416&417

421 11 2
                                    


تجاهل ليث الأمر واستمر في ما فعله، مما أثار خيبة أمل زينه.
لو كان الأمر في الماضي، لكان قد توصل إلى طريقة لتسوية الأمر على الفور بدلاً من إطالة أمده.
ولكنه فقد هذا الجزء منه الآن، وكان يدخن حتى في وقت كهذا.
اتصلت به مريم قبل أن ينام فقط للسخرية منه. "كيف تشعر الآن يا سيد جاد؟" ضحكت.
ابتسم ليث وقال: "هل هذا كل ما لديك؟ إنه لا يؤلمني كثيرًا. ولا، خدش. لا أشعر بأي شيء".
"نعم، استمر في التمثيل وربما يمكنك أن تبدأ مسيرتك المهنية بهذه الطريقة. ألا تعلم الوضع الذي أنت فيه الآن؟" قالت ساخرة،
"فقط انتظر. سيكون الغد أسوأ بالنسبة لك. ولكن إذا كنت تريد تسوية هذا الأمر، فقط زحف أمامي، وقد أتركك تذهب.
إذا لم تفعل ذلك، فيمكنك توديع نورث هامبتون. ضحكت مريم. أوه، تدمير حياة شخص ما أمر ممتع للغاية! خاصة عندما يكون الرجل شخصًا أكرهه! جره إلى الجحيم. ممم...
ابتسم ليث وقال: "سنرى من سيضحك أخيرًا".
ابتعدت مريم عن الموضوع قائلة: "من العار أن مازن مات، وإلا كنت سأفعل الشيء نفسه معه أيضًا.
كشفت عيون ليث عن لمحة من الشر. كيف تجرؤ على عدم احترام الموتى.
ذهب ليث إلى مجموعة مازن كالمعتاد في اليوم التالي، لكن الجميع نظروا إليه بغرابة في اللحظة التي دخل فيها.
تقدم إليه سيث وهمس له: "هل تعرضت للتشويه يا ليث؟"
"أستطيع التعامل مع هذا." أومأ ليث برأسه بينما كان يضحك.
لم يكن الجميع يرون الأمور بوضوح كما رآها سيث، واعتقد معظمهم أن كل ما قالته مريم في المقابلة كان حقيقيًا.
الآن نظر كل كبار المدراء إلى ليث باشمئزاز. كان بوسعهم أن يتجاهلوا معظم المخالفات الصغيرة التي ارتكبها في الماضي، لكن الأمور تغيرت منذ تلك المقابلة.
"كيف تجرؤ على المجيء إلى هنا يا ليث؟ انصرف! لا تجعل الأمر صعبًا على الجميع."
"نعم. قد تكون مجموعة مازن شركة جديدة، لكننا لن نسمح أبدًا لرجل مقزز مثلك بالتواجد هنا!"

كانت ريم في حالة من الاضطراب، بسبب كل ما طلبه منها كبار الإداريين بطرد ليث. ولما لم يعد أمامها خيار آخر، دعت إلى اجتماع للتصويت على مصير ليث. ولم يكن هناك شك في النتيجة لأن معظم الناس أرادوا رحيله.
كان الأمر صعبًا عليها، لكنها مع ذلك جاءت لتخبر ليث بأنه قد تم فصله. "ليس لدي خيار آخر، ليث. سأفكر في بعض الطرق لإنقاذ هذا الأمر على الرغم من ذلك." شعرت ريم بالذنب.
"لا بأس." ترك الشركة في النهاية. كان ليث سيعمل على الحصول على أموال جديدة، لذا لم يكن بإمكانه العمل في الشركة على أي حال. حسنًا، تمامًا كما خططت.
عندما أُعلن خبر إقالته، هتفت الشركة بأكملها فرحًا، لكن إيلينا وهميم ابتسما بمرارة. استمتعا بوقتكما ما دام بإمكانكما ذلك. بمجرد عودته، ستكونان أنتما من يتعرضان للفصل.
ذهب ليث إلى مركز المعارض في نورث هامبتون لمراقبة الزخارف، وصُدم الشخص المسؤول عندما وجد أنه هنا.
"السيد جاد! حتى الآن، تلقينا 74 تسجيلًا، وكلها شركات كبيرة! لا تزال التسجيلات تتراكم، وإليك القائمة حتى الآن! يرجى إلقاء نظرة!"
...

