"ماذا يريدون؟" سأل أوريون على عجل أحد أفراد الطاقم.
"يبدو أن لديهم شيئًا ضد هذا الرجل هنا، يا رئيس." ألقى أحد أفراد الطاقم نظرة مرتجفة على ليث.
"ماذا؟"
لقد جسدت صرخة أوريون الصادمة تمامًا القنبلة المذهلة التي تم إسقاطها عليهم جميعًا.
عند سماع كلمات الموظف، ساد الحشد حالة من الغضب الشديد. وارتسمت على وجوه الجميع علامات عدم التصديق.
من في مدينة الجنوب لديه الجرأة ليفعل شيئًا كهذا؟
من يجرؤ على مهاجمة إله الحرب؟
هذا جنون!
تحدي إله الحرب؟
"هذا صحيح! قبل قليل، عندما كنا بالخارج، جاءوا بالفعل إلى الجنرال - أوه، السيد جاد،" قال مورتيمر بهدوء.
"نعم، هذا صحيح! لقد تحدوا السيد جاد دون أي سبب."
بدأ جميع الأشخاص الآخرين من منطقة الحرب الجنوبية في الصراخ.
وظل ليث صامتًا، لكن أي شخص عرفه كان يعلم أنه كان غاضبًا بعض الشيء.
"كيف يجرؤون على ذلك!" كان تيم غاضبًا للغاية.
كان زعماء ساوث سيتي الآخرون، مثل ستيفن، غاضبين أيضًا. لقد انتفخت عيونهم من محجريها في دهشة غاضبة عندما سمعوا ذلك.
لقد كان الأمر فظيعًا - حالة من التنمر عديمة الضمير مثل هذه حدثت أمام أنوفهم بمجرد وصول إله الحرب.
كيف سينظر إلينا إله الحرب بعد هذه الحادثة؟
كيف سنتمكن من التغلب على هذا الحرج؟
لقد كان الأمر محبطًا، والتفكير في ذلك وحده جعل غضبهم يرتفع إلى عنان السماء.
"أوه، يا رئيس، الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب. إنهم يريدون منك أيضًا... طرد الجميع من هنا"، أضاف أحد أفراد الطاقم وهو يرتجف قليلًا.
لقد أصيب الحشد المتجمع بالصدمة بالإضافة إلى صدمتهم. لقد تفاقمت أعصابهم أكثر.
"تعال، دعنا نلقي نظرة على هذا! سنتعامل مع هذا الأمر بجدية"، صاح تيم.
تبع ستيفن والقادة الآخرون تيم بتعبيرات قاتمة تغطي وجوههم. كان غضبهم واضحًا.
كان هذا أول لقاء لهما مع إله الحرب، لذا فقد عزموا على ترك انطباع جيد، ولكن حدث ما يشبه ذلك.
لقد كان من المفترض أن يتم تدمير سمعتهم بالكامل - لقد كان الأمر مهينًا للغاية.
خارج البايس، كان الضرب المبرح لا يزال مستمراً على قدم وساق. كان ملفين والآخرون قد بدأوا بالفعل في سحب الدم من المدير وحراس الأمن الذين كانوا يضربونهم، لكنهم لم يظهروا أي علامة على التوقف.
بمثل هذا المعدل، كان من المتوقع أن يتعرض المدير والآخرون للضرب حتى الموت قريبًا.
كان تيموثي محاطًا بحشد من الورثة الأثرياء، وكان يراقب العنف المثير للاشمئزاز دون أن يتغير تعبير وجهه ولو مرة واحدة.قال ببرود: "اسمحوا لي أن أوضح أن هذا الوضع غير موجود في ساوث هامبتون. سأدمر أي شخص يجرؤ على تحديني هناك".
كان من الواضح أن تيموثي كان يوبخ الورثة الأثرياء المختلفين في مدينة الجنوب لقيامهم بعمل سيئ.
وام!
دون سابق إنذار، غرقت قبضة ميلفين في وجه المدير، مما تسبب في تناثر الدم الأحمر الزاهي في كل مكان. "أخرج أوريون سينكلير إلى هنا الآن!"
"السيد جاكوبس! لماذا تفعل هذا؟ دعنا نجري مناقشة معقولة، أليس كذلك؟ لن يكون من الجيد لأي شخص أن نستمر على هذا النحو،" قال أوريون على عجل وهو يركض للتوسط في الموقف.
فقط عندما خرج أوريون، توقف ميلفين عن أي ضجة كان يسببها، ثم نظر إلى أوريون ببرود وقال، "لقد قلت - نحن نحجز النادي بأكمله اليوم! لذا تخلص من الأشخاص بالداخل الآن، وإلا سأهدم ناديك."
ومع ذلك، ظل أوريون هادئًا. "سادتي، كما أوضح مديري في وقت سابق، فقد حجز شخص ما النادي قبلكم، لذا يرجى العودة في يوم آخر! أعدكم بأن كل شيء سيكون على حسابنا في زيارتكم القادمة. دعونا لا نثير عداوة بعضنا البعض الآن، أليس كذلك؟"
"اذهب بعيدًا!" صاح ميلفين. "سنحجز هذا النادي اليوم، بطريقة أو بأخرى! لقد جاء السيد قيصر إلى هنا شخصيًا اليوم. هل ستسيء إليه بهذه الطريقة؟"
"عائلة قيصر؟" تراجع أوريون خطوة إلى الوراء في مفاجأة، وتغير تعبيره فجأة.
لم يتوقع قط أن يأتي زعيم عصابة الامير في ساوث هامبتون شخصيًا. في يوم عادي، كان من المفترض أن يفرش البايس السجادة الحمراء للترحيب به.
ولكن اليوم لم يكن يوما عاديا.
كان رواد النادي الحاليين من دوري كامل. في الواقع، كانوا أقوياء للغاية لدرجة أنه ارتجف بمجرد التفكير فيهم.
ربت تشانينج على وجه أوريون ساخرًا بابتسامة باردة على وجهه. "أسألك هذا للمرة الأخيرة. هل ستسيء إلى السيد قيصر؟"
كان الجميع يتطلعون إلى أوريون بترقب. وإذا ظل الرجل صامتًا، فإنهم كانوا مصممين على هدم ناديه الليلة.
"أنا آسف، ولكن ليس اليوم،" قال أوريون بحزم، وهو يعيد تعبير وجهه إلى قناع هادئ لا يرحم.
"حسنًا! لقد قلت ذلك بنفسك!" صاح ميلفين بغضب. "إذن لم تعد هناك حاجة لوجود البايس!"
ابتسم تشانينج بشكل ملتوٍ، وأجرى مكالمة على الفور. "مرحبًا، أنا تشانينج جاكمان. أريد منك إحضار المزيد من الرجال لهدم البايس الآن. هل تسمعني؟ الآن!"
...