وقد وجد سجل قائمة القوانين التي خالفها هاى جين طريقه بسرعة إلى مكتب زافيير.
لم يحل المشكلة فورًا، بل قرر بدلاً من ذلك إبلاغ ليث بذلك.
"سيدي، ماذا تعتقد أننا يجب أن نفعل؟"
كان زافيير يرتجف قليلاً من مكانه الذي كان يقف فيه أمام ليث. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن الرجل الآخر كان غاضبًا.
إن تصرفات هاى جين لم تكن مجرد ازدراء لإله الحرب نفسه، بل كانت أيضًا موجهة نحو قوانين إروديا!
"سأعتني بهذا الأمر شخصيًا!" قال ليث بقسوة.
"مفهوم!"
في الحقيقة، كان زافيير غاضبًا للغاية أيضًا مما فعله هاى جين. ومع ذلك، كان في مأزق صعب، وبالتالي، لم يكن بإمكانه سوى غض الطرف عن الموقف. كان يعلم أن العديد من الأشخاص كانوا في نفس القارب مثله. وبالتالي، كان مرتاحًا تمامًا لأن إله الحرب سيتعامل مع هذه المسألة بنفسه.
وأخيرًا، سيأتي شخص ما ليعلم هذا الطفل المتغطرس درسًا!
صرح ليث قائلاً: "سأتوجه إلى هناك الآن".
لقد كان متفاجئًا حقًا من وجود مثل هذا الشخص الأناني في هذا العصر.
"سيث، أريد منك أن توصلني إلى مكان ما."
مرة أخرى، توجه إلى وجهته مع سيث كنسخة احتياطية وحيدة له.
في تلك اللحظة، كان هاي جين قد انتقل إلى أحد الطرق الساحلية. كان يقود سيارته في الاتجاه المعاكس مرة أخرى، في اتجاه معاكس لتدفق حركة المرور.
كان الخط الساخن لمكتب المرور يرن بلا انقطاع بينما كانت التقارير عن أفعاله الخاطئة تتدفق بلا نهاية.
كان هوراس، الذي كان يراقب كل شيء من مسافة بعيدة، قلقًا للغاية بشأن تصرفات الشاب.
إنه يثير غضب عدد كبير جدًا من الناس دفعة واحدة! ما مدى الغباء الذي قد يكون عليه؟ إن استفزاز حكومة نورث هامبتون بالقيادة بدون رخصة فكرة غبية للغاية! بهذه السرعة، سوف يهلك تريبل جروب!
ومع ذلك، كان هوراس يعلم أن هذا كله كان جزءًا من خطة تشيون شين.
كان تشيون شين يسمح لابنه بالقيام بهذا، بل ويشجعه أيضًا!
وكان السبب وراء ذلك بسيطًا: ممارسة الضغط على نورث هامبتون.
أراد العمدة جاسر، حاكم نورث هامبتون، أن يفهم نوايا شركة تريبل جروب. فقد كانوا يعتزمون اقتحام سوق نورث هامبتون، بطريقة أو بأخرى.
أوقف هاى جين سيارته فجأة.
"أوه، هيا! لقد كنت أفعل هذا لفترة طويلة ولكن لا أحد يجرؤ على مواجهتي بشأن ذلك؟ كم هو ممل!"
فروم!
وفي الثانية التالية، توقفت سيارة أودي أمامه فجأة، وسرعان ما خرج منها رجلان.
تحول وجه هاى جين إلى اللون الأسود في اللحظة التي ألقى فيها عينيه عليهما. وسرعان ما بدأ دمه يغلي في عروقه.
لقد كان عدوه الأكثر كرهًا، الرجل الذي أذلّه مرارًا وتكرارًا - ليث!
عندما خرج من السيارة، أول شيء فعله ليث هو الاندفاع نحو هاى جين.
لقد أمسك هاى جين من ياقة قميصه قبل أن يتمكن الرجل الآخر من الرد.
"ألم أذكرك بعدم القيادة بدون رخصة؟" زأر ليث بنبرة باردة. كان هناك بريق خطير في عينيه.
"انا...انا...انا..." كان الخوف يجعل هاى جين يتلعثم ولم يستطع حتى إكمال جملته.
انفجار!
توجهت سيارة سيدان نحوهم وتوقفت قبل أن يخرج رجلين منها.
كانا دا يونغ ودا جونج.
تغير الجو عند ظهورهم، وأصبح متوتراً حيث بدت درجة الحرارة وكأنها تنخفض بعدة درجات.
تسلل القلق إلى سيث وهو يراقبهم بحذر.
ما هذه الهالة المرعبة!
حدق الرجلان فيه بنظرات حادة، وارتعشت تفاحة آدم في سيث وهو يبتلع. كان الأمر أشبه بهجوم أفعى قاتلة عليك.
وصل رجال هوراس بعد فترة وجيزة، وحاصروا ليث وسيث بسرعة ومنعوهم من الهروب.
كان سيث يشعر بالتوتر بسبب خطورة الوضع الذي أصبح عليه.
ورغم ذلك، لم يكن غير خائف!
لم يهتم ليث بالرجال من حوله، فقد ركز انتباهه على هاى جين وحده. "حسنًا؟ ألم أحذرك من قبل؟"
"يا لها من وقاحة! دع السيد بارك يرحل!" حذره صوت دا جونج المنخفض.
تجاهل ليث تحذير الرجل، ثم ربت على خد هاى جين باستخفاف. "ما زلت غير راغب في الرد علي؟ هذا مجرد طلب لصفعة مني، كما تعلم."
