ولكن زينه كانت مخطئة.
وكان فريق إدارته يعرف عنه منذ فترة طويلة ولم يكن يهتم بسمعته على الإطلاق.
توجهت زينه إلى غرفة نيل. كان قد انتهى للتو من الاستحمام وخرج مرتديًا رداء الاستحمام، مستعرضًا عضلات جسده.
توجهت زينه على الفور للمغادرة.
"السيدة لؤي، لماذا ستغادرين؟ لا بأس!" سارع نيل إلى منع زينه.
استدارت زينه وابتسمت بخجل، "آسفة على مجيئي فجأة. لم أتوقع أن تكون في الحمام."
"أنا رجل بسيط. السيدة لؤي، من فضلك، اجلسي!" عرض نيل.
سألته زينه، "السيد زاندر، لقد قلت في وقت سابق أن لديك شيئًا مهمًا لمناقشته. ما هو؟"
"ويني، ساعدني في الحصول على شيء ما!"
أشار لها نيل بالانصراف. وغادرت ويني، مديرة أعماله، وهي تنظر إليه بنظرة عارفة.
لم تكن زينه لديها أي فكرة أن ويني لن تعود.
قبل أن تغادر ويني، أغلقت الباب خلفها.أصبحت زينه متيقظة في اللحظة التي أغلق فيها الباب.
بعد كل شيء، كانت وحدها مع رجل آخر في الغرفة.
ابتسم نيل وسأل، "السيدة لؤي، ما هو شعورك تجاهي؟"
"أنت نجم عظيم ولديك قاعدة جماهيرية كبيرة!"
"لا، كنت أقصد مظهري. كيف هي هيئتي؟ هل جعلت قلبك ينبض بسرعة؟" قال نيل بشكل مباشر.
"هاه؟ ماذا تقصد؟" شعرت زينه أن هناك شيئًا ما خطأ.
اقترب نيل وأوضح، "السيدة لؤي، قررت أن أمنحك فرصة - فرصة أن تكوني معي لليلة واحدة!"
في الماضي، عندما قال نيل هذا، كانت سيدات الأعمال الثريات سينقضون عليه.
لكن رد فعل زينه كان بعيدًا تمامًا عما كان يتوقعه.
لم تغريها هذا العرض بل حتى امتلأت بغضب جليدي.
"السيد زاندر، من فضلك أظهر بعض احترام الذات! سأرحل!" قالت زينه.
"انتظري، انتظري. دعينا نتحدث في الأمر!"
كيف يمكن لنيل أن يسمح لها بالهروب؟
"دعني أذهب! إذا حاولت القيام بأي شيء سخيف، فسوف أضطهدك بالتأكيد!" صرخت زينه.
سخر نيل، "سيدتي، لقد بحثت عنك لأنني شعرت أنك تستحقين ذلك. توقفي عن الغرور. هل تعتقدين أنك الرئيسة هنا؟ سأخبرك بصراحة. في مجموعة ستار امبريال، أنا الرئيس الحقيقي! عليك أن تستمعي إلي!"
"أنت..." كانت زينه غاضبة.
لم تكن تتوقع أن تلتقي بفنان مثله!
سخر نيل قائلاً: "زينه لؤي، من الأفضل أن تطيعي كل أوامري. سأضمن لك أن جميع أفلامك ستحقق مبيعات جيدة وأن أعمال مجموعة ستار امبريال ستتفوق! وإلا فسوف أعطل شركتك!"
عضت زينه شفتيها بغضب وحدقت في نيل.
"تعالي، طالما أنك تستمعي إلي، فسوف نستفيد من ذلك كلينا!"
وكان نيل على وشك الانقضاض على زينه.
بام!
انفتح الباب ودخلت إيم.
أوه! تنهدت زينه بارتياح.
وفي هذه الأثناء، كان نيل غاضبًا.
هذه المرأة الغبية تفعل ذلك مرة أخرى! لماذا عليها أن تدمر كل شيء؟
"زينه لؤي، أيتها الفتاة الوقحة! بصفتك مالكة الشركة، فقد تجاوزت الحدود وأغويت فنانك! يا لها من وقحة!" اتهمتها إيم.
كانت زينه في حيرة من أمرها. نيل هو من حاول إغوائي. لماذا أنا مخطئة الآن؟
"زينه، أنت وقحة للغاية! لقد سمعت أنك تزوجت لمدة ست سنوات! كيف يمكنك فعل ذلك!"
"أنت عاهرة!"
صمت نيل واعترف بأفعال إيم.
