ثم أضاف هاني، "مع ذلك، لا ينبغي لك أن تعلق الكثير من الأمل لأن بيني لديه قاعدة حول كيفية عدم إجراء مكالمات خاصة. لقد جر إله الحرب، لبيب ماني، بيني مرة واحدة. لم تنته الأمور على ما يرام."
اشتعلت عينا سام بغضب جامح وهو يزأر، "هذا لبيب ماني الضئيل لا يعد شيئًا مقارنة بي!"
"أستطيع أن أستأجر أي شخص لا يستطيع أن يستأجره، وأنا قادر على إقناع الأشخاص الذين لا يستطيع إقناعهم."
"اذهب واحضر بيني كوينتون على الفور. يجب أن يعالج ابن أخي!"
أومأ سيمون برأسه، "مفهوم. لا يوجد شخص على وجه الأرض لن يأتي بناءً على أمرك."
"هذا صحيح. أولئك الذين يعصونني سوف يلقون نهاية غير متوقعة"، سخر سام.
ارتجف هاني والآخرون وهم واقفون بجانب سام.
لقد كانت هالة سام قوية جدًا.
شعر الجميع بثقل الجبال تسحقهم عندما سمعوه يتكلم.
وهكذا، كانوا جميعا يتعرقون في ذلك الوقت.
غادر سيمون على الفور لإحضار بيني كوينتون.
بدأ همام والآخرون يقولون، "العم سام، كل هذا خطأ ليث وزينه. إنهما يعتقدان أنهما يستطيعان فعل ما يريدان. وبسبب ذلك إنهما لا يحترمان عائلة لؤي من ساوث سيتي".
"يا ليث جاد اللعين. أنا هنا فقط للتعامل معه. لا يهمني من يدعمه؛ لن أسامحه!"
"وسأبقى هنا بشكل دائم أيضًا. خطتي بسيطة. سأجعل الجميع في نورث هامبتون يرتعدون خوفًا عندما يسمعون اسمنا"، أعلن سام.
وكان هاني والآخرون متحمسين بشكل مثير للسخرية.
هل كانت هذه فرصتهم أخيرا للتألق؟
لم يكن الأمر مهمًا كم كانوا عديمي الفائدة. كان كونهم أعضاءً في عائلة لؤي كافيًا.
ستصبح نورث هامبتون قريبًا ملكًا لسام.
بعد سقوط لبيب ماني، وونستون جونزاليس، وغرفة تجارة نورث هامبتون.
لا أحد يستطيع التغلب على سام!
في تلك اللحظة، بدأ هاني والآخرون يتخيلون مستقبلهم.
أسرع سيمون إلى المطار برفقة حوالي عشرة رجال.
كان ليث يقود السيارة بنفسه لنقل بيني كوينتون ومساعده إلى المطار.
في البداية، أراد ليث استخدام طائرة عسكرية لنقل بيني مباشرة إلى فيرمونت، لكن بيني رفض هذا العرض.
هكذا كان بيني كوينتون.
كان طبيبًا عاديًا ذا روح نقية.
ظل ليث برفقتهم حتى دخلوا إلى صالة الانتظار.
لسوء الحظ، توقفت شاحنة صغيرة في المطار بعد أن غادر ليث.
اندفع سيمون وأكثر من عشرة رجال إلى المطار.
كان بيني ومساعده قد حصلوا للتو على بطاقة صعود الطائرة وكانوا متجهين نحو البوابة.
ومع ذلك، ظهر أكثر من عشرة رجال أمامهم.
"السيد بيني كوينتون، من فضلك تعال معنا!"
وكان سيمون سريعا.
لم يمنح بيني فرصة للتحدث قبل أن يمسك بهم.
عندما وصل بيني ومساعده أخيرًا، كانا بالفعل داخل الشاحنة.
"دعنا نذهب!" أمر سيمون قبل أن تغادر السيارة.
في المستشفى.
تم جر بيني كوينتون ومساعده بالقوة إلى غرفة المريض.
أصبح الجميع جادين ومهذبين عندما رأوا بيني كوينتون هناك.
لكن سام حدق في وجهه بازدراء وسخر منه، "أنا أكره المثقفين مثلك. متكلفون للغاية".
ابتسم بيني، "إذاً لماذا تصر على إحضاري إلى هنا؟"
"لأنك طبيب قادر على علاج المرضى، وهذا كل ما تستحقه!"
أشار سام إلى داستن، ثم أمره بقسوة: "عالج ابن أخي الآن! إذا نجحت، فسأعطيك مليارًا إجمالاً. إذا لم تنجح... يمكنك الاختيار بين الاحتفاظ بذراعيك أو ساقيك".
لقد أذهل أسلوب سام الوحشي بيني.
لقد كان لبيب ماني أيضًا متسلطًا قويًا، لكن حتى هذا الرجل أظهر القليل من الاحترام لبيني.
كان الرجل أمام بيني حقيرًا للغاية وغير مقيد.
لقد كان يبدو وكأنه مجنون.
..."لا، لديك قواعدك الخاصة، ولكن لدي قواعد أيضًا"، رد بيني.
