286&287

359 6 0
                                    


وقف ليث ساكنًا.
لم تكن لديه أي نية للتنازل.
من أعطاهم السلطة لإغلاق الطرق؟
وبينما كان حراس الأمن على وشك الغضب، صفعت ليل لايسي، المؤثرة التي كانت تقف خلفها، فجأة أحد الرجال الأربعة الذين حملوها على وجهه بصوت حاد.
"هل عقلك مليء بالقذارة أم ماذا؟ ماذا تفعل بحق الجحيم؟ لقد كدت أن تسقطيني!" صرخت ليل لايسي.
اعتذر هذا الموظف بسرعة قائلاً: "أنا آسف. لقد انزلقت قدمي. أنا آسف حقًا..."
لكن ليل لايسي صفعت الموظف على وجوهه مرة أخرى، على الرغم من اعتذاراته.
لقد اشتعل الناس من حولها غضبًا بسبب معاملتها لموظفيها بهذه الوحشية.
كم هو غير لطيف منها أن تصفعه فقط لأن قدمه انزلقت!
حتى أن بعض الأشخاص أخرجوا هواتفهم للتصوير حيث أرادوا الكشف عن حقيقة هذا المؤثر.
"ماذا تعتقدين أنك تفعلين؟ هل وافقت على السماح لك بالتصوير؟ اذهبي إلى الجحيم!" تصاعد غضب ليل لايسي عندما ضبطتهم متلبسين، ثم التفتت إلى مديرها وقالت، "أميليا، انظري إليهم! حطمي هواتفهم بسرعة! لا يمكننا السماح لهم بنشر مقاطع الفيديو على الإنترنت!"
أمرت أميليا على الفور قائلة: "تخلصوا من هواتفهم الآن! يجب ألا تخرج مقاطع الفيديو أبدًا!"
وهرع نحو عشرة من رجال الأمن نحو الأشخاص الذين كانوا يصورون، وانتزعوا هواتفهم وحطموها على الأرض.
لقد اختنق هؤلاء الناس بغضب صامت. لم يتمكنوا من تحمل العبث مع هذا المؤثر.
ومع ذلك، كان هناك شاب طويل القامة لا يزال ممسكًا بهاتفه الذي فشل اثنان من حراس الأمن في انتزاعه منه.
"ماذا تعتقد أنك تفعل؟ إنه مخالف للقانون أن تأخذ هاتفي!" رد الرجل.
"ضد القانون؟ اسمع، نحن القانون! نحن من يتخذ القرارات!"
وانضم إليه عدد آخر من حراس الأمن، فقاموا بسرقة هاتفه قبل أن يحطموه على الأرض أمام عينيه.
"عوضوني عن هاتفي! أطالب بالعدالة وإلا لن ينتهي الأمر!" ارتطم الشاب بالسقف.
ألقت ليل لايسي نظرة عليه وقالت: "اضربوه!"
اندفع حراس الأمن على الفور بأمرها، وقاموا بتثبيت الرجل على الأرض.
"أوقفها!"
فجأة سمع صوت.
توقف حراس الأمن ونظروا إلى مصدر الصوت.
كان ليث.
"هل هذه هي الطريقة التي يجب أن يتصرف بها المؤثر الشهير؟" سأل بسخرية.
عند سماع كلمات ليث، انفجرت ليل لايسي قائلة: "من أنت بحق الجحيم؟ ابتعد عن هذا!"
أطلق ليث ضحكة مكتومة وقال: "بصفتي رجل عدل، لا يمكنني أبدًا أن أغض الطرف عن الظلم!"
"حسنًا! بما أنك شخص فضولي، فسأجعل منك عبرة للآخرين!"
أمرت ليل لايسي حراس الأمن بالتحرك نحو ليث. 
"سأعطيك طعم عضة كلب لزجة!" سخر حارس الأمن ببرود. "عضه!"
بدأت الكلاب التي كانوا مقيدين بها بالنباح.
وخاصة بعد أن أطلق حراس الأمن المقود، أصبحوا أكثر جنونًا وكانوا مستعدين للاندفاع.
لكن في اللحظة التالية، أظلمت عينا ليث في وميض طفيف، وجسده ينضح بهالة قاتلة مهيبة.
وإلى دهشة الجميع، سجدت هذه الكلاب على الأرض وكانت أجسادها ترتجف.
كان ليث قد قتل عددًا لا يحصى من الأعداء في ساحة المعركة، وحصل على لقب "جزار ساحة المعركة" و"آلة الحرب" وغير ذلك الكثير.
كانت هناك هالة قاتلة حوله تم صقلها في ساحة المعركة.
...

