239

448 7 0
                                    


"اذهب إلى الجحيم يا ليث جاد!
لقد كنت شوكة في خاصرتي لفترة طويلة الآن!"
سمعنا سلسلة من الخطوات السريعة عندما اندفع سامي والآخرون إلى الأمام وهم يحملون السكاكين في أيديهم.
ظهر أكثر من خمسين رجلاً خلف سامي وعصابته.
كان الشخص الذي يقود المجموعة رجلاً ذو بطن كبير ومثير للتهديد.
لقد ضرب سامي وأصدقائه دون أي مجهود. وسرعان ما أصبح الخمسة منهم مستلقين على الأرض وهم ينتحبون من الألم.
توجه البلطجية نحو ليث وتحدثوا إليه في نفس الوقت: "يوم جيد، سيد جاد!"
كانت مجموعة الرجال عبارة عن تايجر وعصابته.
لقد علموا بوصول ليث بمجرد أن وطأت قدماه الحي.
عندما وصل تايجر إلى مكان الحادث رأى سامي والآخرين يحاولون إيذاء ليث، لذلك سرعان ما علمهم درسًا.

في النهاية، أرسل تايجر سامي وعصابته إلى مركز الشرطة.
كانت تلك القرية تابعة لمحافظة ويست بوينت، لذا كان الكابتن تيم لورديس مسؤولاً عن سامي وكريم.

لقد كشفوا عن خطتهم طوال عملية الاستجواب.
وذكر سامي وكريم أن الأموال التي سرقوها تم تجميدها عندما تم سؤالهم عن هذا الأمر.

كان أول ما خطر ببال تيم أن عائلة جونزاليس كانت وراء هذا لأنها ساعدت في تسوية وضع هاني لؤي سابقًا. من وجهة نظري، أثبتت عائلة جونزاليس قدراتها حقًا هذه المرة. لم يكتفوا بتحديد مكان الأخوين صالح، بل قاموا أيضًا بتجميد الحساب المصرفي.

تم تحويل الأموال إلى تيم بعد ذلك، مع ملاحظة تطلب منه إعادة الأموال إلى عائلة جونزاليس.
أرسل تيم الأموال إلى منزل عائلة جونزاليس شخصيًا بعد أن أنهى الإجراء اللازم.
تفاجأ أفراد عائلة جونزاليس بحصولهم على المال.
وتساءلوا عما إذا كان ليث جاد هو الشخص الذي أعاد لهم الأموال.
لكن تيم رد بابتسامة: "هذا لا علاقة له بـ ليث جاد".

ضحك الجميع. إنه على حق. ليس لدى ليث القدرة على إعادة الأموال. إنه مجرد رجل فقير ومتكلف.

ذهب تيم إلى منزل عائلة لؤي لشرح الحادثة بأكملها بعد ذلك.
"إنها أخبار رائعة! دعهم يبقون خلف القضبان! شكرًا جزيلاً لك، يا كابتن تيم!" تدفقت دموع الفرح على خديّ هاني.

ابتسم تيم وقال: "لا داعي لأن تشكرني. اشكر عائلة جونزاليس إذا أردت. إنهم هم الذين تعقبوا الأموال والمجرمين!"

وبذلك، اعتقدت عائلة جونزاليس أن تيم لورديس هو من أعاد لهم الأموال، في حين اعتقد تيم وعائلة لؤي أن الأول هو من حل المسألة.
كان الجميع سعداء بالنتيجة، فقد تم القبض على سامي وشركائه، ولم يتم فقدان أي أموال.

أقامت ريم مأدبة عشاء ودعت والدي زينه بعد أن انتهت من الانتقال إلى منزلها الجديد.

"أولاً وقبل كل شيء، تهانينا، عمي وخالتي، على حل هذه الأزمة." هنأت ريم آحمد وكايلا.
لقد حدقوا في ليث وقالوا، "ألم تذكر أنك ستتعامل مع هذا الأمر، ليث؟"
"نعم، لقد فعلت ذلك!" أجاب ليث.
"كفى من هذا الهراء! عائلة جونزاليس هي التي حسمت هذه المسألة. هم الذين وجدوا الجناة واستعادوا الأموال. أنت لم تساهم بأي شيء! كيف يمكنك أن تكذب بهذه الكذبة الصارخة؟"
لم يستطع آحمد وكايلا تحمل عادة ليث في التباهي دائمًا.
لقد أصيب ليث بالذهول. كيف حدث ذلك؟ أوه، أعتقد أنني أعرف ما حدث. لابد أن تايجر ورجاله قد أوصلوا سامي وأصدقائه إلى مركز الشرطة دون أن يقولوا أي شيء. إنهم يخشون الشرطة أكثر من أي شيء آخر. لهذا السبب يعتقد الجميع أن عائلة جونزاليس أنقذت الموقف. حسنًا، لا يهم. لا يهمني أمرهم على الإطلاق.
سارعت زينه إلى تسوية الأمور. "هذا يكفي. كان ليث يحاول فقط مواساتنا".

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now