320&321

357 7 0
                                    


لقد أدركوا أخيرًا لماذا لم يكن هذا إنجازًا سهلاً. حتى أن يدي جاسر كانتا مقيدتين.
سأل ليث، "السيد يورك، كيف يسير تحقيقك؟"
"لم يتبق أمامنا سوى ثلاثة أيام لتسوية هذه القضية. ومن خلال الأدلة التي جمعناها، تبين لنا أن منتجات مجموعة مازن كانت رديئة الجودة. ونحن على يقين من أن المشكلة كانت في مجموعة مازن. لذا، سوف نعتقل المتورطين ونوقف إنتاج المنتجات ذات الصلة"، أوضح كيث.
رغم علمه بأن هناك خطأ ما في كاميرات المراقبة، إلا أن القسم الفني لم يتمكن من إصلاحه.
"ماذا لو أصررت على التدخل؟" سأل ليث.
"كما قلت سابقًا، إذا أصريت على التدخل، فسيكون ذلك على جثتي!" رفض كيث الاستسلام.
فجأة، ابتسم ليث.
"السيد يورك، أعتقد أنك لا تعلم بهذا الأمر. أنا وجنديي كرم متورطان في هذه القضية. لا يمكننا أن نبقى بعيدين عن هذا الأمر."
"آه؟" كان كيث في حيرة.
"لا، أنت لست متورطًا في هذا الأمر"، طمأنه كيث.
"أنت تقول هذا دون تحقيق شامل؟" طلب ليث ببرود.
"سيدي، أنا لا أفهمك..." خفض كيث رأسه بقلق.
"مجموعة مازن يديرها الآن نائب رئيسها، أليس كذلك؟ ماذا عن رئيسها ورئيس مجلس إدارتها؟" سأل ليث.
أجاب كيث على الفور: "ما زال الأمر قيد التحقيق. أعتقد أننا سنكتشف من هم قريبًا!"
"لا داعي لذلك، كرم هو نائب الرئيس، وأنا الرئيس"، كشف ليث.
بوم!
كان الأمر كما لو أن الرعد ضرب كيث، بينما كان يحدق في ليث في حالة صدمة.
لقد عاد إلى رشده على الفور.
إذا لم يكن الأمر يتعلق بـ ليث، فلماذا جاء بيني كوينتون إلى نورث هامبتون للترويج للمنتجات؟
علاوة على ذلك، لماذا تنتج شركة ليث منتجات ذات جودة رديئة في المقام الأول؟
أحدهم يحاول الإيقاع بمجموعة مازن.
لقد أدرك متأخرا ما كان يحدث.
"اسمح لرجالي بالمساعدة في تحقيقك" أمر ليث.
"فهمت!" وافق كيث على الفور.
وبعد قليل تم إرسال مصدر الفيديو الفاسد إلى فينيكس.
ذهب ليث وبيني والبقية لرؤية الأجهزة المتضررة بأنفسهم.
بعد فحص الأجهزة، ظهرت ابتسامة على شفتي ليث. "السيد يورك، هذه المنتجات لا تنتمي إلى مجموعة مازن!"
"هاه؟" كان كيث ورجاله مذهولين.
"أثناء الإنتاج، وجهت القسم الفني بطباعة بعض الرموز الخاصة سراً على أجهزتنا، لمنع حدوث النزاعات. ومع ذلك، لا تحتوي هذه الأجهزة على الرموز! يمكنك التأكد من ذلك من خلال التحقق من المنتجات الأخرى من مجموعة مازن."
طلب كيث من رجاله التحقق من ادعاء ليث على الفور.
وبعد مقارنة الأجهزة، أكد الرجال أن ليث كان يتحدث عن الحقيقة.
الأجهزة التي تصنعها مجموعة مازن تحمل بالفعل أكوادًا خاصة مطبوعة عليها! أما الأجهزة الموجودة هنا فلم تحمل أي أكواد!
"اكتشف من أين جاءت هذه الأجهزة!" أمر كيث.
وفي هذه الأثناء، استعاد فينيكس بسرعة لقطات كاميرات المراقبة.
عند مشاهدة الفيديو، أصيب الجميع بالصدمة.
لقد قام أحدهم بتبديل الجهاز الطبي بالفعل!
لقد تم تأطيرهم.
"اكتشف من هو الرجل في الفيديو!"
دخل كيث في نوبة من الغضب الشديد.
لقد كان محايدًا، كونه مجرد ضابط شرطة.
لو لم يكن هناك مساعدة من ليث، لكان بالتأكيد قد تعامل مع القضية بشكل خاطئ.
ومن ثم، فقد دمر نفسه.
ومن ناحية أخرى، سلم كرم إلى كيث ملفًا آخر.
"يحتوي هذا الملف على الأدلة والقرائن حول كيفية قيام غرفة تجارة نورث هامبتون بسرقة التكنولوجيا الأساسية لمجموعة ليث."
"حسنًا، سأحقق في هذا الأمر أيضًا!" أومأ كيث برأسه.
لقد كان مليئا بالإعجاب تجاه ليث.
لقد كان ليث قادرًا حقًا على حل المشكلات بسهولة وكفاءة، هذا ما فكر به.
لقد تم حل المسألة.
حتى السيد كوينتون شعر بالارتياح.

