لقد صُدم الجميع عندما سمعوا ما طلب ليث.
نظر مازن إلى ليث في حالة من عدم التصديق. "أنت جشع حقًا! أحذرك من المبالغة!"
تجاهله ليث وغادر.
"لماذا هو هكذا؟" صرخ مازن غاضبا.
وبخته هيا قائلة: "مازن، كيف يمكنك أن تتحدث معه بهذه الوقاحة؟ السيد جاد هو ولي أمرنا!"
"همف، أعترف بأننا مدينون له. لكن السبب وراء شعبيتي الآن هو جهودي ومهاراتي في التمثيل. ربما ساهم بنحو عشرة بالمائة من نجاحنا. لهذا السبب أردت أن أعطيه بعض المال لرد الجميل له. بدلاً من ذلك، أراد استغلالي!" سخر مازن.
حدقت هيا فيه بغضب قبل أن تغادر، وهي غاضبة.
في حياتي، كان هناك العديد من الأشخاص الذين أصبحوا مشهورين أو أغنياء بين عشية وضحاها.
كان من الصعب البقاء على الأرض لأن معظم الناس لم يتمكنوا من مساعدة أنفسهم ولكنهم تركوا النجاح يسيطر على عقولهم.
بعد أن أصبح مازن مشهورًا بين عشية وضحاها، تغير موقفه بشكل كبير.
لم يهتم بأصدقائه القدامى وانفصل عن صديقته التي كان يعرفها منذ سبع سنوات.
في المكتب، كان دائمًا يتظاهر بالغرور. باستثناء زينه، لم يكن يعامل أي شخص آخر باحترام.
إلى الحد الذي جعله يقبل وظائف خاصة للحصول على دخل إضافي.
وقد ترددت شائعات مفادها أن حياته الشخصية كانت أيضًا في حالة من الفوضى.
أصبحت زينه الآن على علم بسلوكه.
"هل ستفعلين شيئًا بشأنه ام لا؟" سأل ليث.
"بالنظر إلى أن الفيلمين يحققان نجاحًا كبيرًا، فلا يمكننا إلا أن نغمض أعيننا الآن"، ردت زينه بتعبير عاجز.
فجأة، تغيرت نبرة صوتها. "لكنه تجاوز الحدود. كان من المفترض أن يحصل هو وهيا على بضع مئات الآلاف من الدولارات مقابل التمثيل في الفيلمين. ولكن عندما رأى مدى شعبية الفيلم، طالب بمكافأة لا تقل عن عشرة ملايين دولار. أو راتب لا يقل عن عشرين مليون دولار لفيلمه التالي".
"بصراحة، إنه يتمتع بشعبية كبيرة ويستحق المال. بالمناسبة، ماذا عن هيا؟" سأل ليث.
ردت زينه بابتسامة قائلة: "هيا وبقية الموظفين ممتنون حقًا وتركوا جميع القرارات للشركة. لم يتغير موقفهم كثيرًا على الرغم من نجاحهم".
"هذا جيد جدًا!" ضحك ليث.
وفي اليوم التالي، جاء ممثل مجموعة تريبل، هوراس، لمواصلة المفاوضات.
وكان مازن وهيا حاضرين أيضًا.
وباعتباره المتحدث الرسمي، كان مازن يشعر بالإثارة. فبمجرد توقيع العقد، سيحصل على أكثر من عشرة ملايين دولار كأتعاب للمتحدث الرسمي.
وكان قد خطط لشراء قصر وسيارة فاخرة بهذه الأموال.
انتظر الجميع في قاعة الاجتماع حتى وصلت زينه.
"السيدة لؤي، إذا لم يكن لديك أي مشاكل، يرجى التوقيع على العقد"، اقترح هوراس بابتسامة.
ابتسمت له زينه بعلم، وأجابت: "أنا آسفة يا سيد والر، لن أوقعها اليوم".
ماذا!
كان قرار زينه صادمًا مثل التعرض لضربة صاعقة. لقد أصيب كل من في الغرفة بالذهول وهم ينظرون إليها في حالة من عدم التصديق.
ألم يكن كل شيء على ما يرام بالأمس؟
إن مجموعة تريبل كريمة للغاية من خلال رسوم المتحدثين الرسميين البالغة مائة مليون دولار.
لماذا غيرت رأيها؟
قبل أن يتمكن جيري والآخرون من الرد، لم يعد مازن قادرًا على الجلوس ساكنًا بعد الآن.
"السيدة لؤي، لماذا؟ أين يمكننا أن نجد تعاونًا كهذا؟ من بين كل العروض الأخيرة التي تلقيناها من شركات أخرى، قدمت لنا مجموعة تريبل أفضل الشروط." حدق مازن في زينه في حالة من عدم التصديق.
ليث الذي كان يجلس بجواره، سخر قائلاً: "لقد قررت الإدارة عدم التوقيع عليها. هل تشك في قرار الإدارة؟"
"أنت... أنا..."
لقد اندهش مازن من تحدي ليث.
بغض النظر عن مدى غطرسته، إلا أنه أدرك أنه لا يزال يعتمد على زينه.
"لماذا لا تلتزم الصمت، فالآنسة لؤي لديها أسبابها!"، أوقفت هيا وزملاؤها مازن.
...أصبح مازن الآن متغطرسًا بشكل متزايد. أثناء اجتماع الإدارة، أصر على مقاطعة الجميع.
