434&435

336 8 0
                                    


عند سماع هذه الجملة، حبس جميع الحاضرين في المعبد أنفاسهم على الفور.
لقد حدقوا في سام في حالة من عدم التصديق.
ما الذي يمكن أن يدفع سام إلى القيام بمثل هذا التبادل الجريء؟
حتى أنه كان على استعداد للتخلي عن ثروته من أجل التغلب على هذا الشخص الغامض، أو القوة.
واصل سام الركوع بينما كان ينتظر الإجابة لتأتي من داخل المعبد.
وأخيرًا، بعد حوالي عشر دقائق، انفتح الباب الخشبي المتهالك للمعبد بصوت صرير.
خرج رجل يرتدي بدلة من المعبد. كان الجميع ينظرون بصدمة وخوف عندما اقترب منهم عراب الحاكم السابق للعالم السفلي.
حتى سام بدا مرعوبًا.
قال الشاب ببساطة: "سام، من فضلك عد. سيتولى عرابي هذا الأمر".
"ماذا؟"

"شكرًا لك سيدي!" صرخ سام بسعادة.
لقد وافق!
وهذا يعني أن مجموعة مازن قد انتهت.
بالنسبة لسام، كان هذا الرجل على نفس مستوى الهته نفسها عمليًا.
لم يكن هناك شيء في كيبيك لا يستطيع وضع يديه عليه إذا كان على استعداد للتقدم.
وبعد ذلك مباشرة، بدأت أخبار عودة هذا الرجل أخيرًا إلى المجتمع تنتشر في جميع أنحاء مدينة ساوث سيتي كالنار في الهشيم.
كان ذات يوم حاكماً لكيبيك. وقد حبس نفسه في السجن لمدة ثلاثين عاماً، لكنه أخيراً خرج من السجن مرة أخرى.
كان بإمكان الجميع أن يخبروا أن نورث هامبتون كانت على وشك الخضوع لتغييرات كبيرة.
إن حقيقة أن هذا الرجل كان على استعداد لإظهار نفسه مرة أخرى تعني أن كيبيك كانت على وشك الخضوع لتحول هائل.
بدأت كافة القوات والعائلات الأخرى في مدينة الجنوب بالاستعدادات لوصول هذا الرجل.
في وقت مبكر من اليوم التالي، تجمعت العائلات العشر الأقوى في مدينة ساوث على طول الطرق المتعرجة والمتعرجة لجبل أميثيست في صفين بينما كانوا ينتظرون وصول هذا الشخص.
وكان سام واقفا بينهم.

وأخيرًا ظهر بعض الأشخاص من نهاية الطريق.
لقد نزلوا من الجبل سيرًا على الأقدام.
أحاطت هذه المجموعة من الناس برجل عجوز ذو شعر أبيض وبشرة حمراء ويبدو مليئا بالحيوية.
ورغم أنه كان قد تجاوز الثمانين من عمره، إلا أن خطواته كانت ثابتة، وكان من الواضح أنه يتمتع بصحة جيدة.
كان في السابق حاكم كيبيك، سكوت ييتس.
كان الجميع في كيبيك ينادونه بـ "سيدي" و "سيدي" فقط.
من النظرة الأولى، بدا كأي شخصية مرموقة أخرى، ربما أستاذ أو معلم واسع الاطلاع.
لا أحد يربطه بدور حاكم العالم السفلي.
إلى جانب فرناند ييتس، عراب سكوت، كان هناك أربعة أشخاص آخرين يسيرون بجواره. وكانوا يُعرفون أيضًا باسم "الجنرالات الأربعة الأقوياء".
كان الأول عبارة عن جلد وعظام، وكان يشبه هيكلًا عظميًا يمشي. كان جلده مشدودًا فوق الإطار الزاوي لجمجمته. وكان يُعرف ببساطة باسم العظام.
وكان الثاني يبلغ طوله حوالي مترين ويبدو وكأنه جبل بشري، وكان اسمه جوليم.

كان الثالث ضخم البنية كالثور وكان رأسه أصلع تمامًا. وكانت هناك ستة ندوب على الجلد الرقيق لفروة رأسه. كان اسمه تيتان وكان كاهنًا.
كان الأخير يبدو عاديًا تمامًا، ولم يكن هناك ما يميزه. ومع ذلك، كان الأكثر إثارة للخوف بين الجميع.
كان الحرس الأسود والأبيض قوة غير قابلة للتدمير في مدينة الجنوب.
لكن في مواجهة هؤلاء الأربعة، كانوا مجرد نمل.
في عالم الجريمة الواسع في مدينة الجنوب، فإن الحرس الأبيض والأسود سيكونان خامس أو سادس أقوى قوة فقط.
كانت المراكز الأربعة الأولى من نصيب هؤلاء الجنرالات الأربعة.
كان تصرف هؤلاء الأربعة مرعبًا تمامًا مثل أي كارثة طبيعية.
لقد كانوا مخيفين جدًا.
كان يقال أنهم قادرون على هزيمة جيش من الآلاف.
"مبروك سيدي على عودتك!"
عندما شاهدت العائلات سكوت ييتس وتشكيلته، رحبوا به بحماس.
فماذا لو كان لديهم ثروات لا تعد ولا تحصى؟
فماذا لو كان لديهم ما يكفي من المال للإطاحة بالبلاد؟
كل ذلك يمكن أن يختفي في أي ثانية بكلمة واحدة من سكوت ييتس.
بالمقارنة مع لبيب ماني وسام لؤي، كان سكوت ييتس قد مر بتجارب أكثر بكثير. لقد حقق نجاحه خلال ذروة عالم الجريمة في كيبيك، لذا كانت خلفيته أقوى بكثير.
لم يكن هناك شيء يستطيع قوله لن تطيعه كيبيك على الفور.
تقدم سام وقال: "سيدي، الآن وقد عدت، هناك خدمة يجب أن أطلبها منك."
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now