عرفت زينه أن مازن سينتقم، لكنها لم تتوقع منه أن يفعل ذلك من خلال تشويه سمعة مجموعة ستار امبريال في ليلة الحفل الخيري.
أمسك هوراس الميكروفون وتحدث فيه. "أود أن أعلن عن أمر ما. لقد تمت دعوة مازن لورين والعشرة من المديرين هنا شخصيًا لحضور هذا الحدث. إن حضورهم هنا الليلة لا علاقة له بمجموعة امبريال ستار".
"هاه؟ كيف ذلك؟"
بعضهم كان مرتبكًا.
"هذا صحيح. كانت دعوة خاصة!" أوضح هوراس مبتسمًا. "لقد اقترحت ذات مرة على شركة ستار دعوة عدد قليل من المخرجين إلى الحدث، لكن الرئيسة رفضني.
لقد شككت في مبادرتي الطيبة واعتقدت أننا نخطط لاستخدام سمعة الحفل الخيري لكسب أموال ، لذلك رفضت التعاون معنا! آه... بالتأكيد تواجه مجموعة تريبل أمورًا صعبة. نتعرض للانتقاد الشديد عندما لا نشارك في الأعمال الخيرية، ولكن عندما نشارك بأنفسنا في النهاية، ينتهي بنا الأمر إلى التشكيك في دوافعنا. هذا أمر قاسٍ للغاية!"
"ماذا؟ هل هذا أمر بغيض؟ لماذا يشككون في لطف شخص آخر؟"
"كم هم بلا خجل؟ لقد قامت شركة مجموعة تريبل بالفعل بأعمال خيرية؛ فقد تبرعت بالفعل بأكثر من ٢٠ مليار دولار لمدينة ساوث سيتي ونورث هامبتون! أليس هذا عملاً خيريًا؟"
"إن شركة ستار امبريال مجرد مزحة. شركة مثل هذه تستحق الفشل. فلنعمل معًا على إلحاق الهزيمة بها!"
…
ومع قيام هوراس بإضافة الوقود إلى اللهب، أصبح الحشد غاضبًا.
لقد أصبحوا الآن يكرهون مجموعة ستار امبريال تمامًا ويريدون للشركة أن تسقط في الخراب.وكان الوضع أسوأ على الإنترنت.
بدأ آلاف مستخدمي الإنترنت بمقاطعة مجموعة ستار امبريال.
دعونا نغرق أفلامهم بتقييمات فظيعة!
في غضون ساعة واحدة، حصل فيلمان كبيران على عشرات الآلاف من التقييمات السيئة.
لقد عانت الأفلام كثيرًا فيما يتعلق بالمبيعات والسمعة.
أصبحت مجموعة ستار امبريال الآن في حالة من الفوضى.
وتابع هوراس قائلاً: "أود أن أشيد بمازن لورين وبقية المخرجين هنا. ورغم أن المبلغ ليس ضخمًا، فقد عرضوا مساهماتهم.
لقد تجاهلوا لوائح الشركة ويخاطرون بوظائفهم فقط من أجل أن يكونوا جزءًا من هذا الحفل الخيري! لذلك، أود أن أطلب جولة من التصفيق لهؤلاء الشباب!
"رائع!"
"سأستثمر في أي فيلم تصنعه في المستقبل!"
"نعم! يجب أن يصبح مازن لورين سفيرًا للأعمال الخيرية في نورث هامبتون!"
وقد أبدى العديد من الشخصيات الهامة ردود أفعالهم.
وتبع ذلك تصفيق مدو.
كانت شبكة الإنترنت مليئة بالتعليقات الإيجابية حول مازن وبقية المخرجين.
وأصبح يُنظر الآن إلى المخرجين العشرة على أنهم أبطال أقوياء لا يعرف الخوف في مجال الأعمال الخيرية.
عند رؤية هذا، ابتسم مازن بشفتيه.
لم يكن يتوقع أن تسير الأمور على هذا النحو الجيد.
كل الشهرة والثروة أصبحت الآن ملكي!
ثم فكر في هيا انجل."لا بد وأنك فقدت بعض السيطرة على نفسك! الآن بعد أن انتهى الأمر بستار ، فقد انتهيت أنت أيضًا!"
أعلن مازن للحشد: "أرفض العمل تحت إدارة مثل هذه الشركة الحقيرة! هل هناك من يرغب في قبولي؟"
وتدخل ويلفورد بويد والآخرون قائلين: "ينطبق علينا الأمر نفسه! لا نريد البقاء في ستار امبريال بعد الآن. لقد سئمنا من هذه الأعمال القذرة!"
"تعال للعمل معنا!"
وكان العديد من كبار الشخصيات أكثر من سعداء بتعيين مازن والآخرين.
ابتسم هوراس وقال: "سأكون على استعداد لمنحك فرصة إذا كنت مهتمًا".
"من فضلك! العمل في شركة تريبل جروب هو كل ما يمكننا أن نطلبه!" رد مازن والبقية، وقبلوا العرض على الفور.
لكن مازن أضاف: "لكنني مازلت مرتبطًا بعقد مع ستار امبريال. ربما يرفضون السماح لي بالرحيل".
"لا تقلق بشأن ذلك، سيد لورين. أنت تحظى بدعم الجميع هنا!" صاح الجمهور.
"في هذه الحالة، أود التوقيع مع مجموعة تريبل!" قال مازن والآخرون.