ألقى ليث نظرة سريعة على الصورة ولاحظ وجود أسماء العديد من الشركات الكبرى عليها. "السيد جاد، تخطط قناة الأخبار ووسائل الإعلام في نورث هامبتون لتصوير المكان للدعاية. هل هذا مناسب لك؟"
قال ليث للشخص المسؤول.
"بالطبع. افعل ذلك قدر الإمكان. سيعود ذلك بالنفع علينا. حسنًا، من هو المراسل لهذه الجلسة؟" سأل ليث.
"دعني أتحقق. أوه، إنها مذيعه تدعى مريم"، أجاب.
ابتسم ليث قائلا: حسنا، ما هي الاحتمالات؟
في الوقت نفسه، كانت مريم والمراسلون الآخرون ينتظرون خارج القاعة. كانت قد تلقت للتو نبأ إقالة ليث، وقد أسعدها ذلك.
نعم، هكذا أشعر بتحسن!
سخرت منه قائلة: "هذه مجرد البداية، ليث. سوف يصبح الأمر أصعب عليك. ربما تموت جوعًا لأنك لن تملك المال الكافي لشراء حبة أرز واحدة!" ضحكت مريم فجأة.
"ماذا حدث لها؟" سأل بعض المراسلين.
"لا شيء. لقد دمرت للتو عدوي القديم وتسببت في طرده." ابتسمت مريم.
"هذه أخبار جيدة" كان الجميع يمدحونها.
"شكرًا لك. سأدعوكم لتناول وجبة بعد ذلك."
كانت مريم مسرورة للغاية.
"حسنًا، يمكنكم الدخول الآن. يجب أن تبقى بعض الأمور سرية، لذا لا تفعلوا أي شيء لا ينبغي لكم فعله. أنتم تعرفون القواعد"، هكذا أخبرهم الموظفون.
..
"بالطبع." حمل الجميع معداتهم ودخلوا القاعة، بينما ذهبت مريم إلى الموظفين وسألتهم، "سيدي، من هو هذا الرئيس الذي كنت تتحدث عنه؟"
"احتفظ بهذا الأمر سرًا. لقد جاء الرئيس إلى هنا اليوم لمراقبة تقدم الحدث. إنه رجل مسؤول للغاية.
"يطلق عليه الجميع اسم السيد جاد وهو الرجل الثاني في قيادة هذا الحدث. لقد رأيته للتو، ولا يبدو أنه أكبر من الثامنة والعشرين سنةً،" أجاب الموظفون.

أشرقت عينا مريم. هذه هي المهمة التي طلبت مني القناة القيام بها! السيد جاد الغامض موجود هنا اليوم؟ رائع! يجب أن أجري معه مقابلة.
وبعيدًا عن الحصول على مقابلة، كانت مريم تأمل أن تشتعل شرارة الحب بينهما، نظرًا لأنه كان شابًا وناجحًا. ولم تكن تعلم أن الشرارة التي توقعتها كانت عكس ما تخيلته تمامًا.
بدأ الجميع في أداء عملهم بعد دخول القاعة. كانت مريم محترفة حقًا، وتفوقت على الجميع بإنهاء عملها أولاً. ومع ذلك، استمرت في التجول في القاعة.
كانت تبحث حولها منذ أن دخلت لتلقي نظرة على السيد جاد، لكن لم يكن أي من الرجال الذين رأتهم مناسبًا.
ربما كان في الكواليس.
وبعد فترة ذهبت إلى خلف الكواليس، ولكن كان هناك العديد من الغرف هناك، لذلك قامت بتفتيشها واحدة تلو الأخرى.
وبعد البحث في عشرات الغرف، وصلت أخيراً إلى غرفة مزدحمة بشاب في الوسط.
بناءً على الشعور الذي كان يصدره، كانت متأكدة من أن هذا هو السيد جاد. لكنه يبدو مألوفًا. أين رأيته من قبل؟
سادت مشاعر الخوف والترقب داخلها. والآن بعد أن وجدته، لن أضيع هذه الفرصة. حان وقت إجراء مقابلة!

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now