526&527

283 7 0
                                    


تجمدت لورين في مساراتها وبدأ لي جونج جين يرتجف من الخوف.
يتحطم!
هبطت الشخصية بقوة، مع صوت دوي، مما جعل الأرض تهتز كما لو أن زلزالاً قد حدث للتو.
تشنج جسد تشوي هونغ مان، بينما كان يرغي من فمه، ويخرج مزيجًا من الدم والأسنان في جميع أنحاء وجهه.
"ماذا يحدث في العالم؟" تلعثمت لورين.
"هل عيني تلعب بي حيلة؟ هل طار شخص ما للتو؟" سأل لي جونج جين في حيرة، ويبدو وكأنه كان مرتبكًا تمامًا.
هتفت لورين قائلةً: "دعنا ندخل ونلقي نظرة!" ثم انطلقت في الركض.
"نعم! ربما يكون ليث!" أضاف لي جونج جين.
وبعد قليل وصلوا إلى المكان الذي هبط فيه الشخص، ليجدوا تشوي هونغ مان مصابًا بنوبة على الأرض.
"ماذا؟" صاحوا في انسجام. "تشوي...هونغ مان؟ لماذا أنت هنا؟ أين ليث جاد؟"
كان الاثنان يحدقان في تشوي هونغ مان، مذهولين.
هذا أمر شائن!
بعد فترة من الوقت، توقف تشوي هونغ مان عن الحركة تمامًا. كان الأمر كما لو أن روحه قد غادرت جسده.
لماذا يتم إخراج المقاتل البطل من حلبة القتال بسهولة؟
كيف وصل إلى الطابق الأول؟
كيف يكون هذا ممكنا؟
"م م م ما-هذا..." كان لي جونج جين في حيرة من أمره بشأن الكلمات.
لن يتمكن أبدًا من نسيان المشهد الذي شهده للتو.
باعتباره من أهل كيريا، كان يعرف مدى قوة تشوي هونغ مان.
بالنسبة لأهل كيريا، كان تشوي هونغ مان قوة لا تقهر، حيث كانت هناك شائعات تفيد بأن جسده محصن ضد جميع أنواع الأسلحة.
في إحدى المرات، نجح في القضاء على طائفة بأكملها، على الرغم من إصابته برصاصة في صدره سبع مرات.
لقد اخترقت الرصاصات جلده فقط، ولم تلحق أي أذى بأعضائه وعظامه.
جسده كان غير قابل للاختراق!
ماذا حدث للتو في العالم؟
هذا لا يصدق!
"ماذا تنتظر؟ أرسله إلى المستشفى!" صرخ لي جونج جين.
"سأذهب للبحث عن ليث جاد!" صرخت لورين وهي تقفز على الدرج.
لقد فوجئت عندما علمت أنه لم يكن هناك أحد في قاعة الاجتماع.
لقد ذهب ليث منذ زمن طويل!
"أنا متأكدة من أن شخصًا ما من مجموعة مازن قد انقض لإنقاذه!" تمتمت لورين لنفسها في ألم. "من يمكن أن يكون أقوى من تشوي هونغ مان؟"
وفي هذه الأثناء، في مدينة الجنوب، تلقى بارك تشيون شين مكالمة من ابن أخيه لي جونج جين.
"هاه؟ ماذا حدث؟" هتف بارك تشيون شين مذهولاً.
"لقد ضرب ليث جاد تشوي هونغ مان... إنه في المستشفى الآن، ولا نعرف ما إذا كان سينجو..." تلعثم لي جونج جين بعصبية.
سقط هاتف بارك تشيون شين على الأرض بصوت عالٍ، وهو يحدق في المسافة، بنظرة صدمة على وجهه.
"ما المشكلة؟ هل كنت مقتنعًا حقًا بأن تشوي هونغ مان لا يقهر؟" سأل لي جاي شيك بهدوء وهو يحتسي الشاي.
نظر إليه بارك تشيون شين بدهشة وقال: "هل توقعت هذا يا سيدي؟"
أجاب لي جاي شيك: "بالطبع فعلت ذلك!". "حتى حارس الأمن العشوائي من مجموعة مازن يمكنه هزيمة لي دا يونج ولي دا جونج. ما الذي يجعلك تعتقد أن تشوي هونغ مان أقوى؟"
"هل أنت متأكد يا سيدي؟" سأل بارك تشيون شين.
"هاها! فقط الأقوياء يستحقون اهتمامي! سيكون الأمر مخيبا للآمال إلى حد كبير إذا تمكن تشوي هونغ مان من القضاء عليه بضربة واحدة،" أعلن لي جاي شيك مبتسما.
ابتسم بارك تشيون شين أيضًا وقال: "يجب أن أسألهم عن المفاوضات!"
أخرج هاتفه وبدأ على الفور في الاتصال بسلسلة من الأرقام.
...

