه ويست بوينت بهاني وأخبره أنه ليس مضطرًا إلى مواجهة عقوبة بالسجن لأنه تم العثور على شخص آخر متورط في هذه القضية.
تدفقت دموع الفرح على خدود هاني.
توقفت سيارة رولز رويس أمام منزل عائلة لؤي بعد فترة قصيرة.
".
أصيب شادي وميار وأفراد عائلة لؤي الآخرون بالصدمة الشديدة. "حفيدة أغنى رجل في نورث هامبتون؟" لقد كادوا يركعون أمام جينا بينما كانت أرجلهم ترتجف.
"أنا هنا لمساعدة عائلة لؤي على تجاوز أزمتكم الحالية. يرجى التحقق من ذلك لأنه من المفترض أن يكون هناك أموال في حساباتكم المصرفية الآن."
فعل الجميع كما قالت جينا على عجل.
وإذا بأموالهم قد عادت إليهم كاملة، كما اكتشفوا أن عائلة جونزاليس كانت وراء إعفاء هاني من السجن.
"لا داعي للقلق، هذه المسألة أصبحت من الماضي الآن."
كان هاني غارقًا في الدموع. "ليس لدي سوى سؤال واحد لك، يا آنسة جونزاليس. لماذا تساعديننا؟"
ابتسمت جينا وقالت: "كانت عائلة جونزاليس مدينة لأحد أفراد عائلة لؤي. لقد رددنا له الجميل، لذا لا داعي لمزيد من الاستفسار عن هوية هذا الشخص. لن يكون لك أي علاقة بعائلة جونزاليس من الآن فصاعدًا".
ذهبت جينا إلى ميدوز امبيريال مباشرة بعد مغادرة منزل عائلة لؤي لحل أزمتهم المالية.
زينه وآحمد يتساءلان عن نية جينا، لكنها أعطتهم نفس الإجابة التي أعطتها لعائلة لؤي.
لم ترغب عائلة جونزاليس في أن يتفاخر ليث بإنجازاته في إنقاذ حياة وينستون لمنعه من استغلال الموقف بشكل أكبر. لذلك لم يكشفوا عن هويته باعتباره الشخص الذي ساعدهم.
اتصلت زينه بليث بعد أن انتهى من مساعدة ريم في الانتقال إلى منزلها الجديد. "ماذا؟ هل تم حل الأزمة المالية لعائلة لؤي؟"