446&447

320 8 0
                                    


"هاهاها، بعد ذلك، سنصنع سبعة أفلام على الإنترنت لعرضها في نفس وقت عرض أفلامهم! سأجعلهم يندمون بشدة!"
"بالتأكيد، لا مشكلة! سنبذل قصارى جهدنا لتدمير مجموعة ستار امبريال!"
نيل والآخرون كانوا يتطلعون إلى ذلك.
"ماذا عن هذا؟ نحن نعرف سيناريوهاتها، لذا فلنصنع سبعة أفلام بمحتوى مشابه أيضًا!"
كان زاك عازمًا على تدمير مجموعة ستار امبريال.
"فكرة جيدة يا رئيس سواريز! إذا كان المحتوى مشابهًا، فسوف نستحوذ على كل المشاهدين! أفلامهم مليئة بالمبتدئين، لذا لن يشاهدها أحد! ستذهب خمسون مليون دولار إلى البالوعة!"
"بعد ذلك، يمكننا مقاضاتهم بشأن حقوق الطبع والنشر! سوف يضيعون!" اقترحت إيم.
ابتسم زاك، "أنت أكثر دهاءً مني! لقد نسخنا أفكارهم وحتى أننا نقاضيهم بشأن حقوق الطبع والنشر!"
"هاهاها... سننتظر سقوط مجموعة ستار امبريال!" ضحك الجميع بجنون.

لم يكن هذا وقتا للندم.
وبما أنها اتخذت مثل هذا القرار بالفعل، فسوف يتعين على زينه أن تبذل قصارى جهدها لتحقيق ذلك.
لقد جمعت الممثلين والمخرجين وكتاب السيناريو والمنتجين في اجتماع.
"سأضاعف أجروركم ثلاث مرات مقابل هذه الأفلام السبعة! وإذا نجح الفيلم، فسوف أعطيكم مكافئات أيضًا!" اقترح ليث.
كان شمشون والآخرون متحمسين للغاية لهذا.
لم يكن من المجدي إلقاء خطاب تحفيزي أو أي شيء من هذا القبيل. كان المال هو الحافز الأكثر موثوقية.
إذا دفعت لهم جيدًا، فسيساعدونك في كسب المزيد من الإيرادات.
"السيدة لؤي، السيد جاد، استرخيا! سنأخذ هذا الأمر على محمل الجد! علاوة على ذلك، قررت تحويل هذه الأفلام السبعة إلى فيلمين! سنصدر أفلامًا بأفضل جودة في أقصر إطار زمني ممكن"، أعلن شمشون.
في البداية، لم تركز هذه الأفلام السبعة على الجودة مطلقًا. كان عدد الأفلام سبعة حتى يتمكنوا من خداع المعجبين بسبعة أضعاف الأموال.
لقد ركزوا على الكمية وليس على الجودة.
لكن الأمر كان مختلفًا. فبفضل التمويل الكافي والدعم، كان بوسعهم إنتاج فيلم بجودة جيدة.
أومأ كاتب السيناريو، سيلفستر زولديك، برأسه، "حسنًا، سأعمل على تحسين السيناريو لإبقاء الجمهور مشوقًا طوال الوقت".
"حسنًا، يمكننا ضمان المؤثرات الخاصة. في ذلك الوقت، تم إنفاق كل الأموال على فريق العمل ولم نحصل إلا على ما يكفي من المال للقيام بالمهمة على أكمل وجه. الآن بعد أن أصبح لدينا ما يكفي من الأموال، لم تعد هذه مشكلة!"
كاد فريق المؤثرات الخاصة أن يطير فرحاً. كانت تلك هي المرة الأولى منذ عقود التي يحصلون فيها على هذا القدر من الأموال.
لقد أنفقوا ملايين الدولارات على المؤثرات الخاصة، وهو أمر لم يحلموا به من قبل.
"سوف أتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة، لذا لا تقلقي يا آنسة لؤي!" طمأنها المنتج.
أدرك الممثلون الشباب أن هذه فرصة نادرة، لذا كان من المؤكد أنهم سيبذلون قصارى جهدهم.
تم تحديد إنتاج الفيلم.
المشكلة الوحيدة المتبقية هي الإعلان.
كان فريق الدعاية قد بدأ بالفعل في العمل على الترويج للفيلم، لكن هيا والآخرين كانوا ممثلين جدد تمامًا. وكان من الصعب الحفاظ على الضجة.
"لا بأس، دعنا نركز على إنهاء الفيلم أولًا!" ابتسم ليث.
لقد توقع أن زاك سوف يسرق محتواهم أيضًا، لذلك أوصى فريق الدراما بإخفاء جميع المعلومات حتى لا يكون لديه أي فكرة عما كانوا يصورونه.
بعد أن استجابت زينه لاقتراحاته، لم ترد أي أخبار من زاك.
"همف! ماذا لو قاموا بالتصوير سراً؟ نحن نعلم بالفعل سيناريوهات الأفلام السبعة!" سخر زاك.
وواصلت شركة شانكس إنترتينمنت تصوير الأفلام السبعة كما خططت مسبقًا.
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now