520&521

288 5 1
                                    


"لورين فليتشر؟"
تعرف عليها ليث على الفور أيضًا.
لقد تم اختياره مع هذه المرأة، حتى قبل سنوات دراسته الثانوية.
كان ذلك لأنه عندما كانا طفلين، رتب والداه بالتبني أن تكون مخطوبة له.
كان والد لورين، إسحاق فليتشر، صديقًا جيدًا لوالد ليث بالتبني.
كان يعتبر عائلة فليتشر عائلة بارزة، لكنها لم تكن بمستوى عائلة جاد.
بعد فترة وجيزة من تبنيهم لليث، وُلدت لورين. ومن ثم، طرح إسحاق فكرة الخطوبة في مرحلة الطفولة، بهدف غرس مخالبه في عائلة جاد.
على الرغم من أن والدي ليث بالتبني لم يوافقوا تمامًا على وضع عائلة فليتشر، إلا أنهم وافقوا عليه على أي حال، حيث كان ليث متبنى.
عندما ازدهر ليث، كانت عائلة فليتشر في قمة السعادة.
وبعد كل شيء، إذا أصبح ليث قوة لا يستهان بها، فسوف يثبت ذلك أن عائلة فليتشر راهنت على الحصان الصحيح.
لقد أصبحت لورين معجبة بليث، وتتبعه في كل مكان مثل جرو مريض بالحب.
في النهاية، وافقت عائلة فليتشر على قطع كل العلاقات، بعد أن رأوا أن ليث وزينه قد التقيا. بعد ذلك، ألغوا الخطوبة، وأطلقوا التهديدات بأن ليث سوف يندم على قراره.
منذ ذلك الحين، لم يتم ذكر لورين مرة أخرى ولم يسمع إلا أنها ذهبت للدراسة في الخارج.
وفي يوم سجن ليث، زاره إسحق ليزيد من جرحه إهانة.
لقد كانت لورين سعيدة للغاية عندما علمت أن ليث قد سُجن، وكانت سعيدة للغاية بمصيبته.
كان هذا واضحًا بشكل خاص عندما اكتشفت أن زينه كانت تعيش حياة أرملة. كان قلبها يكاد ينفجر من النشوة.
لقد كانت تحمّل زينه دائمًا مسؤولية أخذ ما كان يجب أن يكون لها.
كان من المفترض أن يكون لقب رئيسة مجموعة ليث من نصيبها!
"ه ...
بعد ذلك مباشرة، اختفت الابتسامة من شفتيها. "ماذا؟ من غير الممكن أن تكون الشخص الذي أرسلته مجموعة مازن للتفاوض نيابة عنهم، أليس كذلك؟"
"أنا كذلك! وأنت تمثلين مجموعة تريبل جروب؟" سألها ليث.
"أعتقد أنك لا تزال لا تعرف من أنا حقًا،" ابتسمت لورين، بينما أعلنت بطريقة ساخرة.
"أنوريني." رفع ليث حاجبيه.
"استمع، يقف أمامك المدير العام لمجموعة تريبل!" قدمها شخص ما بجانبها على الفور.
واصل الرجل سؤاله: "ومن قد تكون؟ كيف تجرؤ مجموعة مازن على إرسالك للتفاوض؟"
قبل أن تتاح الفرصة لليث للتحدث، جاء مساعد لورين ومعه جهاز لوحي وقال: "سيدة فليتشر، ليث جاد مستشار فني في مجموعة مازن. في الواقع، ليس لديه منصب مناسب؛ إنه
"مجرد لقب فارغ! فضلاً عن ذلك، كان المشرف على القسم الفني، هميم ود، هو الذي أحضره!"
"باختصار، تم تعيين ليث جاد من خلال العلاقات!"
ابتسمت لورين عندما سمعت هذا.
كانت شركة البحث عن الكفاءات الأفضل في استخراج المعلومات.
لقد علموا بالفعل بشأن ليث وتورطه مع مجموعة مازن، بما في ذلك أولئك الذين كرهوه. كانت تعرف كل ما كانت بحاجة إلى معرفته.
وبحسب المعلومات التي حصلوا عليها، فإن معظم الأشخاص في مجموعة مازن كانوا غير راضين للغاية عن توظيف ليث من خلال العلاقات.
لقد تم طرده من قبل، ولكن في وقت لاحق، عاد مرة أخرى، من الباب الخلفي.
أجرت مجموعة مازن استبيانًا تضمن سؤال "الموظف الأكثر كرهًا".
ثمانون بالمائة من الموظفين كتبوا اسم ليث لأن جميعهم اعتمدوا على قدراتهم الخاصة لكسب مكان في الشركة.
كان ليث هو الوحيد الذي تمكن من الدخول، عبر الطريق السهل!
"ليث، كنت أعتقد أنه بعد خروجك من السجن، ستعود إلى مجدك السابق. لم أتوقع أن تنتهي إلى الأبد! أرى أنك تمزح كل يوم! كيف أصبحت على هذا النحو؟" سألت لورين بابتسامة مشبعة بالسم.
عندما سمعت أن ليث جاء نيابة عن مجموعة مازن، كان أول ما فكرت فيه أنه كان رئيس مجموعة مازن.
بعد أن قرأت المعلومات التفصيلية عنه، ارتاح قلبها أخيرا.
اتضح أن سجن ليث كان له تأثير سلبي عليه وأنه أصبح الآن عديم الفائدة تمامًا.
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now