452&453

292 7 2
                                    


في مكتب رئيس شركة شانكس للترفيه.
كان نيل وزاك وعدد قليل من الأشخاص الآخرين حاضرين. بدوا جميعًا مستائين أثناء مشاهدتهم لنتائج شباك التذاكر في الوقت الفعلي.
سخر نيل قائلاً: "يبدو أن الجمهور لم يعد ساذجًا إلى هذا الحد!"
قالت مديرة الفيلم ويني: "هذا صحيح. يميل المشاهدون في الوقت الحاضر إلى الاهتمام بمحتوى الفيلم أكثر. نادرًا ما تختار الأفلام الآن رجالًا صغارًا ووسيمين! التركيز على جودة الإنتاج أمر مهم!"
ضحك نيل وقال: "نعم، لهذا السبب نحتاج إلى اغتنام هذه الفرصة لخداع المشجعين الأغبياء واستغلال أموالهم!"
وافقت إيم رين على هذا التصريح قائلة: "هذا صحيح! المعجبون أغبياء ويسهل خداعهم. نحن بحاجة إلى الإسراع في إنتاج المزيد من الأفلام من هذا النوع! بمجرد أن يدرك الحمقى ما يجري، فلن يكون من السهل خداعهم بعد الآن!"
لو سمع معجبوهم ما قالوه، فمن المحتمل أن ينفجروا غضبًا.
"أوه، أليست أفلام مجموعة ستار امبريال تُعرض أيضًا؟ كيف حالهم؟" لم يستطع زاك إلا أن يسأل.
ضحك نيل وقال: "لقد حاولت البحث عنهم في مواقع البث المباشر الآن، لكنني لم أتمكن من العثور عليهم بعد".

"إنهم محكوم عليهم بالفشل! ورغم أن أفلامنا رديئة، إلا أننا نحتل كل المراكز في قوائم التوصيات! لا يمكن أن ينجحوا على الإطلاق!" ضحكت إيم ببرود.
"قال الرئيس سواريز إنه وجد أفلامهم. لديهم اثنان فقط منها، وليس سبعة!" أظهر المساعد لنيل الجهاز اللوحي. 
 
"هاها! هل يخافون من تحمل الخسارة؟ لقد صوروا فيلمين فقط، ومن هم الممثلون الرئيسيون؟ لم أسمع عنهم حتى! يجب أن يكونوا مستعدين لأن تصبح أفلامهم قنبلة شباك التذاكر!" ضحك زاك وهو يعرض الفيلم.
بعد مرور ما يقرب من ثلاث سنوات، انتهى مستخدمو الإنترنت من مشاهدة فيلمي مجموعة ستار امبريال.
"هل يستطيع أولئك الذين شاهدوا الأفلام بالفعل أن يخبرونا ما إذا كانت جيدة أم لا؟" كان بعض مستخدمي الإنترنت متحمسين لمشاهدة الأفلام لكنهم خائفون. كانوا خائفين من أن تتحول الأفلام إلى أفلام مروعة.
"إنه أمر مدهش! إنه جيد حقًا!"
"هذا هو الفيلم الأكثر إنتاجًا الذي شاهدته على الإطلاق!"
"القصة مدروسة جيدًا، والفن أنيق، والإيقاع مناسب، والمؤثرات الخاصة مثالية، والتمثيل كان رائعًا! أعطي خمس نجوم من أصل خمسة!"
"هذا الفيلم يعرض الآن في دور السينما! إنه رائع للغاية! يجب أن أشاهده مرة أخرى!"
بدأت المراجعات الجيدة تظهر في كل مكان على الإنترنت.

اعتبر مستخدمو الإنترنت الفيلمين لمجموعة ستار امبريال بمثابة تحف فنية!
علاوة على ذلك، فإن أولئك الذين قدموا مراجعات جيدة لم يكونوا من المعجبين. لقد كانوا هم الذين انتقدوا مجموعة ستار امبريال من قبل بتهمة الانتحال. لقد شاهدوا الأفلام فقط بسبب الفضيحة.
عندما رأى كبار المسؤولين في مجموعة ستار امبريال المراجعات الجيدة والشعبية المتزايدة للفيلمين، تنفسوا الصعداء.
"أحسنت! ليث، أنت مذهل!"
عانقت زينه ليث.
سعال سعال... سعل ليث من الحرج.
احمر وجه زينه على الفور لأن جيري وايد والآخرين كانوا في المكتب.
كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها نسيت أنهم ليسوا بمفردهم.
ضحك ليث وقال: "لنبدأ رسميًا في الترويج للفيلم! حاول جذب أكبر قدر ممكن من انتباه الجمهور، بما في ذلك القيام بما فعله نيل من قبل. باختصار، افعل كل ما بوسعك للترويج للفيلم!"
"على ما يرام!"
كان المسؤولون عن الإنتاج متحمسين للغاية. وبالنظر إلى مدى تقدم الأمور، فمن الممكن أن يحقق الفيلمان إيرادات أكبر مما تصوروا على الإطلاق!
"لا يزال لدي ورقة رابحة. سأستخدمها الليلة!" ضحك ليث.
"سوف أتطلع إلى ذلك!"ردت زينه
ابتسم ليث وقال: "بالإضافة إلى ذلك، فإن الأشخاص المسؤولين عن مواقع البث المباشر هذه سيبدأون في طرق أبوابنا قريبًا بما فيه الكفاية!"
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now