...أراد أن يحافظ على موقفه بأنه لم يكن مخطئًا وأن الأمر كله كان خطأ زينه.
قالت زينه بحدة: "نيل، من الأفضل أن تشرح ما يحدث هنا!"
في هذه المرحلة، وصل مدير نيل وبعض المساعدين.
"سأشرح لك الأمر جيدًا! زينه هنا أغوتني ورفضتها، الأمر بهذه البساطة!" سخر نيل.
عندما سمعت زينه نيل يحرف الحقائق، كانت على وشك الانفجار من الغضب.
"هذا هراء! أنت من حاول اغتصابي!" صرخت زينه.
دفعت إيم زينه وبصقت قائلة: "توقفي عن التظاهر بالبراءة! لقد رأيت كل شيء في وقت سابق. من الواضح أنك كنت تغوينه!"
لقد أحبت إيم نيل، لذا حتى لو كان نيل مخطئًا، فإنها ستحميه وتلقي اللوم على شخص آخر. كان هذا أحد الأمثلة على ذلك.
"أنتما الاثنان..." كادت زينه أن تفقد الوعي من شدة الغضب.
انحازت ويني إلى جانبهم أيضًا، "السيدة لؤي، لا يمكنك فعل ذلك! على الرغم من كونك المديرة، فهناك حدود! نيل ممثل. إذا انتشر الخبر، فسوف تدمر مسيرته المهنية وستعاني شركتك أيضًا!""هذا صحيح! امرأة مثلك تستطيع أن تحصل على أي رجل تريده. دعي نيل يرحل!"
"هذا صحيح يا آنسة لؤي، لا تجعلي الحياة صعبة عليه!"
…
بدأ مدير أعمال نيل وفريقه بالدفاع عنه بقلق.
"أنت... أنا... لم أكن أنا..."
كانت زينه غاضبة للغاية لكنها لم تعرف كيف تشرح نفسها.
لقد تم توريطها وكان جميع الحاضرين إلى جانبه.
لن تكون قادرة على الدفاع عن نفسها حتى مع وجود أدلة ملموسة.
قالت ويني وهي تسحب زينه بعيدًا: "سيدة لؤي، من فضلكي ارحلي. سنتظاهر بأن هذا لم يحدث أبدًا ولن نتابع هذا الأمر!"
لقد شعرت زينه بالذهول. أنا الضحية هنا! لماذا أصبحت فجأة الشريرة وحتى تعرضت للابتزاز من قبلهم؟
وكان رد فعل زينه الأول هو طردهم جميعا.
اتصلت برقم وايد وأبلغته بهذا.
"لا يمكنك فعل ذلك، يا آنسة لؤي. إن أعمال الترفيه في مجموعة ستار امبريال تعتمد على نيل وإيم. لا يمكننا طردهما على الإطلاق. اهدئي واستمعي إليّ، يا آنسة لؤي! لن يفيد هذا الشركة بأي شكل من الأشكال!"
"أنا..." ضغطت زينه على أسنانها بغضب.
أنا الضحية هنا! ومع ذلك، لا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك!
…
في غرفة نيل، سخرت إيم منه قائلة: "كيف يمكنك أن تفعل شيئًا متهورًا إلى هذا الحد؟ هذه المرأة ليست شخصًا عاديًا. في اللحظة التي تدرك فيها ضعفك، ستموت!"
"همف! سأحصل على هذه المرأة يومًا ما!" بصق نيل. كان لا يزال غاضبًا من إيم لإفساد فرصته. لولا ذلك، لما تمكنت زينه من الهرب في ذلك الوقت.
"حسنًا، يا آنسة رين. اهدئي. نيل لا يزال شابًا ومتهورًا. لا بأس"، أقنعتها ويني.
في هذه اللحظة، تلقت ويني مكالمة.
"هاه؟ ماذا؟ السيد سواريز من ساوث سيتي يريد مقابلة نيل؟"
وفي هذه الأثناء، تلقى مدير أعمال إيم أيضًا اتصالاً.
وكان محتوى المكالمة هو نفسه.
"لن أقابل أحدًا الليلة! لا أشعر بالرغبة في ذلك!" أعلن نيل بغضب. ه
"لكن عليك فقط أن تقابل هذا الرجل! إنه من عائلة سواريز في ساوث سيتي. لا أحد يستطيع أن يسيء إليه!" أوضحت ويني.
وبعد قليل، جاءت سيارة لنقل نيل وإيم وعدد قليل من الفنانين الآخرين.
هؤلاء الأشخاص العشرة كانوا جميعهم ركائز مجموعة ستار امبريال .