لقد تحجرت هذه الحيوانات التي كانت تمتلك حواسًا متقدمة مقارنة بالبشر.
ناهيك عن بعض الكلاب الشرسة، حتى الأسود والنمور سوف تسجد خوفاً لهالة ليث القاتلة.
"همم؟"
كان حراس الأمن و ليل لايسي مذهولين.
ما هو الخطأ مع هذه الكلاب؟
"لماذا تقفون هناك؟ اقبضوا عليه!" هتفت ليل لايسي وأميليا.
انطلق حراس الأمن نحو ليث.
باو!
يتحطم!

مع ضربات من قبضة ليث وركلات من قدميه، استلقى جميع الحراس على الأرض وهم ينوحون بعد ثلاثين ثانية.
صفق الحاضرون.
"جميل يا رجل!"
"أنت قوي جداً!"
"يجب على هؤلاء الأوغاد أن يتعلموا دروسهم!"
كانت ليل لايسي وأميليا خائفتين للغاية.
توجه ليث نحو ليل لايسي وسحبها إلى أسفل بضربة واحدة.
"هل ليس لديك ساقين؟ هل تحتاج حقًا إلى شخص يحملك؟" سأل ليث.
أرادت ليل لايسي دحضه، لكنها أغلقت فمها بخنوع عندما التقت عيناها بعينيه المرعبتين.
"ليل لايسي، هل كان الأمر كذلك؟ اعتذري لهم الآن وعوضيهم عن هواتفهم!" قال ليث بنبرة آمرة.
"أنا لا-"
"همم؟"
كانت ليل لايسي على وشك الرفض عندما سمعت صوت ليث. "أنا آسفة!" انحنت برأسها بسرعة واعتذرت.
لم تستطع أميليا إلا أن تعترف بالهزيمة أيضًا. "أنا آسفة!"
"عوضهم الآن!" أمر ليث.
في النهاية قامت أميليا بتعويضهم بالسعر الأصلي لهواتفهم المحطمة.
"لطيف - جيد!"
صفق الجميع مرة أخرى.
"هل يمكننا المغادرة الآن يا سيدي؟" سألت أميليا بهدوء.
"انتظر! إذًا أنت المؤثرة الشهيرة، ليل لايسي، هاه؟ هل تعمل مجموعة مازن معك؟" سأل ليث.
أومأت أميليا برأسها قائلة: "نعم، هذا صحيح! لقد وقعت ليل لايسي عقدًا مع مجموعة مازن لتكون سفيرة ومتحدثة باسم منتجاتها الجديدة".
نظرت ليل لايسي إلى ليث بنظرة فضولية.
ما معنى هذا؟
"حسنًا، سأقوم بحل هذا التعاون بينك وبين مجموعة مازن"، قال ليث.
"لن تسمح مجموعة مازن أبدًا لأشخاص ذوي شخصية مشكوك فيها بأن يكونوا سفراء لها!"
ضحكت أميليا، "هاها، هذا كثير بعض الشيء، أليس كذلك يا سيدي؟ من أنت حتى تحل تعاوننا مع مجموعة مازن؟"
"أنا شخص من مجموعة مازن وأنا مؤهل لإنهاء عقدك!"
"لا تقلق. لن تستخدم مجموعة مازن أبدًا أشخاصًا غير أخلاقيين مثلك!"
ضحكت أميليا قائلة: "إذن ما اسمك؟ ما حدث اليوم لن ينتهي هنا".
"تذكري هذا، اسمي ليث جاد. يمكنك البحث عني في أي وقت في مجموعة مازن!"
وبعد ذلك غادر لييث المكان.
كانت عيون ليل لايسي وأميليا مليئة بالاستياء عندما نظروا إلى ظهر ليث المتراجع.
"أميليا، أرسلي شخصًا سريعًا لتحديد هويته! أريده أن يرحل!" ارتجفت ليل لايسي بغضب.
لقد كانت معتادة على الغطرسة والاستبداد.
وبعد أن تعرضت للعار أمام العامة لأول مرة، تعهدت بمحو ليث عن وجه الأرض.
ابتسمت أميليا بشفتيها قائلة: "ألم تسمعيه يا لايسي؟ إنه من مجموعة مازن!"
"حسنًا،" قالت ليل لايسي. "أبلغوا مجموعة مازن بسرعة أنني أريد إنهاء عقدنا! أريد لمجموعة مازن أن تغرق في الندم!"
رفعت أميليا إبهامها قائلة: "إنها خطوة رائعة! حتى لو لم تقتل مجموعة مازن ذلك الوغد، فسوف يتم طرده على الأقل!"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now