لقد كان منزعجًا لكنه أجبر نفسه على كبت غضبه.
في هذه الأثناء، تساءل جيري: "السيدة لؤي، ماذا حدث؟ لم نعقد اجتماعًا لمناقشة هذا الأمر، فلماذا نرفض العقد الآن؟"
وكان جميع أعضاء الإدارة الآخرين في حيرة.
سأل هوراس أيضًا مبتسمًا: "سيدة لؤي، هل يمكنني أن أعرف ما هي المشكلة؟ ألم نكن على نفس الصفحة بوضوح بالأمس؟ لماذا تراجعين عن كلمتك اليوم؟"
في تلك اللحظة، لم يستطع مازن إلا أن يقاطعها، "هذا صحيح. السيدة لؤي، قرارك يُظهِر أنك غير جديرة بالثقة. لا يمكنك السماح لأجندتك الشخصية بالتأثير على كيفية إدارة الشركة. كممثلين، المصداقية مهمة بالنسبة لنا أيضًا. حتى لو كنتِ الرئيسة، لا يمكنكِ أن تشتمينا بهذه الطريقة!"
"اعرف مكانك!" صرخت زينه فجأة، مما أثار صدمة كل من كان حاضرا.
"إن إدارة الشركة تعقد اجتماعًا. منذ متى كان لديك الحق في التحدث؟ لقد أصبحت متغطرسًا بشكل متزايد!" صرخت زينه وهي لا تستطيع تحمل سلوك مازن بعد الآن.
وفي هذه الأثناء، كان ليث يبتسم سراً.
وعلى الرغم من تصرفات زوجته اللطيفة، إلا أنها كانت تثور عندما يحاصرها أحد.
"أنا آسف، السيدة لؤي." اعتذر مازن وأطرق رأسه في صمت.
لقد شعر بالحرج الشديد بعد أن حذرته زينه أمام الجميع.
وبما أن تلك كانت اللحظة الأكثر إهانة في حياته، كل ما شعر به هو الغضب.
أمسك قبضتيه بقوة، ووعد نفسه، "زينه وليث، انتظرا فقط. سأنتقم!"
أوضحت زينه لهوراس: "السيد والر، لقد أجريت بعض الأبحاث الليلة الماضية وأدركت أن شركتك ليست صادقة. إن الحفل الخيري الذي تنظمه هو مجرد خدعة!"
عند سماع ذلك، أصبح تعبير هوراس داكنًا.
هل زينه تعرف الحقيقة؟
"لذلك، لن أشارك في حدث يتعارض مع ضميري. ولن أسمح لموظفيّ أيضًا بالقيام بنفس الشيء. وبالتالي، لن أوقع العقد لأنني قلقة من أن مثل هذا الأمر الحقير قد يؤثر سلبًا على سمعة ستار امبريال!" سخرت زينه.
ضحك هوراس، "حسنًا، إنهم مجرد مجموعة من المشاهير. إنها مزحة أن تعتقد أنني لا أستطيع العثور عليهم في أي مكان آخر. في المرة القادمة، لا تتوقعي أن تعملي مع مجموعة تريبل مرة أخرى!"
غاضبًا، استعد هوراس للمغادرة.
"أود أن أقدم لشركتكم بعض النصائح. إذا استمريتم في استغلال الآخرين، فسوف يأتيكم الحظ السيئ! وخاصة عندما يتعلق الأمر بمئة مليار. هل تعلمون كم عدد الأشخاص الذين تعود إليهم هذه الأموال التي كسبتموها بشق الأنفس؟" حذرت زينه.
"أنت…"
زاد هوراس غضبه، وأغلق الباب بقوة عندما غادر.
وفي هذه الأثناء، كان الصمت يسود قاعة الاجتماع.
نظر الجميع إلى زينه بتعبير محير.
"حسنًا، كل من هم من الإدارة، يرجى البقاء في الخلف. أما البقية، فسوف يتم طردهم." قالت زينه.
أرادت أن تشرح لبقية الإدارة سبب عدم توقيعها على العقد.
نظرًا لأن الأمر يتعلق بأسرار مجموعة تريبل، فهي لا تريد أن يعرف الكثير من الأشخاص لأن ذلك قد يعرض حياتهم للخطر.
ثم غادر مازن مع عدم الرضا مكتوبا في كل مكان على وجهه.
وبمجرد خروجها، سألت هيا بصوت منخفض: "برأيك، ما هو السبب الذي دفع السيدة لؤي إلى رفض العقد؟"
"أنا متأكد من أن لديها أسبابها. أعتقد أنه من الجيد أننا لم نوقع على هذا العقد"، علق أحدهم.
"هاها، أعرف السبب وراء عدم رغبة زينه في توقيع العقد!" هتف مازن.
"ماذا هناك إذن؟" نظر إليه الجميع بفضول.
"هذا لأنني أسأت إلى زوجها! إنها تريد أن تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي عن عمد. ألم تلاحظ كيف اختارتني خلال الاجتماع؟ أعتقد أنها لا تريد مني أن أوقع على أي عقود متحدث باسمها أو أتلقى أي إعلانات. إنها تخطط لإدراجي في القائمة السوداء بدلاً من ذلك!" أعلن مازن بوحشية.
"مازن، خيالك جامح. السيدة لؤي ليست مثلها على الإطلاق." دافعت هيا.
"همف! أنا متأكد من ذلك. إنها بالتأكيد متحيزة ضدي!"