تنهد السيد كوينتون قائلاً: "من المؤسف أننا فقدنا اثنين من رجالنا. إنهما بريئان".
هز ليث رأسه عاجزًا. "حسنًا، عالم الأعمال يشبه ساحة المعركة. منذ ست سنوات، واجهت كارثة غير متوقعة وكدت أموت!"
"نحن بحاجة إلى الكشف عن العقل المدبر وراء هذه الخطة. لن نسمح للمجرمين بالفرار بسهولة!" صاح السيد كوينتون بغضب.
في تلك الليلة، في المنزل، كانت زينه قلقة للغاية بشأن ريم.
لو كان كل شيء صحيحًا، فسيتم إرسال ريم إلى السجن.
وفي تلك اللحظة وصل هاني مع الآخرين.
"هاها! زينه، هل أنت والقمامة بخير؟ لقد سمعنا أن شيئًا ما حدث لمجموعة مازن، لذلك اعتقدنا أنه تم القبض عليك." ضحك همام.
كان شادي وميار يبتسمان. "نظرًا لأن مجموعة مازن قد انتهت، فسوف يتم إغلاق شركة زينه أيضًا. زينه، ما هي خطتك؟"
"هل ستعود إلى عائلة لؤي؟" سخر فادي.
"أنا..." بدت زينه عاجزة.
كانت شركتها في ورطة وسيتم الاستحواذ عليها قريبًا.
ابتسم هاني وقال: "زينه، اهدئي، أنا هنا لإبرام صفقة تجارية معك".
كانت زينه في حيرة من أمرها. "هاه؟ ما هي الصفقة التجارية؟"
"بخصوص شراء شركتك، أخطط لشراء شركتك مقابل مليوني دولار!" أجاب هاني.
"مليونين؟" كانت زينه غير مصدقة.
حتى لو توقفت مجموعة مازن عن الاستثمار في شركتي، فسوف يظل حجم الاستثمار فيها يقدر بنحو مليار إلى ملياري دولار.
من المستحيل لأي شخص أن يحصل عليه بمبلغ مليونين فقط.
هذا سخيف جدًا.
"هاها! زينه، هل أنت غير مدركة لظروفك؟ بمجرد إفلاس مجموعة مازن، ستتأثر شركتك إلى حد كبير. بحلول ذلك الوقت، لن تحصلي حتى على مائتي ألف دولار، ناهيك عن مليوني دولار."
"نعم، وعلاوة على ذلك، إذا قمت ببيع شركتك إلى الجد، فسوف تظلي قادره على العمل في مجموعة لؤي"، قال شادي وهمام بسخرية.
هتفت زينه بغضب: "مرحبًا!"
إنهم هنا فقط لإضافة الإهانة إلى الإصابة!
"زينه، سأمنحك يومين للنظر في عرضي. لا تؤخري الأمر أكثر من ذلك، وإلا فستحصلين بالتأكيد على أقل من مليوني دولار."
"بالإضافة إلى ذلك، سمعت أيضًا أنك تعقد صفقة مع شركة في كيريا. دعني أتولى هذا الأمر، حسنًا؟" عرض هاني ببرود.
بعد رحيل عائلة لؤي، عزى ليث زينه قائلًا: "لا تقلقي يا عزيزتي، كل شيء سيكون على ما يرام".
ومرت ثلاثة أيام بسرعة البرق، وكانت فرقة العمل الخاصة على وشك الإعلان عن نتائج تحقيقاتها في اليوم التالي.
في تلك الليلة نفسها، كان رون، وكمال، ووائل يحتفلون في النادي.
"هاها! لقد سمعت أن كيث رفض السماح لأي شخص برؤية الدليل"، ضحك رون.
"نعم. كيث ضابط شرطة غير قابل للفساد. لن يسمح لأحد بالتدخل في قراره!"
"علينا فقط أن ننتظر إعلان النتائج غدًا. بحلول ذلك الوقت، ستكون مجموعة مازن وتكنولوجيتها المتطورة ملكًا لنا! هاهاها..." كان كمال متحمسًا للغاية لدرجة أنه كان على وشك الغناء بصوت عالٍ.
وضع ذراعيه حول كتفي وائل وبدأ في الغناء معه.
انفجار!
في لحظة ما، قام أحدهم بركل باب غرفة VIP الخاصة بهم.
هرع أكثر من اثني عشر ضابط شرطة إلى الغرفة.
لقد أصيب رون والرجال الآخرون بالذهول.
دخل شخص ما إلى الغرفة، محاطًا بالرجال المحيطين به.
أخرج بطاقة هويته وأعلن: "كيث يورك، قائد قوة المهام الخاصة!"
"ماذا؟ كيث يورك؟"
على الفور، تحول رون والآخرون إلى اللون الشاحب.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now