"ماذا؟ هل تمنحنا خمسة أيام فقط؟" صرخ بارك تشيون شين وهو يضغط على قبضتيه.
بعد أن أغلق الهاتف، نقل تحذيرات ليث الثلاثة إلى لي جاي شيك.
انفجار!
ضرب لي جاي شيك يده على الطاولة وقال: "كيف يجرؤون على التهديد بطردنا من إيروديا؟ إنه أمر سخيف بكل بساطة!"
"سيدي، من فضلك اهدأ!" توسل بارك تشيون شين. "نحن بحاجة لمساعدتك!"
"بالطبع سأساعدك!" هتف لي جاي شيك، وعيناه تشتعلان بلهب غاضب.
لقد تعرض جميع تلاميذه الثلاثة للضرب المبرح، وأصبحوا مهينين تمامًا، ولم يعد بإمكانه تحمل ذلك.
"سيدي، حفل زفاف ابن أخي سيكون بعد خمسة أيام،" ذكّره بارك تشيون شين. "هل يمكننا تسوية هذا الأمر بعد حفل زفافه؟"
"بالتأكيد!"
"أود أيضًا أن أدعوك لحضور حفل زفافه، سيدي. أنا متأكد من أن هذا سيجعل حفل الزفاف لا يُنسى للجميع هناك!" توسل بارك تشيون شين.
"بالطبع! سنتوجه مباشرة إلى نورث هامبتون بعد الزفاف لتسوية الحسابات مع مجموعة مازن!"

نقل لي جونج جين الرسالة إلى لورين فورًا بعد أن تلقاها.
"ماذا؟ هل سيحضر السيد لي حفل زفافنا؟" هتفت لورين بحماس، وقد اختفى كآبتها تمامًا من قبل.
"قال لي جونج جين: "لقد أخبرني عمي أن أركز على حفل الزفاف وأتجاهل مجموعة مازن في الوقت الحالي!" "نحن بحاجة إلى جذب انتباه وسائل الإعلام أيضًا!"
لم يكن حفل الزفاف مجرد حفل زفاف، بل كان حيلة دعائية من قبل مجموعة تريبل.
وبعد قليل، انتشر خبر زواجهما إلى كل ركن من أركان نورث هامبتون، مع عناوين رئيسية مثل "المدير العام لفرع مجموعة تريبل إيروديا، لورين فليتشر، ستتزوج من ابن شقيق المدير العام لفرع مجموعة تريبل إيروديا، في بايفرونت مانور في غضون خمسة أيام"، والتي تصدرت الصفحة الأولى من كل صحيفة محلية.
بالإضافة إلى ذلك، صُدم سكان نورث هامبتون عندما علموا أن المعلم الشهير للتايكوندو، لي جاي شيك، والمعروف أيضًا باسم المدرب الرئيسي لجيش كيريان، سيكون أحد الشهود في حفل الزفاف.
هزت هذه الأخبار الجميع في نورث هامبتون، إلى جانب منطقة كيبيك بأكملها حتى القلب.

كان الجمهور يترقب حفل الزفاف منذ فترة طويلة، لكنهم لم يتوقعوا أن يشرف شخص معروف مثل لي جاي شيك حفل الزفاف بحضوره.
لقد كانت الدعاية الهائلة التي حظي بها حفل الزفاف لا تصدق.
كان الجميع يتطلعون إلى يوم الزفاف بفارغ الصبر.
وفي هذه الأثناء، في قصر عائلة فليتشر...
"هذا مدهش! يجب أن نشكر الآلهة على هذا!" صاح إسحاق فليتشر في حالة معنوية عالية.
كان جد لورين جينسون يعرج على عصاه، ويرتجف من شدة الإثارة. "ماذا؟ هل سيحضر السيد لي حفل الزفاف أيضًا؟"
"هذا صحيح يا أبي!" أعلن إسحاق بصوت مرتجف. "وجوده يستحق أكثر من أي شخصية مشهورة أخرى! فقط شخص مثل بيني كوينتون سيكون قادرًا على مقارنته به!"
كان يحترم الأجنبي أكثر من مواطنيه.
"هاهاها! لقد باركنا الله حقًا!" صاح جينسون، مع ضحكة من القلب بينما كان ينظر إلى لورين بحب.
"هذا صحيح!" أكدت سام بينما تدفقت دموع الفرح على وجهها. "لقد أصبحت ابنتي مديرة عامة وهي الآن تتزوج من رجل من كيريا. علاوة على ذلك، سيحضر حفل زفافها أيضًا سيد محترم! أنا سعيدة جدًا من أجلك، لورين!"
"واو، تخيل ماذا كان سيحدث لو أنها اختارت الزواج من ليث بدلاً من ذلك..." تنهد إسحاق.
"سيكون ذلك فظيعًا! هذا الوغد لا يستحق حفيدتي!" هدر جينسون بصوت عالٍ.
عندما اختار ليث الزواج من زينه منذ سنوات مضت، أخذ جينسون على عاتقه أن يتوسل، أمام جوزيف جاد، فقط ليتم إذلاله من قبل عائلة جاد بأكملها.
لن ينسى أبدًا العار الذي شعر به في ذلك اليوم.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now