"كما قلت، الأشخاص المتعلمون مثلك فظيعون. أليس من واجبك علاج المرضى؟ لماذا لا تعالجونهم؟ أين أخلاقك المزعومة؟" سخر سام.
"لقد كنت غير أخلاقي واختطفتني، لذلك ليس لدي أي التزامات لمساعدتك"، أصر بيني.
ضحك سام بصوت عالٍ. "هناك الكثير من الطرق لإجبارك على فعل شيء ما. سيمون؟"
تلقى سيمون الرسالة على الفور.
صفعة!
ركل سيمون مساعد بيني وأسقطه على الأرض.
"آه..." صرخ المساعد.
"ماذا تفعل بحق الجحيم؟" سأل بيني بنبرة قلق.
"سأشله إذا رفضت علاج الرجل"، قال سيمون وهو يزيد الضغط على كاحل المساعد، مما دفع المساعد إلى الصراخ أكثر.
لقد شعر هاني والآخرون بالرعب عندما رأوا ذلك.
كان سام قاسياً جداً.
كل ما كان يعرفه هو استغلال عنفه لحل مشاكله.
لم يكن أمام بيني خيار سوى الإيماء برأسه وقال، "حسنًا، سأعالجه".
"ألم يكن الأمر أفضل بكثير لو وافقت على القيام بذلك في وقت مبكر؟" قال سام.
لقد كانت هناك ببساطة العديد من الطرق لإجبار بيني على فعل شيء.
وكان أقسى هذه الأساليب هو حبس بيني ومساعده مع الحرس الأسود والأبيض.
ربما كان بيني قد رفع العلم الأبيض في أقل من ثلاثين ثانية.
قفز بيني ومساعده بسرعة لعلاج داستن.
"من الأفضل أن تعامله بشكل جيد، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر مثله تمامًا!" هدد سام.
بعد أن أخذ بيني ومساعده إلى المطار، عاد ليث إلى مجموعة مازن.
كانت مجموعة مازن قد توسعت للتو مرة أخرى وسرعان ما أصبحت المؤسسة الأكبر في نورث هامبتون.
ومن ثم، كانت أنظار الكثير من الناس متجهة إليهم.
حتى أن برنامجًا تلفزيونيًا أجرى مقابلة خاصة.
وجدت ريم ليث وسخرت منه قائلة: "أنت تحب التباهي، أليس كذلك؟ حسنًا، إذًا هذه فرصتك".
"هاه؟ أنا؟ أتباهى؟" قال ليث بشك.
"ترغب شبكة تلفزيون نورث هامبتون في تقديم حلقة خاصة عن مجموعة مازن في غضون ثلاثة أيام. لقد ساعدتك بالفعل في قبول الدعوة، لذا قد لا تتراجع عن ذلك."
"هذه هي أسئلة المقابلة والمواد الأخرى. لا تحرجني!"
غادرت ريم بعد أن ألقت له كومة من الوثائق.
أورك!
كاد ليث أن يتقيأ دما.
هل تجبرني على إجراء مقابلة وإظهار وجهي للجميع؟
هل هي تمزح؟
ومع ذلك، لم يكن أمامه خيار سوى المشاركة لأن ريم كانت قد قبلت ذلك بالفعل.
"حسنًا، إنه لشركتي الخاصة، على أي حال،" تمتم ليث قبل أن يبدأ في دراسة المواد.
رنّ هاتفه في تلك اللحظة.
كانت المكالمة من أسد الاحمدي.
"أعتقد أن شيئًا سيئًا قد حدث. اتصل بنا موظفو المطار وأخبرونا أن السيد كوينتون لم يستقل الطائرة أبدًا، ولا يمكننا العثور عليه في المطار أيضًا"، قال أسد الاحمدي، الذي كان صوته يرتجف بوضوح.
"ماذا؟ إنه مفقود؟" قال ليث، الذي تحول تعبيره بشكل حاد.
لم يحصل على طائرة خاصة لبيني، لكن ليث تحدث إلى المديرين في المطار وطلب منهم مراقبته.
لقد كان بيني مفقودًا، وهذا يعني أنه لابد أن يكون قد حدث شيء ما.
"قم بالتحقيق في الأمر على الفور! لا ينبغي أن يتعرض السيد كوينتون لاي أذى"، أمر ليث.
"وفقا لكاميرات المراقبة في المطار، قام شخص ما بسحب السيد كوينتون إلى شاحنة صغيرة"، حسبما ذكرت تقارير أسد الاحمدي بعد فترة وجيزة.
"اتصل بزافيير والمسؤولين عن حركة المرور. اكتشف أين ذهبت تلك الشاحنة!" قال ليث بقلق.
لن يسمح لأحد بالرحيل بسهولة إذا كان قد مس شعره من شعر بيني!
"فهمت! ذهبت الشاحنة إلى المستشفى، وكان هناك شهود ادعوا أنهم رأوا بيني هناك!"
وقف ليث وأعلن بصوت شرير: "حسنًا، فهمت. سأتوجه شخصيًا إلى المستشفى".