424&425

276 6 0
                                    


"ما بك يا عزيزي؟ هل أنت بخير؟!" احتضنته زينه بقوة، وشعرت بالخوف. استغرق الأمر منها لحظة، لكنها أدركت الآن أن ليث شرب بضعة آلاف من الكؤوس، وقد تقتله.
بدأت تتعرق من الخوف، ثم شعرت بالكهرباء. عندما أدركت زينه أن ليث يتحسسها، احمر وجهها وتركته يذهب. "هل أخفتني للتو دون سبب؟!" نظرت بعيدًا.
"مرحبًا، لقد حصلت للتو على العقد، والآن لا أحصل حتى على كلمة شكرًا؟" سأل ليث.
حدقت فيه زينه قائلة: "توقف عن العبث. كيف تشعر؟ هل تحتاج إلى الذهاب إلى المستشفى؟ لقد شربت كثيرًا".
ابتسم ليث وقال: "هل أبدو لك متألمًا؟ لا؟ هذا صحيح إذن. لكن..."

"ولكن ماذا؟" نظرت إليه بفضول.
"لكن كما تعلمي، فإن الشرب يؤدي دائمًا إلى شيء آخر. أعطيني بعض السكر." حاول تقبيلها، لكنها هربت.
"أنت منحرف!"
في تلك الليلة، وبينما كانا مستلقين على السرير، عانقها ليث بسرعة. صُدمت زينه، لكنها كانت تتطلع أيضًا إلى ما سيحدث بعد ذلك.
ربما تكون زوجة ليث، لكن زينه ما زالت عذراء. كانت تريد إتمام الزواج، لكن الآن وقد أصبحا على وشك إتمامه، كانت زينه متوترة. إذا كان سيفعل ذلك، فهل يجب أن أقبله؟ أم يجب أن أقول لا؟
أرادت زينه أن يكون ليث زوجًا لها فقط. عندما تولى كل الشراب من أجلها في وقت سابق، رأته زينه فارسها ذو الدرع اللامع. إذا أراد ذلك الليلة، فستمنحه زينه، لكن...
كانت لا تزال في مأزق عندما أخرجها صوت شخير من هذا المأزق. إنه نائم. لسبب ما، شعرت بخيبة أمل، لذلك استدارت ونظرت إليه بغضب. "هل النوم هو كل ما تعرفه! ابتعد!" دفعته زينه بعيدًا.
"لماذا دفعتني يا عزيزتي؟" سأل ليث.
"فقط استدر!" قالت زينه بغضب.
"لماذا أنت غاضبة؟" سأل ليث في حيرة، وكان يعتقد أن النساء غريبات الأطوار. إنهن يغضبن بلا سبب في كل مرة. على الأقل الآن نعلم أن وراء كل امرأة غاضبة رجل لا يعرف ما الخطأ الذي ارتكبه. وكان ليث مثالاً على ذلك.
وعندما جاء الصباح، تلقت شركة ستار خبرًا صادمًا عن حصول زينه على عقد يمنحهم عشرة في المائة إضافية من الأرباح، وهو ما أثار ذهول الإدارة العليا.
في الوقت نفسه، كان دراكو وعصابته في المستشفى. "يا لكم من حثالة، أنتم جميعًا! لا تستطيعون التعامل مع امرأة واحدة، وقد تم نقلكم جميعًا إلى المستشفى! حثالة، حثالة، حثالة!" كان تريستان غاضبًا.
ارتجف دراكو والآخرون خوفًا. لقد ظنوا أنهم سيفوزون، لكن ليث كان متغيرًا غير متوقع. لقد ظنوا أنه لا أحد يستطيع أن يشرب كل هذا القدر، لكن ليث أثبت خطأهم. هل هذا الرجل إله؟
"استلقي أيها الحقير، أنا موجود بالفعل في نورث هامبتون، لذا سأعتني بهذا الأمر بنفسي"، قال تريستان ببرود.
"سيدي الشاب تريستان، من فضلك-" قبل أن يتمكنوا حتى من الشرح، أغلق تريستان الهاتف. لم يتخيل قط أن كل ما يحتاجه لخسارة مئات الملايين ومستقبله هو جلسة شرب.
كانت معنويات سكان نورث هامبتون مرتفعة اليوم، حيث حضر العديد من التجار اليوم. وقد أصيب الجميع بالصدمة، حيث كان عدد الشركات المشاركة في هذا الحدث ضعف التقديرات المتوقعة. ولكنهم لم يشتكوا، لأن هذا كان أمرًا رائعًا بالنسبة لمدينة نورث هامبتون.
...

