"لقد عانيت كثيرًا كل هذه السنوات، هميم!" نظر ليث إلى ساقي هميم ود.مسح هميم الدموع عن وجهه وقال: "أنا بخير يا سيد جاد. أنا سعيد جدًا برؤيتك مرة أخرى!"
ربت ليث على كتفه وقال: "لا تقلق يا هميم، أنا هنا لأعيدك هذه المرة!"
في تلك اللحظة سمع صوت مزعج "لماذا تبكين أيتها القمامة عديمة الفائدة؟ هل تتذكرين والديك المتوفين أم ماذا؟"
وخرجت امرأة من داخل المنزل بسرعة بعد ذلك.كانت تضع مكياجًا ثقيلًا على وجهها وترتدي ملابس مثيرة. كانت رموشها ترتعش بطريقة مغرية. بالإضافة إلى مظهرها الأنيق ومزاجها الناضج، كان جسدها مثيرًا. من الصعب على أي رجل عادي أن يرفع عينيه عنها.
ألقى ليث نظرة عليها فرأى أن المرأة كانت ترتدي ملابس فاخرة. كانت ترتدي ملابس شانيل وتحمل حقيبة من لويس فويتون وتنتعل حذاء بكعب عال من فيراغامو. كانت ترتدي ساعة يد من أوميجا تزيد قيمتها على مائة ألف دولار.
لم يكن ليث ليتخيل أن تعيش امرأة ثرية مثلها داخل تلك الصيدلية الصغيرة. لكنه رأى تلك المرأة من قبل. كانت زوجة هميم، سلمى حمد.
كان العديد من زملاء هميم يغارون منه في الماضي بسبب جمال سلمى.
كان هميم يعامل زوجته معاملة حسنة للغاية. كان يسلمها دائمًا جميع رواتبه، وكان يأكل المعكرونة سريعة التحضير بمفرده لمدة شهر حتى يدخر المال حتى يتمكن من إطعام زوجته وجبة فاخرة.
حدقت سلمى في ليث بذهول لبضع ثوانٍ. "ليث جاد؟ هاهاها!
رئيسك السابق هنا لزيارتك، أيها القمامة عديمة الفائدة! لقد حصلتم أخيرًا على فرصة لم شملكم." ضحكت سلمىبشكل لا يمكن السيطرة عليه.
عبس هميم وقال لزوجته على عجل: "عزيزتي، انتبهي لكلماتك من فضلك. إنه رئيسي!"
"ماذا تقصد بذلك أيها الحقير عديم الفائدة! كيف تجرؤ على معارضتي؟" صرخت سلمى بغضب.
كان هميم معروفًا بخوفه من زوجته، فأخفض رأسه على الفور.
"اعرف مكانك يا هميم ود! أنا أوفر لك وجباتك اليومية، والسكن، والملابس! لا تنس أنني الشخص الذي رعى هذه الصيدلية! فكيف تجرؤ على معارضتك؟ هل سئمت من الحياة؟" صرخت سلمى."أنا آسف يا عزيزتي... لن أكرر هذا الخطأ مرة أخرى..." اعتذر هميم بخضوع.
شعر ليث بقشعريرة تسري في صدره عند رؤية ذلك المشهد. كانت هذه المرأة مطيعة ومهذبة عندما نجح هميم. حتى أنها كانت تطهو له غداءه وترسل الوجبات إلى مكتبه كل يوم في ذلك الوقت. لكن انظر إليها الآن. إنها تسيء معاملته الآن بعد أن أصبح في حالة يرثى لها.
....ألقت سلمى نظرة على ليث وسخرت من هميم. "لماذا أنا عالق مع شخص عديم الفائدة مثلك؟ لقد تخليت عن وظيفة ستدفع لك عشرة ملايين سنويًا مقابل هذا السجين السابق في الماضي.
انظروا إلى حال توني فائز وتشان ريدز الآن، فهما يتقاضيان راتباً سنوياً قدره عشرون مليون دولار، ويقودان سيارات فاخرة، ويقيمان في فيلات باهظة الثمن. ماذا عنكم؟ إنكم تعيشون في حالة يرثى لها!
اعتذر هميم مرة أخرى. "عزيزتي، كل هذا خطئي. أنا مجرد قطعة من القمامة. لكن هذا لا علاقة له بالسيد جاد!"
"همف! كلاكما قطعة من القذارة!"في تلك اللحظة، سمعت سلسلة من الأصوات القادمة من خارج الصيدلية.
كانت سيارة مرسيدس بنز تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار متوقفة خارج المتجر.
نزل من السيارة رجل يرتدي بدلة رسمية، ويبدو أنه من النخبة في عالم الأعمال.
"ما الذي يؤخرك كل هذا الوقت يا سلمى؟ لقد انتظرت نصف يوم الآن." دخل رجل إلى الصيدلية.
لقد ذهل الرجل عندما رأى ليث.
لم يكن سوى أحد الخونة الذين انقلبوا على ليث، توني فائز. كان نائب قائد الفريق، فضلاً عن كونه الشخص الذي كشف عن ثلث المعلومات المتعلقة بالتكنولوجيا الأساسية لمجموعة ليث."أوه؟ كنت أعتقد أن عيني تتلاعبان بي. لكن هذا أنت، السيد جاد المشلول! لقد تم إطلاق سراحك أخيرًا من السجن. كان بإمكاني أن ألتقطك لو كنت قد أبلغتني في وقت سابق!" قال توني بمرح.
ألقى نظرة على ساق هميم وسخر من ليث. "أنت أعرج يا سيد جاد، وهميم كذلك. هل تستعدون لتشكيل فريق للمشاركة في الألعاب البارالمبية؟"
"هاهاها... هذا صحيح! يمكن أن يكونوا فريقًا من المعوقين!" لم تتمكن سلمى من احتواء ضحكها.
قال ليث: هل تتحدث مع والديك بهذا الفم القذر؟
لقد شعر توني بالاستياء على الفور. وأشار إلى ليث. "لا أستطيع أن أقول لك أي شيء إذا كنت حامية ليث منذ ست سنوات. ولكن من أنت حتى تهينني الآن؟ هل لديك رغبة في الموت؟"
وبخه هميم دون وعي، "كيف تجرؤ على التحدث إلى السيد جاد بهذه النبرة! هل تعتقد أنك مؤهل لتبني هذا الموقف أمامه؟"
اعتبر هميم ليث مخلص، لذلك لم يسمح لأحد بانتقاد ليث.
"أوه؟ هل أصبحت رجلاً بارعًا الآن يا هميم؟ منذ متى أصبحت لديك الشجاعة لمواجهتي؟" ربت توني على وجه هميم.
صاح هميم بغضب وهو يطلق العنان للغضب المكبوت في قلبه: "أنت غير مرحب بك هنا! هذا هو مكاني، لذا اخرجي الآن!"