وهكذا، انضموا جميعهم إلى مجموعة تريبل.
...كانت زينه ترتجف من الغضب أمام التلفاز.
كانت على حافة البكاء.
لم تكن تعتقد أن هوراس ومازن سيقومان بمثل هذه الخدعة.
أصبحت مجموعة ستار امبريال العدو العام رقم واحد.
إن رأي الجمهور وحده كافٍ للضغط على ستار امبريال، ناهيك عن ما إذا قررت جميع الشركات الكبرى الاقتراب منا.
"لا تغضبي بعد الآن يا عزيزتي"، طمأنها ليث وهو يجذبها بين ذراعيه. "دعيه يجلس على حصانه المرتفع الآن. سأوضح لهم أنه من السهل عليهم أن يصلوا إلى الحضيض كما هو الحال عندما يحبونهم الجميع!"
"هل لديك خطة في ذهنك يا عزيزي؟" سألت زينه.
"ليس في الوقت الحالي، ولكن تذكر المثل القائل بأن الله يراقبك دائمًا!" أجاب ليث بابتسامة.
كان الحفل الخيري ناجحا.
حقق هوراس اثنين من أهدافه.
1. جلب الشهرة والثروة إلى مجموعة تريبل.
ثانياً، إدخال مجموعة ستار امبريال في حالة من الفوضى.
في اليوم التالي، وصلت زينه إلى العمل ولاحظت مدى كآبة الجو.
لم ينام جيري وايد والآخرون طوال الليل، لذا كانت عيونهم منتفخة للغاية.اتجه الجميع إلى زينه طلبًا للمساعدة.
من الواضح أن الوضع الحالي كان خارج سيطرتهم، ولم يكن بوسعهم التعامل مع ما كان يحدث.
"السيد شون تيمونز وعدد قليل من كتاب السيناريو موجودون هنا لرؤيتك، السيدة لؤي،" قال المساعد لزينه.
"دعهم يدخلوا."
عرفت زينه ما كان على وشك أن يحدث.
دخل شون تيمونز إلى المكتب برفقة أكثر من ثلاثين شخصًا آخرين يتبعونه عن كثب.
"آسف، السيدة لؤي. نحن نود الاستقالة. لا يمكننا الاستمرار في العمل في مجموعة امبريال ستار بعد ما حدث"، أوضح.
خفض الجميع رؤوسهم، وشعروا بالحرج إلى حد ما.
ابتسمت زينه وقالت: "لا بأس، لديك كل الحق في المغادرة، أقبل استقالتك".
لقد كان شون والآخرون مذهولين.
لم يعتقدوا أنها ستتركهم يذهبون بهذه السهولة.
وكان أكثر من ثلاثين مخرجًا وكاتب سيناريو ومنتجًا قد قدموا للتو استقالاتهم.
هؤلاء الأفراد كانوا الأساس لمجموعة ستار امبريال.
بصرف النظر عن الممثلين، كانوا أهم أفراد طاقم العمل عندما يتعلق الأمر بصنع فيلم.
كان ذلك صحيحا.
تم شراء شون والبقية من قبل مازن لورين.
في الواقع، عرض هوراس على شون ثلاثين مليون دولار لإقناع الجميع بمغادرة الشركة.
توقف شون عند استديو المؤثرات الخاصة قبل المغادرة.
"تعال معنا يا جيمس، لا فائدة من البقاء هنا مع ستار امبريال!"
حاول شون إقناع فريق المؤثرات الخاصة بالانضمام إليه.
رد رئيس قسم المؤثرات الخاصة، جيمس وود، بابتسامة: "أنا بخير. استمروا يا رفاق! أنا مدين لشركة امبريال. لقد عملت لدى العديد من الشركات، لكن هذه هي الشركة الوحيدة التي تعاملت مع فريق المؤثرات الخاصة باحترام وأخذتنا على محمل الجد. لن أتركها أبدًا، مهما حدث".
"أنت مجرد رجل عجوز عنيد يرفض التغيير!" صاح شون في وجهه بغضب. "لن يكون الأمر سهلاً عليك!"
ثم ذهب بعيدا مع مجموعته.
"انضمي إلينا يا هيا. لقد أصبحت مشهورة الآن، لذا لا ينبغي لك البقاء هنا بعد الآن!"
حاول الرجل تجنيد هيا انجل أيضًا.
وبهذا، سيكون على هوراس أن يعطيني ثلاثة ملايين على الأقل.
لكن هيا رفضته وقالت: "لن أرحل. سأبقى دائمًا مع السيدة لؤي!"
"حسنًا. يمكنك الاستمرار في إظهار نفسك بشكل لائق. لن تموت إلا جوعًا إذا واصلت هذا الموقف!" سخر شون.
تأثرت زينه عندما رأت كل من بقي.
"ستنتهي هذه الأزمة قريبًا جدًا. أرجوكم ثقوا بي في هذا الأمر!" أعلنت زينه.
لقد آمنت بـ ليث.
إذا قال ليث أنه يستطيع حل هذه المشكلة، فلا شك أنه يستطيع ذلك.
وبعد كل هذا، كان لديه رئيس غامض لمجموعة مازن يدعمه.
إنه كلي القدرة!
إذا كان الرجل قادرًا على التعامل بسهولة مع سكوت ييتس سام لؤي من ساوث سيتي، فإن كل ما تواجهه مجموعة امبريال ستار الآن سيكون سهلاً.