هتف دا جونج قائلا: هل تجرؤ؟
ساخرًا، رفع ليث يده وضرب هاى جين بقوة على الخد.
صفع!
"هممم؟ ماذا ستفعل حيال ذلك؟" سخر ليث مبتسما.
أصبح وجه دا-جونغ أرجوانيًا من الغضب بسبب الطريقة التي تجاهل بها ليث تحذيره بشكل صارخ وضرب هاى جين.
لعنة عليك!
..."أيها الوغد، ماذا فعلت!" صرخت دا يونج بغضب مصدوم.
ابتسم ليث وقال بنبرة بريئة، "أوه، لم ترى؟ حسنًا، دعني أريك مرة أخرى!"
صفعة!
صفعة قوية أخرى سقطت على وجه هاى جين.
في غضون ثوانٍ، تورم وجهه بشدة، حيث لم يكبح ليث قوته عندما ضربه.
كان هناك شهيق عالي من الجميع الحاضرين قبل أن تفتح فكوكهم من الدهشة.
لقد كان الأخوة لي في ذهول تام.
لقد تجرأ شخص ما بالفعل على ضرب هاى جين أمامهم مباشرة، في عمل استفزازي متعمد.
كم هو مهين!
كيف سيشرحون هذا الأمر لرئيسهم تشيون شين؟
لا، لم يعد بإمكانهم تحمل هذا الأمر بعد الآن!
لم يتمكنوا من الوقوف مكتوفي الأيدي، فقد تصاعد الوضع!
كان هاي جين غاضبًا للغاية عندما صرخ، "اقتلوه! اقتلوهما معًا!"
انطلق دا-جونغ إلى العمل، وانقض إلى الأمام في اتجاه ليث.
في غمضة عين، عبر الأمتار العشرة التي تفصله عن ليث. رفع ساقه عالياً، ومسح رأس الأخير.
ووش!
السرعة والقوة وراء ركلته تسببت في صافرتها في الهواء.
ضربت موجة من الهواء الساخن سيث وشعر وكأن وجهه يحترق.
كان الأمر الأكثر رعبًا هو نية القتل التي كانت تنبعث من دا جونج. كان هذا النوع من الهالة لا يمكن صقله إلا في ساحات المعارك الهائجة، بين بحر من الجثث.
إنه قوي، قوي بشكل لا يصدق!
كانت موجة الهواء المضغوط التي خلفتها ركلة دا جونج كافية لإجبار سيث على التراجع عدة خطوات، وهي حقيقة جعلت القلق ينتاب ليث.
سوف يموت ليث بالتأكيد إذا سقطت هذه الركلة على رأسه!
لكن كان الأوان قد فات بالنسبة له ليفعل أي شيء حيال ذلك الآن.
قبل أن تلامس قدم دا-جونغ رأس ليث مباشرة، تحرك ليث.
اتسعت عينا دا جونج عندما صرخت غرائزه بأن الخطر قادم.
لقد انطلقت ساق ليث، وكانت سرعته أسرع بكثير من دا جونج.
وام!
مثل المطرقة الثقيلة، هبطت ركلته على بطن دا جونج وأرسلت الرجل إلى الخلف.
جلجل!
سقط دا جونج على الأرض بقوة، وكان وجهه شاحبًا ومتألمًا من الألم.
لن يعرف أحد غيره أن ركلة ليث الواحدة قد أصابت أعضاءه الداخلية بجروح بالغة.
لقد كان الجميع في حالة ذهول عندما شهدوا ما حدث للتو.
إذا لم يكن حتى مقاتل ماهر مثل دا جونج قادرًا على مواجهة ليث، فما مدى قوته إذن؟
"موت!" صرخ دا يونج قبل أن يختفي عن الأنظار.
ظهر خلف ليث وكان هناك بريق فضي، كما انزلق شيء ما إلى يده من كمّه.
شنيك!
وأبرز الخنجر في يده، وطعنه في رقبة ليث.
لقد فعل كل هذا بحركة واحدة سلسة، ولم تضيع أي حركة طاقة أكثر من اللازم. لقد كان ذلك مثاليًا، تم صقله من خلال مئات المعارك والقتلى!
كما هو متوقع من تلاميذ لي جاي شيك الشهير، كان أحدهم أستاذًا في فن التايكوندو، بينما درب الآخر جسده ليصبح سلاحًا مثاليًا.
حركته كانت بسيطة ومباشرة، ولكنها سريعة بشكل لا يصدق وقاتلة ودقيقة.
كان سيث وهاي جين، الرجلان الأقرب إليه بخلاف ليث، يشعران بالبرودة تتسرب إلى داخلهما. وقفت الشعيرات في كل أنحاء جسديهما وتجمدا، غير قادرين حتى على تحريك عضلة واحدة. كان الأمر كما لو كانا قد غرقا في مياه جليدية.
في تلك اللحظة، كان الأمر كما لو أن الموت نفسه يتنفس في أعناقهم.
أغمض سيث عينيه بشدة، غير قادر على إجبار نفسه على رؤية ما سيحدث بعد ذلك.
لقد واجه السيد جاد خصمه هذه المرة. إذا لم يتمكن من تفادي هذا الهجوم، فلن يتمكن من النجاة بأي حال من الأحوال!
لقد تغلب الإثارة على الخوف الذي كان يشعر به هاي جين.
هذه المرة، ليث جاد هو رجل ميت بالتأكيد!
اقترب الخنجر من رقبة ليث، وكلما اقترب أكثر، شعر دا يونج بسعادة أكبر.
بمجرد أن ينغرس في رقبته، فهو ميت!