في مكتب شبكة تلفزيون نورث هامبتون، كانت مريم وزملاؤها يراجعون نصوص المقابلة التي ستُجرى في اليوم التالي. كانت هذه فرصة عظيمة بالنسبة لها، لذا لم تدعها تفوتها.
"أنتِ رائعة يا مريم! هناك 38 وسيلة إعلامية ترغب في إجراء مقابلة مع السيد جاد، لكنه لا يمنحنا هذه الفرصة إلا نحن!"
"نعم، وقد طلب مريم على وجه التحديد! من الواضح أنه يقدرها كثيرًا!"
"لا بد أنه اختارنا بسبب مريم! امنحينا شيئًا جيدًا بعد هذا، مريم!"
شعرت مريم بالرضا عن نفسها وهي تستمع إلى كل الثناء، لكنها تظاهرت بالهدوء. كانت شخصية مشهورة في القناة وكذلك في الصناعة. والآن، مع منحها السيد جاد الغامض الفرصة لإجراء مقابلة معه، فإن هذا من شأنه أن يعزز مكانتها في هذا العالم.

الآن، الجميع في القناة يستمعون إليها، بما في ذلك رئيسها.
"أخبرينا بكل ما تحتاجينه، مريم. سنفعل أي شيء من أجلك"، هكذا كان رئيسها يخبرها بذلك باستمرار.
"مريم، سمعت أن السيد جاد أعزب. إذا كان بوسعكما أن تكونا زوجين، فسيكون ذلك رائعًا!"
"نعم! إنه قائد، بينما أنتي أفضل موظفه في القناة. إنه تطابق جيد!"
لقد أثار هذا غضب مريم، لأنها كانت تخطط للقيام بذلك. كان الذكاء نقطة قوتها، ومع خبرتها، عرفت أن السيد جاد لديه مستقبل مشرق، لأن جاسر سلمه مثل هذا الحدث الكبير.

ربما يكون نائبًا الآن، لكن هذه كانت البداية فقط، لذا فإن السيد جاد قد يتسلق إلى المركز الأول ربما.

لو استطاعت أن تخطفه، لكان مصيرها أن يمضي بقية حياتها، وقد جعلتها هذه الفكرة تضحك.
لابد أن هذا من العناية الإلهية.
هناك أكثر من ثلاثين مذيعاً، لكنه اختارني! "كانت هذه الفرصة لي منذ البداية". بدت مريم واثقة من نفسها.
"مريم، ليث في وضع سيء. سمعت أن منزلهم قد تناثر عليه الطلاء ومياه الصرف الصحي! لا يستطيع والدا زوجته العمل، وتأثرت شركة زوجته!" هذا ما أفاد به خادم مريم.
صرخت مريم بسعادة، لأنها اعتقدت أن الحظ كان إلى جانبها. أولاً، ستتمكن من مقابلة السيد جاد؛ وثانيًا، ستحصل على ترقية بعد الانتهاء من وظيفتها؛ وأخيرًا، تمكنت من إجبار ليث على التراجع.
"لقد أخبرتك بالفعل ألا تضايق امرأة أبدًا، ليث. لكنك لم تستمع لي. لذا، هذا ما يحدث." لمعت عينا مريم ببرود.
"بالطبع سيموت إذا أساء إليك يا مريم. أنت أقوى منه بكثير." ضحك زملاؤها.
ثم جاء شخص ما ليصطحب مريم. وعندما خرجت، كانت تنتظرها سيارة رولز رويس، مما أثار دهشتها. وبعد دخولها السيارة، رأت رجلاً في الثلاثينيات من عمره، يبدو مهيبًا وأنيقًا.
"مرحبًا، السيدة وارد. أنا زاك، من عائلة سواريز في ساوث سيتي." نفخ زاك سيجاره.
اهتزت مريم حتى النخاع عندما نظرت إليه وتلعثمت، "عائلة سواريز؟ أنت السيد الشاب زاك؟! أنا أعرفك! لقد أجريت مقابلة مع عائلتك!"
"من الجيد أن تفعل ذلك." أومأ زاك برأسه.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now